تردد قناة السلام من بغداد العراقية 2024 Al Salam Channel

Abdulrahim Mohamed

تتميز بتقديمها لمحتوى هادف ومميز يلبي احتياجات المشاهدين في مختلف المجالات، مما يجعلها محط أنظار الجماهير العراقية والعربية على حدٍّ سواء، ويمكن متابعة القناة على التردد المناسب لها على النايل سات، مما يسهل استقبالها بجودةٍ عالية وخالية من التشويشات.

تردد قناة السلام من بغداد على النايل سات

يمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة Al Salam من بغداد والاستمتاع بأفضل البرامج المنوعة التي تبثها على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش

فتحرص دائمًا على استخدام أحدث التقنيات لتحسين جودة الإشارة وتحقيق أفضل تجربة مشاهدة للمشاهدين:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12685
معامل الترميز 27500
معامل التصحيح 6/5
 الجودة SD
الاستقطاب عمودي

 لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة هلا قطر الفضائية علي الاقمار الصناعية Hala Qatar

تردد قناة السلام من بغداد بجودة HD

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12685
معامل الترميز 27500
معامل التصحيح 8/7
 الجودة HD
الاستقطاب عمودي

نبذة عن السلام من بغداد

تردد قناة السلام من بغداد

تعتبر قناة السلام من بغداد واحدة من القنوات الفضائية العراقية المتميزة التي تقدم مجموعة مميزة من البرامج التلفزيونية المهمة والمتنوعة التي تلبي حاجات المشاهدين العراقيين والعرب على حد سواء.

حيث تقدم برامج دينية وثقافية واجتماعية وترفيهية، وتسعى دائمًا إلى تقديم أبرز البرامج الحوارية الشيقة والمفيدة لتلبية حاجة المشاهد العراقي والعربي والحصول على إعجاب أكبر قدر من المشاهدين.

منذ انطلاقها حققت قناة Al Salam ترحيبًا كبيرًا بسبب ما تقدمه من برامج مفيدة وشيقة التي تهم فئات واسعة من المشاهدين، كما حققته بفضل بث محتواها بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى اشتراك مالي للحصول على الإشارة، وتقديم الخدمة باللغة العربية مما جعلها تصل إلى عدد كبير من الجماهير في مناطق مختلفة.

وباستخدام تقنيات عالية الجودة لبث خدمة ممتازة للمشاهدين، فإنها توفر تجربة مشاهدة مميزة ومريحة للمشاهد، وتجعلهم يستمتعون بمشاهدة القناة طوال اليوم .

وبالتالي تعتبر قناة السلام من بغداد واحدة من القنوات الفضائية الأكثر شعبية والتي يثق بها المشاهدون في العراق والعالم العربي.

 لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة إل دي سي اللبنانية LDC على النايل سات

محتوى قناة السلام من بغداد

تقدم قناة Al Salam مجموعة متنوعة من البرامج الحوارية التي يقدمها نخبة من أبرز الإعلاميين، وتتناول هذه البرامج كافة الموضوعات المفيدة التي يبحث عنها المشاهد في الكثير من القنوات الأخرى.

إضافةً إلى تقديمها محتوى اجتماعيًا وترفيهيًا مميزًا يضيفُ للمشاهد الكثير من الفائدة والتسلية، ويجعله يستمتع بمتابعة Al Salam ولا يشعر بالملل.

ويمكن الاستمتاع بمشاهدة برامجها المتنوعة والمفيدة، التي تتميز بالجودة العالية والمونتاج المتقن، والتي تختص في مختلف المجالات الثقافية والدينية والاجتماعية والترفيهية، مما يجعلها محط أنظار الجماهير العراقية والعربية.

معلومات عن قناة السلام من بغداد

يسهل استقبال قناة السلام من بغداد على القمر الصناعي نايل سات بكل سهولة، حيث يمكن برمجة التردد الخاص بها في جهاز الرسيفر الخاص بالمشاهد والاستمتاع بمشاهدة القناة على مدار اليوم ببث مباشر دون انقطاع أو تشويش، حيث تحرص دائمًا على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لنقل محتوى مميز بصوت وصورة في غاية الدقة والوضوح.

قناة منوعة نوع القناة
حسين إسماعيل الصدر مالك القناة
12685 التردد
12685 HD
بغداد المقر الرسمي

  برامج قناة السلام من بغداد

  • نور الإيمان: يعمل على تحقيق أقصى أنواع الإيمان الذي يمكن تقديمه للجمهور، ويهدف إلى تقوية الإيمان لدى المسلمين وتعريف غير المسلمين على حقيقة الدين الإسلامي.
  • عالم الجن : يهدف إلى إظهار حقيقة الجن وأنواعهم وقدراتهم، وتحسين المعتقدات حول العالم السفلي والتخاريف والأكاذيب التي يتم تداولها باسم الدين.
  • سيرة النبي – صلى الله عليه وسلم-: يتحدث عن حياة النبي وكيف عانى من أجل نشر الدين الإسلامي.
  • تقدم القناة محتوى متنوع في مجالات مختلفة، مثل برنامج قصص من الأنبياء، وبرنامج مهمة الشباب، وبرنامج كشف الحقيقة.

يظهر من  البرامج بتقديم ما يلبي حاجات المشاهدين وتعزيز الإيمان وتحسين الوعي الديني لديهم.

مميزات قناة السلام من بغداد

تتميز بتقديم محتوى ديني مثل غيرها من القنوات، ولكن الفرق الحقيقي يكمن في طريقة تقديمها للمشاهدين، والهدف من تلك البرامج .

حيث تسعى إلى محاربة الأقاويل والمعتقدات الخاطئة والمغلوطة التي يعتقدها الأفراد حول الإسلام والجن والسحر، وتقديم ردود علمية وسليمة على تلك الأفكار الخاطئة.

وتستخدم عددًا من الإعلاميين والصحفيين ذوي الشهرة الواسعة بين الأفراد، وذلك لأنهم قادرون على الوصول إلى جمهور أوسع وتوصيل الرسالة بطريقة فعالة، كما تعتمد على استخدام البرامج الحديثة والتكنولوجيا من أجل التعامل مع الواقع ومواكبة التطور في العصر الحالي.

أهداف قناة السلام من بغداد

تهدف قناة الإسلام إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي وتعزيز فهمها الصحيح، وذلك من خلال برامجها التي تعكس رسالة الإسلام السمحة والتسامح والعدل.

وتتعاون في هذا الجهد مع الداعية والعالم الهندي “ذاكر نايك”، الذي يبذل جهودًا كبيرة لتوضيح الحقائق حول الإسلام ونشر مفاهيمه السمحة والمتسامحة.

تسعى لإثبات صحة الصورة الإسلامية وبعدها عن الإرهاب، وذلك من خلال برامجها التي تعرض الجانب الإنساني والتسامحي للإسلام، وتركز على تحدي المفاهيم الخاطئة وتصحيحها حول الدين الإسلامي.

 لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة الحقيقة الدولية الإخبارية

كيفية استقبال تردد قناة السلام من بغداد

لتحقيق عدد من الأهداف، يمكن ضبط استقبال قناة السلام على التردد العمودي بجودة SD:

  1. اضغط على زر “موافق” في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناة السلام من بغداد الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات المطلوبة مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK”” من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون.

قناة السلام من بغداد تعد مصدرًا قيمًا للمعلومات الدينية والثقافية والترفيهية، حيث تسعى إلى نشر قيم السلام والتسامح والتعايش الإنساني، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من البرامج التي تتضمن الدروس الدينية والمسابقات الهادفة.