طريقة إلغاء التجديد التلقائي في أورنج

طريقة إلغاء التجديد التلقائي في أورنج

تقدم شبكة أورانج مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت والباقات الشهرية الكاملة لتناسب مختلف احتياجات العملاء. يمكنك استكشاف هذه الباقات والأنظمة المقدمة من قبل أورانج عبر زيارة موقعهم الإلكتروني. وفي هذا السياق، إذا كنت بحاجة لإلغاء أحد الباقات، هناك عدة خيارات يمكنك استخدامها بسهولة.

قد يهمك أيضًا: أرقام خدمة عملاء أورانج

باقات إنترنت أورنج Go

باقات إنترنت أورنج Go هي مجموعة متنوعة من الباقات التي تقدمها شركة أورنج مصر لعملائها، وتتضمن الباقات الآتي ذكرها أدناه:-

  • باقة إنترنت Go Super 10: يمكنك الاشتراك بها عبر الرمز *222*10#، ومن خلالها سوف تحصل على 1000 ميجابايت مقابل تكلفة شراء 10 جنيهًا مصريًا شهريًا.
  • باقة إنترنت Go Super 20: يمكنك الاشتراك بها عبر الرمز *222*20#، ومن خلالها سوف تحصل على 2250 ميجابايت مقابل تكلفة شراء 20 جنيهًا مصريًا شهريًا.
  • باقة إنترنت Go Super 35: يمكنك الاشتراك بها عبر الرمز *222*35#، ومن خلالها سوف تحصل على 4500 ميجابايت مقابل تكلفة شراء 35 جنيهًا مصريًا شهريًا.
  • باقة إنترنت Go Super 50: يمكنك الاشتراك بها عبر الرمز *222*50#، ومن خلالها سوف تحصل على 7000 ميجابايت مقابل تكلفة شراء 50 جنيهًا مصريًا شهريًا.
  • باقة إنترنت Go Super 70: يمكنك الاشتراك بها عبر الرمز *222*70#، ومن خلالها سوف تحصل على 10500 ميجابايت مقابل تكلفة شراء 70 جنيهًا مصريًا شهريًا.
  • باقة إنترنت Go Super 120: يمكنك الاشتراك بها عبر الرمز *222*120#، ومن خلالها سوف تحصل على 20000 ميجابايت مقابل تكلفة شراء 120 جنيهًا مصريًا شهريًا.
  • باقة إنترنت Go Super 200: يمكنك الاشتراك بها عبر الرمز *222*200#، ومن خلالها سوف تحصل على 36000 ميجابايت مقابل تكلفة شراء 200 جنيهًا مصريًا شهريًا.
  • باقة إنترنت Go Super 400: يمكنك الاشتراك بها عبر الرمز *222*400#، ومن خلالها سوف تحصل على 90000 ميجابايت مقابل تكلفة شراء 400 جنيهًا مصريًا شهريًا.

إلغاء التجديد التلقائي في أورنج اون لاين

طريقة إلغاء التجديد التلقائي في أورنج تتضمن ما يأتي ذكره أدناه:-

  • ابدأ بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع أورانج مصر  من هنا.
  • إذا لم تكن تمتلك حسابًا، يمكنك بسهولة إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك أو حسابك على فيسبوك.
  • بمجرد تسجيل الدخول، سوف تجد إعدادات حسابك وسوف يكون بإمكانك إلغاء باقة الإنترنت بسهولة وبضغطة واحدة.

كود إلغاء التجديد التلقائي في أورنج

بعد الاشتراك في أي من باقات الإنترنت التي تقدمها Orange، قد يرغب بعض العملاء في إلغاء تلك الباقة وتجديدها فقط عند الحاجة، دون تجديدها تلقائيًا. لتسهيل هذه العملية، قامت Orange بتقديم رمز خاص يمكن استخدامه لإلغاء الباقة بسهولة. طريقة إلغاء التجديد التلقائي في شبكة أورانج تتضمن ما يأتي ذكره أدناه:-

  1. اتصل بالرمز التالي: #110# ثم اختر الخيار رقم 4 للحصول على المعلومات.
  2. بعد ذلك، اختر الخيار رقم 1 لباقات الإنترنت.
  3. اتبع التعليمات التي ستظهر على الشاشة لإلغاء الباقة بسهولة.

إذا كنت تفضل زيارة أقرب فرع لشبكة أورانج، يمكنك فعل ذلك. قبل الذهاب، يمكنك معرفة أقرب فرع لأورانج من خلال الرابط من هنا.

احرص على إلغاء الباقة قبل موعد تجديدها وتأكد دائمًا من قراءة الشروط والأحكام المتعلقة بالإلغاء على شبكة أورانج. ولا تنسى أن تبقى على اطلاع دائم بالباقات والأنظمة الجديدة التي تقدمها شبكة أورانج لتلبية احتياجات عملائها بأفضل الخدمات.

قد يهمك أيضًا: شحن كارت اورانج

في ختام هذا الدليل البسيط حول طريقة إلغاء التجديد التلقائي في أورنج، يمكن القول إن هذه الخدمة توفر للعملاء مرونة وسهولة في إدارة باقات الإنترنت الخاصة بهم. من خلال بعض الخيارات المتنوعة والرموز البسيطة، يمكن للمشتركين السيطرة على اشتراكاتهم بسهولة.

إغلاق