تجربتي مع بيبون بلس لعلاج تضخم البروستاتا الحميد

تجربتي مع بيبون بلس لعلاج تضخم البروستاتا الحميد

من الضروري التعرف على تفاصيل تجربتي مع بيبون بلس.. والتي من خلالها سيكون من السهل التوصل إلى أهم ما ورد بخصوص هذا النوع من الأدوية.

  • من أشهر أدوية علاج تضخم البروستاتا الحميد.
  • يشتمل على المستخلصات الطبيعية.. ومنها زيت بذور اليقطين وزيت الساو بالميتو.
  • يتضمن سلفات الزنك.. ويتم استخدامه كمكمل غذائي.
  • يعالج التهاب البروستاتا والتضخم الحميد.

اقرأ أيضًا: اسم دواء طارد للبلغم للرضع

متى يبدأ مفعول بيبون بلس؟

اسمي وائل.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، سبق لي استخدام دواء بيبون بلس والذي يعد من أفضل أنواع المكملات الغذائية التي تعالج مشاكل البروستاتا.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أنه يحتاج إلى مدة لا تقل عن 4 أسابيع وقد تصل إلى بضع أشهر لتظهر نتائجه.

إلى جانب ذلك فقد وجدت أن هذا النوع من الأدوية يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.. ومع مرور الوقت حصلت على القدر الكافي من الراحة، وتخلصت من تلك المشاكل التي كنت أعاني منها فيما مضى.

أضرار كبسولات بيبون بلس

اسمي محمود.. وقد سبق لي اختبار كبسولات بيبون بلس، إلا أني لم أقرأ عنها بالقدر الكافي ولم أحصل على مشورة الطبيب المختص قبل استخدامها.. وحينها وجدت أنها تشتمل على بعض الأضرار أو الآثار الجانبية التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة الجسم على المدى البعيد.

في بعض الأحيان قد يكون السبب في الإصابة ببعض الاضطرابات الطفيفة التي تطرأ على الجهاز الهضمي.. وهي من بين الأعراض التي تستدعي ضرورة الرجوع إلى الطبيب المختص على الفور.

تجربة مع بيبون بلس والانتصاب

اسمي سمير.. ومن خلال تجربتي مع pepon plus، وجدت أنه في بعض الحالات قد يرافق الإصابة بالتهاب البروستاتا يمكن أن يواجه الرجل صعوبة في التبول، ولا سيما مشكلة انخفاض الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب.

بسؤال الطبيب توصلت إلى أن استخدام هذا النوع من الأدوية الطبية يمكنه أن يؤدي الغرض بهذا الخصوص.. ويعاونني على التخلص من تلك المشكلة التي لم تظهر من قبل؛ وبالفعل مع مرور الوقت حصلت على أفضل النتائج من خلال استخدامه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دواء كلارينيز Clarinase

الفرق بين بيبون بلس والعادي

أدعى مراد.. وقد سبق لي استخدام دواء بيبون بلس، ومن خلال تلك التجربة كان لا بد من البحث حول الخصائص التي يتضمنها هذا النوع من الأدوية.. وكذلك التعرف على الفرق بينه وبين دواء بيبون.

من هنا وجدت أن بيبون هي تلك الكبسولات الرخوة التي تشتمل على ما يعادل 300 مجم من خلاصة بذور ثمار اليقطين.. بينما بيبون بلس كبسولات رخوة تشتمل على 300 مجم من خلاصة بذور اليقطين، و88 مجم من خلاصة ثمار نخيل البلميط المنشاري.. وأخيرًا 15 مجم من الزنك، مع العلم أن كلا النوعين يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

جرعة بيبون بلس

تجربتي مع بيبون بلس

اسمي ماهر.. ومن خلال تجربتي مع بيبون بلس وجدت أنه يجب الالتزام بالجرعات الموصوفة منه، علاوة على ضرورة الحصول على مشورة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.. ومن المقرر أن يتم تناول كبسولة مرتين يوميًا لمدة 5 أيام.

كما وجدت أن بعد إنهاء الجرعة الأولى عادةً ما يتم تعاطيه مرة أخرى بمعدل كبسولة واحدة يوميًا.. لمدة تتراوح بين 3 أشهر إلى 4 أشهر، وفي حال أن كان الغرض من استخدامه هو علاج التهاب البروستاتا فمن المقرر تعاطي كبسولة واحدة منه على مدار اليوم.. وعلى كلٍ يجب استشارة الطبيب المختص بالحالة قبل البدء باستخدامه.

تجربتي مع بيبون بلس في السعودية

اسمي وسام.. وقد سبق لي الحصول على بديل بيبون بلس النهدي حين كنت متواجدًا في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد (SAW PALMETTO (PROSTAVITAL

والتي يتم تعاطيها بمعدل حبة مرتين في اليوم لمدة شهر.. كما يوجد (ALPHA BLOCKER (OMNIC الذي يتم تعاطيه بمعدل مرة يوميًا في المساء لمدة شهر.. مع العلم أن تلك الأدوية تحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دواء أوماسيب

تجربتي مع دواء بيبون بلس

اسمي تيسير.. وقد كنت أعاني من مشكلة تضخم البروستاتا، حينها وجدت أن هناك العديد من المعلومات التي يجب التعرف عليها بخصوص دواء بيبون بلس الذي وصفه لي الطبيب.. فوجدت أنه مركب دوائي فعال.

يشتمل هذا النوع من الأدوية على قرع الكوسة.. ويعمل على التخفيف من آلام الأسنان، علاوة على أنه يساعد على آلام الرأس ويعاون على الحد من مشكلة الشقيقة.. كما يساهم في التخلص من بعض أمراض الغدد.

إلى جانب ذلك فهو يعمل على التخلص من مشكلة تضخم البروستاتا.. ويعاون أيضًا على تنظيم مستويات السكر في الدم، بالإضافة إلى قدرته على تقوية الجهاز المناعي في الجسم.. ويعاون على حماية الجسم من بعض الاضطرابات التي تطرأ على المعدة.. ومن بينها الإمساك وأنه مدر للبول.

كما وجدت أنه فعال في التخلص من السموم التي يمكن أن تتراكم في الجسم.. ويعاون على تقوية الشعر وزيادة كثافته، ويعاون على التخلص من التهابات اللثة.. فضلًا عن العديد من الفوائد الأخرى، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لا يزال يحتاج إلى مشورة الطبيب المختص.

من خلال السطور السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي الخاصة مع بيبون بلس.. كما سيكون من الضروري التوصل لأهم ما ورد من معلومات بخصوص هذا النوع من الأدوية، الذي يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

إغلاق