أجمل 3 أفلام في السينمات لأجازه شم النسيم 2024

أجمل 3 أفلام في السينمات لأجازه شم النسيم 2024

أجمل أفلام في السينمات لأجازه شم النسيم من المواضيع التي يهتم بها الكثير من الناس في الفترة الحالية خاصةً مع اقتراب موعد إجازة شم النسيم، والتي تكثر فيها الخروج وخاصةً للسينمات لمشاهدة أفضل الأفلام المميزة في الفترة الحالية.

أفلام في السينمات لأجازه شم النسيم

هناك مجموعة من الأفلام المميزة التي توجد الآن في السينمات والتي يُمكنك أن تُشاهدها بمصاحبة عائلتك أو أصدقائك ومنها ما يلي حيث:

  • في عز الضهر.
  • شِقو.
  • فاصل من اللحظات اللذيذة.
  • عالماشي.
  • أسود ملون.

فيلم في عز الضهر

أفلام في السينمات لأجازة شم النسيم 

من الأفلام التي مازالت تُعرض في السينمات منذ بداية إنطلاق عرضها هو فيلم في عز الضهر، ويُعتبر من الأفلام المميزة والتي أحبها عدد كبير من المُشاهدين وذلك بسبب قصة الفيلم هذا بالإضافة إلى أداء الفنانين المميز، الفيلم من بطولة النجم مينا مسعود ويُشاركه البطولة إيمان العاصي، محمود حجازي وميرنا نور الدين.

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والحركة، حيث تدور القصة حول رحلة صعود شاب زعيم عصابات دولي يقوم بإتركاب مجموعة من الجرائم حول العالم، وبتتابع الأحداث يتعرض لمجموعة من الأمور المختلفة والمتنوعة في إطار من المُتعة والتشويق.

فيلم شِقو

أفلام في السينمات لأجازة شم النسيم 

واحد من الأفلام المميزة التي بدأ عرضها في عيد الفطر عام 2024 ويستمر في موسم أفلام شم النسيم، ويتميز هذا الفيلم منذ بداية عرضه بأنه لقى قبول الكثير من الناس وآراء العديد من النقاد كانت تُشيد به وبأداء الأبطال.

تدور أحداث الفيلم حول عدد من الأصدقاء المقربين ولكنهم خارجين عن القانون يقومون بممارسة عدد من الأعمال الإجرامية المشبوهة، وتبعًا لهذا الأمر يقعون في عدد من المشكلات والأزمات الكبيرة وبتتابع الأحداث يُواجهون مجموعة من الأزمات الخطيرة.

الفيلم من بطولة الفنان عمرو يوسف والنجمة دينا الشربيني، بالإضافة إلى الفنان محمد ممدوح وأخيرًا الفنانة أمينة خليل بالإضافة إلى مجموعة مميزة ومتنوعة من فنانين الشرف المُشتركين في البطولة معهم.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أفلام في السينمات لأجازة شم النسيم 

يُعتبر واحد من الأفلام الكوميدية المميزة التي تم إنتاجها مؤخرًا في إطار من الرومانسية والكوميديا المميزة، حيث تدور أحداث الفيلم حول درية وصالح ويقعون في عدد من المشكلات إلى أن يحدث نوع من الخيال لحياتهم والفانتزيا وذلك بسبب أن بوابة تقودهم إلى عالم موازي بالصدفة.

من هذه اللحظة تتغير بهم الأحداث تمامًا ويبدأ كلًا منهم يواجه عدد من المشكلات المختلفة أثناء حياته في العالم الموازي، الفيلم من بطولة هشام ماجد وتُشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

فيلم عالماشي

أفلام في السينمات لأجازة شم النسيم 

تم عرض الفيلم في موسم عيد الفطر عام 2024 وإلى الآن يتم عرضه في السينمات ويستمر عرضه حتى شم النسيم، الفيلم تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا الكوميدية، وتبدأ الأحداث من عند هادي وهو شاب يُواجه أزمة صحية وعلى أثرها يحدث له بعض المشكلات.

من أهم المشاكل التي يُواجهها بسبب هذه الأزمة هي أنه دائمًا يُجبر على المشي، حيث أنه مُصاب بمرض نادر يجبره على الحركة والسير طوال الوقت وإذا توقف للحظة واحدة تكون حياته في خطر شديد، الفيلم من بطولة علي ربيع ويُشاركه البطولة كريم عفيفي، صلاح عبد الله وآية سماحة.

فيلم أسود ملون

أفلام في السينمات لأجازة شم النسيم 

الفيلم من الأعمال المُشوقة المميزة التي لاقت قبول الكثير من الجمهور حيث يدور حول منظمة خاصة بحفلات الزفاف تلجأ للذهاب إلى طبيب نفسي يكون مُتخصص في العلاقات العاطفية وذلك لكي تتخلص من أزمتها العاطفية، بعدها يظهر شاب ويقلب حياتها رأسًا على عقب الفيلم من بطولة رنا رئيس وبيومي فؤاد، أحمد فتحي ومحمد كيلاني.

اطلع على: تردد قناة آي فيلم العربية المتخصصة في المسلسلات والأفلام

إغلاق