تجارب مقشر بيجمانورم للوجه وسعره

تجارب مقشر بيجمانورم للوجه وسعره

قد تود الاطلاع على تجارب مقشر بيجمانورم المخصص للوجه.. لكي يتسنى لك إمكانية الاستفادة منه والتعرف على الفوائد التي يتضمنها؛ لذا وجب التعرف على التجارب التي وردت بخصوصه.

السعر في مصر 175 جنيه
السعر في السعودية 63 ريال
السعر في الإمارات 61 دينار

تجارب مقشر بيجمانورم للبشرة

تقول ماهينور التي تبلغ من العمر 23 عامًا.. أنه سبق لها استخدام مقشر بيجمانورم المخصص للبشرة، وأنه عاونها على التخلص من فرط التصبغات.. وكذلك كان السبب في التخفيف من الآثار الناتجة عن حب الشباب، حيث يشتمل على 3 مركبات نشطة تعالج مشاكل الجلد.. وقد حصلت على أفضل النتائج عند الاستمرار على استخدامه، وبعد مرور فترة تم حل مشاكل البشرة التي كانت تعاني منها.

قالت رواء التي كانت تعاني من مشاكل البشرة وكانت قد فقدت الثقة بنفسها إثر ذلك.. أنها قامت باستخدام كريم بيجمانورم المقشر، وأنه سبق لها البحث حول المعلومات المتاحة حوله.. ووجدت أنه يشتمل على نسبة 4% من الهيدروكينون، وهي تلك المادة التي تعمل على تثبيط إنتاج الميلانين المسؤول عن تصبغات الجلد، بالإضافة لاحتوائه على التريتينوين 0.1% الفعال في تقشير الطبقة القرنية الخارجية للجلد، ويعاون أيضًا على التخلص من الخلايا الميتة بصورة فعالة.

أشارت نوران التي تبلغ من العمر 30 عامًا.. إلى أنها حصلت على أفضل النتائج عند استخدام مقشر بيجمانورم.. والفضل في ذلك يعود إلى مادة الهيدروكورتيزون ذات تركيز الـ 1% التي تعمل على تخفيف الالتهابات والحكة والحساسية.. كما تعمل على التخلص من تهيج الجلد وتعاون على التفتيح، بالإضافة إلى أنه يحتوي على بعض المكونات الفعالة الأخرى التي تعمل على تحسين لون البشرة.. والتخلص من التصبغات التي تظهر عليها بصورة فعالة للغاية.

أشارت أصالة إلى أنه سبق لها استخدام كريم بيجمانورم المقشر.. وأنه يشتمل على العديد من المكونات الفعالة في حل مشاكل البشرة، ومن مكوناته أحادي ستيارات الجليسرين وبارافين صلب.. وكذلك ماكروغول وأيزوبروبيل ميريستات، علاوة على لوروماكروغول وحمض الأسكوربيك.. ويحتوي أيضًا على استحلاب أسيتيل ستيريل وكحول وبارافين رقيق، كما يشتمل على ألكانات الجليسرين وكبريتات سيتيل ستيريل والصوديوم والماء النقي.. وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لا يزال يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم هاي كوين لتفتيح البشرة

تجربة مع بيجمانورم المقشر

أدعى الهام.. وأبلغ من العمر 35 عامًا، ومنذ فترة كنت أعاني من بعض المشاكل التي تنعكس بالسلب على مظهر بشرتي.. ما دفعني إلى البحث عن نوع مقشر مناسب لنوع بشرتي يعمل على التخلص من تلك المشاكل.. وحينها وجدت أن مقشر بيجمانورم فعال للغاية.

حيث يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت.. ويعاون على التخلص من اللون الباهت على البشرة، بالإضافة إلى قدرته على تنشيط تكوين خلايا الجلد النضرة.. ويعمل أيضًا على التخلص من آثار حب الشباب، ناهيك عن قدرته على التخلص من البقع الداكنة.

على الرغم من فعاليته الكبرى إلا أني وجدت بعض الآراء على منصات التواصل الاجتماعي تشير إلى أنه ليس قادر على تخفيف حب الشباب المتكيس.. وهو ما دفعني إلى استشارة الطبيب بهذا الخصوص، وأخبرني أنه يعالج الآثار الناتجة عن تلك الحبوب فحسب.

