تجربتي مع تمارا تاجر

تجربتي مع تمارا تاجر

قد تود التعرف على تفاصيل تجربتي مع تمارا.. والتي من خلالها ستتعرف على أهم الشروط والمعلومات الخاصة بها لكي يتسنى لك إمكانية الاستفادة من تلك الخدمة على الوجه الأمثل.

تجربتي مع تمارا

أسمي منير.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع تمارا، حيث كنت أود شراء أحد الأجهزة الإلكترونية الذكية، ولكني تفاجأت بالأسعار الباهظة المعروضة على المنصات والمتاجر الإلكترونية.. ومع البحث توصلت إلى شركة تمارا التي تعمل على توفير مختلف الأجهزة الإلكترونية.

بالتواصل مع الموظفين العاملين في الشركة.. وجدت أن هناك إمكانية لسداد قيمة الأجهزة على هيئة أقساط شهرية، بدلًا من سداد المبلغ بالكامل دفعة واحدة.. وفي المقابل حصلت على الجهاز الذي كنت أود اقتنائه.

حيث وجدت أن هذه الشركة توفر العديد من البرامج، وهي برنامج فرح وبرنامج كاش باك.. ناهيك عن برنامج الكوبونات والأكواد، أما بالنسبة إلى الشروط التي ينبغي أن تتوافر لإتمام تلك العملية.. فتتمثل في أنه من حق الشركة القيام بسحب الفرحات المتاحة وغير المستخدمة في أي وقت من العملاء.

كما أنه في حال أن كان هناك دفعات متأخرة على العميل فلن يستطيع الاستفادة من برنامج فرح.. وكذلك ليس بإمكان العميل نقل الفرحة إلى عميل آخر، أو تحويل الفرحة إلى مبلغ مساوي لها..

إلى جانب ذلك فينبغي على العملاء الحرص على الالتزام بالشروط والأحكام المقررة على العملية للحصول على الاستفادة الكاملة.

بالإضافة إلى أنه من الصعب استخدام تلك العروض مع أكود خصم المتاجر الأخرى.. وكذلك تختلف تلك العروض المقدمة بناءً على تاريخ انتهائها، ويمكن الاستفادة من البرنامج سوى من خلال الحجز المسبق..

ومن الممكن الاستفادة من العروض المتاحة على متاجر التطبيقات المختلفة، وبالفعل حصلت على القدر الكبير من الفائدة عبر استخدامه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سبائك الذهب الراجحي

تجربة ناجحة مع برامج تمارا

تجربتي مع تمارا

أسمي نسرين.. وقد سبق لي التعامل مع شركة تمارا، وعن طريقها تعرفت على الشروط المقررة على برنامج تمارا كاش باك.. وهي أنه يجب الالتزام بكل الشروط المقررة، وأيضًا يتم الاعتماد في هذا البرنامج على سياسة استعادة الكاش باك على المحفظة الخاصة بالعميل في الشركة.

حيث إنه من المتاح استخدام الكاش باك في شراء المنتجات المعروضة على الموقع أو التطبيق.. كما أن التعديل على أيٍ من الشروط المقررة من شأنه إلغاء صلاحية الكاش

إلى جانب ذلك فلا يمكن للعميل سحب الكاش باك أو استبداله بصورة نقدية.. وكذلك في حال استرجاع أو الاسترداد الكلي أو الجزئي فسيتم خصم الكاش باك الذي تم اكتسابه.

بالتواصل مع الموظف التابع للشركة أخبرني أنه في حال استخدام قيمة الكاش باك في إحدى العمليات المخصصة للشراء عبر الموقع.. فمن المقرر أن يتم إضافة القيمة المضافة الخاصة بدفعاتك المستحقة على السعر

وكذلك أشار إلى أنه لا يمكن للعملاء سداد أي دفعات خاصة بهم.. ومن المقرر أن يتم تفعيل الكاش باك المكتسبة على عملية الشراء القادمة، على أن يتم الشراء بصورة تلقائية.

اقرأ أيضًا: تجربتي في البيع في أمازون وأهم نصائح الربح على Amazon

تجربة ناجحة مع شركة تمارا

أسمي سلمى.. وأبلغ من العمر 35 عامًا، ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أهم المعلومات بخصوص شركة tamara .. حيث توصلت إلى أن الشركة وشركائها من حقها تغيير بعض الشروط والأحكام المتعلقة بالكوبونات والأكواد دون توافر إشعار مسبق للعملاء.