كما يوجد نوع منه يمكنه التعامل مع مشاكل المسام.. حيث يعمل على تنظيف وتنقية مسام الوجه للتخلص من الشوائب، وكذلك يعاون على الحد من البكتيريا والزيوت وتراكم الخلايا الميتة في المسام.. بما يحد من فرص الإصابة بالحبوب مرة أخرى.

أيضًا يوجد كريم مخصص للوجه والرقبة.. وهو الذي يعمل على الحد من التصبغ والكلف والبقع الداكنة واسمرار الشمس؛ وعليه فهو يملك القدرة على التقشير والتفتيح والتخلص من مشاكل البشرة.. ولكني حرصت على استشارة الطبيب قبل البدء باستخدامه، وبالفعل حصلت على أروع النتائج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مقشر نيتروجينا الوردي

تجارب مقشر بيجمانورم للوجه والرقبة

تجارب مقشر بيجمانورم للوجه وسعره

اسمي روان.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، وقد سبق لي استخدام كريم بيدجمانورم للتخلص من مشاكل البشرة وخاصةً المتعلقة بالتصبغات.. حيث وضعت كمية قليلة على بشرتي عقب التأكد من نظافتها وأنها جافة.

بعدها قمت باستخدامه على المنطقة المراد تقشيرها وتفتيح لونها بما يعادل  ملم حول البقع.. ومن ثم قمت بتطبيق تلك الطبقة الرقيقة وحرصت على التدليك بلطف، وبقراءة التعليمات المدونة على العبوة وجدت أنه في حال أن كانت البقع قليلة وصغيرة الحجم فيمكن استخدامه مرة واحدة فحسب.. على أن يتم تركه على البشرة لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة، وبعدها يتم شطف الوجه بالماء الفاتر وتجفيفه جيدًا.

كما يمكن استخدامه على الركبتين والكوعين واليدين للتخلص من اللون الداكن.. على أن يتم تطبيقه على بشرة جافة ونظيفة، وتركه لمدة تبدأ من 20 دقيقة إلى نصف ساعة، وبعدها يتم تنظيف الجلد وتجفيفه مرة أخرى.

أما في حال الإصابة بالجفاف في البشرة.. فيمكن استخدام الكريم المرطب قبل مرور ساعة من استخدام مقشر بيجمانورم، كما يجب استخدم هذا الكريم بصورة تدريجية إلى أن تتعود البشرة على التأثير الخاص به.. ومع مرور الوقت تخلصت من المشاكل التي كنت أعاني منها في بشرتي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مقشر أحماض الفواكه لتفتيح وتوحيد لون البشرة

تجربتي الخاصة مع بيجمانورم

أدعى شيماء.. وأرغب في مشاركة تجربتي الخاصة مع مقشر بيجمانورم، وبالبحث توصلت إلى أن هناك بعض الحالات التي ينبغي عليها الامتناع عن استخدامه.. وهي مصابي الإكزيما والبهاق والتهاب الجلد حول الفم، ناهيك عن مصابي سرطان الجلد أو الالتهابات الشديدة.

كذلك من يعانون من العد الوردي أو النساء خلال فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية.. أو الأطفال دون عمر الـ 12 عام ومرضى الكلى لا ينبغي عليهم استخدام هذا النوع من الكريمات الموضعية لكي لا تتفاقم المضاعفات.

إلى جانب ذلك فلا يجب استخدامه في حال الإصابة بالقروح الباردة والتهابات الجلد والجدري المائي.. وكذلك في حال الإصابة بالفطريات والعدوى البكتيرية وفي حال الإصابة بالحساسية من أيٍ من المكونات التي يتضمنها الكريم.

أما عن الآثار الجانبية التي يمكن أن يقود إليها فيمكن أن يتسبب في ترقق الجلد إن تم استخدامه بكثرة.. وكذلك إمكانية الإصابة بتهيج الجلد وتقشره، كما يمكن أن يؤدي إلى الإصابة باحمرار الجلد

والشعور بلسع أو وخز.. ناهيك عن إمكانية الإصابة بعلامات شحوب الجلد والعلامات الداكنة، وهي من الحالات التي تستدعي ضرورة الامتناع عن استخدامه.. وكذلك يجب الرجوع إلى الطبيب المختص للحصول على العلاج الأنسب في تلك الحالة.

إغلاق