إلى جانب ذلك فقد تتعارض بعض الكوبونات مع العروض المقدمة من قِبل الشركة.. وهو ما يمكن أن يقود إلى عدم إمكانية استخدام الكوبونات في عملية الشراء، كما أن الشركة تخلي مسؤوليتها من صلاحية تلك الكوبونات والأكواد.

ناهيك عن أن الأكواد والكوبونات تشتمل على الحد الأدنى من قيمة الشراء.. وهي ليست مقررة على كافة المنتجات، ويتم تفعيل الكوبونات والأكواد ذاتها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.. على أن تم تحديد شركة tamara كوسيلة معينة لإتمام الشراء.

كنت أرغب في التعرف على بعض المعلومات الإضافية.. ما دفعني إلى البحث حول شركة تمارا، ووجدت أنه من الممكن الاستفادة من بعض الخدمات الأخرى.. ومنها خدمات مكتبة جرير والمنتجات التي تتضمنها.

إلى جانب ذلك فتقوم الشركة بسداد قيمة المشتريات بدلًا من العميل.. وبعدها عادةً ما يتم سداد قيمة تلك المشتريات بالاعتماد على بعض الشروط المتفق عليها بين الشركة والعميل.

أما عن كيفية الاستفادة من تلك الميزة.. فيتم التسوق وتقسيم الفواتير على مجموعة من الدفعات، مع العلم أنه لا يتم سداد رسوم إضافية على تلك العملية.. كما حرصت على التأكد من الموظف بخصوص تلك المعلومات.

حينها أخبرني أنه يجب الاعتماد على تلك الخطوات.. وبعدها يتم تسجيل الدخول إلى موقع الشركة، بالاعتماد على رقم الجوال.. ومن ثم يتم التحقق من الهوية والإقامة الخاصة بالعميل، وبعدها يتم سداد الدفعة الأولى.

استكمل الموظف حديثه قائلًا أنه يمكن حينها الحصول على المشتريات.. وسداد قيمة الأقساط المتبقية في الأوقات التي يتم الاتفاق عليها، وبالفعل تمكنت من الاستفادة من تلك الخدمات وحصلت على كل المشتريات التي أرغب في شراءها وأنا الآن أقوم بسداد الأقساط في مواعيدها المحددة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدارك ويب الجانب المظلم علي الإنترنت

قصتي مع شركة تمارا

أدعى هناء.. وأرغب في مشاركة تجربتي الخاصة مع شركة تمارا، حيث وجدت أنه في حال الرغبة في شراء المنتجات من مكتبة جرير والرغبة في السداد عن طريق شركة تمارا بالتزامن مع وجود بعض المشاكل التقنية في التطبيق أو الموقع الرسمي.. فمن المهم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

ففي إحدى المرات تعرضت إلى بعض الأعطال خلال إتمام عملية الشراء.. وبالفعل حصلت على الحل من خلال التواصل مع موظفي الشركة، وحينها خلال التواصل تعرفت على أنه يتم تطبيق السياسة والشروط المقررة على تلك العملية إن تعلق الأمر بالاسترجاع أو الاستبدال.

كما أنه من الصعب على العميل إتمام عملية استرجاع المنتجات التي حصل عليها من مكتبة جرير.. والتي تم الحصول عليها من خلال خدمة tamara ولا يحق له الحصول على الأموال بصورة نقدية.

كذلك توصلت من خلال تجربتي إلى أن الحد الأدنى لقيمة الفاتورة التي يمكن سدادها عبر شركة تمارا يجب أن يعادل 200 ريال.. فيما يصل الحد الأقصى إلى 5000 ريال، وأخبرتني صديقتي أنه من الممكن أن تسمح المكتبة باستخدام وسيلة السداد الخاصة بتمارا في كل المنتجات التي توفرها مكتبة جرير.

وهو ما توصلت إليه حين تعاملت من قبل مع شركة tamara .. وكذلك أخبرتني أنه يتم التعامل بالاعتماد على المتجر الإلكتروني فحسب لضمان نجاح العملية.​

إغلاق