تردد قناة الوساطة الإعلانية 2024 Al Wsaatah علي النايل سات

تردد قناة الوساطة الإعلانية 2024 Al Wsaatah علي النايل سات

تحظى القناة بشعبية كبيرة بين المشاهدين، وتقديمها محتوى ذو جودة عالية ومتنوع هو ما يميزها، ولكي يتمتع الجمهور بمشاهدة ما تقدمه، يحتاجون إلى ضبط التردد الخاص بها على أجهزة التردد التابعة لهم، وهذا أمر سهل فمن خلال بعض الخطوات البسيطة تستطيع تثبيت القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

تردد قناة الوساطة الإعلانية 2024

تعتبر قناة الوساطة من أكثر القنوات شعبية في المنطقة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والإخبارية والثقافية، وتغطي مجالات متنوعة مثل، الأعمال والصحة والسفر والتكنولوجيا.

تضم فريق عمل متميزًا من المذيعين والمعلقين الذين يقدمون المحتوى بشكل ممتع ومفيد، ويمكن مشاهدة ذلك من خلال التردد التالي:

التردد 11137 HD
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 4/3
الجودة SD

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة الولاية الشمالية السودانية على الاقمار الصناعية 

محتوى قناة الوساطة الإعلانية

تقدم القناة الوساطة الإعلانية على شاشتها الإعلانات ذات صلة بتقديم الخدمات الشخصية أو الإعلانات التجارية للشركات والمؤسسات الكبرى، وتوفر للعملاء اختيار الطريقة الأفضل للإعلان المناسب لهم.

سواء من خلال شريط إعلانات اقتصادي أو من خلال طرق إبداعية ومبتكرة، وتتيح القناة أيضًا لهم التصوير في موقع العمل، ومجموعة من الخيارات متنوعة وفريدة من نوعها والأسعار المناسبة لجميع الاحتياجات.

توضح الدور الهام الذي يلعبه الإعلام في الحياة اليومية، حيث أصبح جزءً أساسيًا في حياة الكثير من الناس، ويؤثر في مختلف مجالات الحياة.

ومع التطور التكنولوجي ازداد دور الإعلام ليشمل العديد من الجوانب الحياتية المهمة، وخاصة في مجال الإعلانات، حيث يعتبر وسيلة هامة لنقل الأخبار وتسلية الجمهور ولكنه أيضًا يشمل الدور التسويقي، حيث يقوم بدور الوسيط بين البائع والمشتري وبين مقدم الخدمة والمستفيد منها.

كما يلعب دورًا حاسمًا في نشر المعلومات والإعلانات للجمهور، ويعمل على ترويج المنتجات والخدمات المختلفة عبر وسائل الإعلام المختلفة، بإيصال المعلومات المختلفة والإعلانات لشرائح مجتمعية متنوعة مع استخدام التقنيات والمعدات المتطورة.

نبذة عن قناة الوساطة الإعلانية

تحظى قناة الوساطة الإعلانية بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يتطلعون إلى معرفة تردد القناة من أجل مشاهدة الإعلانات المذاعة عليها أو لنشر إعلاناتهم الخاصة.

وتعتبر واحدة من القنوات المتخصصة في مجال الإعلانات، حيث تعمل على تسويق المنتجات والخدمات من خلال الإعلانات، حيث يتمكن أي شخص من إنشاء إعلان في أي مجال يختاره وذلك بأسعار منافسة في السوق.

مع توسع نطاق الخدمات التكنولوجية، فقد ظهرت العديد من القنوات الإعلانية، ومن بينها قناة الوساطة الإعلانية، وتأتي  بصفتها القناة الإعلانية العربية الأولى المتخصصة في الإعلانات المبوبة.

حيث تعمل كوسيط بين المعلنين والعملاء، تتيح للأفراد القدرة على عرض المنتجات والخدمات المتاحة لديهم، بالإضافة إلى خدمات البيع والإيجار ونشر العروض الخاصة بالمعلنين الآخرين.

كما تسمح بالإعلان في مجالات متنوعة، بما في ذلك المجالات الشخصية والعقارات والمجالات الصناعية والتخصصات الطبية، وكذلك مجالات الاستثمار، وتقدم القناة خدماتها بأسعار حصرية ومناسبة لمختلف الفئات المعلنة لديها.

مميزات قناة الوساطة

قناة Al Wsaatah تتمتع بأفكار جميلة جعلتها مرجعًا للممولين ورجال الأعمال للتواصل مع إدارتها بهدف عرض منتجاتهم والاستفادة من الأرباح المحتملة، ومن أبرز مميزاتها:

  • عرض إعلانات متنوعة: فالقناة غير مقيدة بنوع معين من الإعلانات، وتسمح بعرض أي محتوى غير ضار للمستهلك وغير مخالف للقوانين النافذة.
  • جودة عالية في العروض: تعمل على تقديم الإعلانات بشكل احترافي للغاية، حيث يتأثر المشاهد ويتجاوب مع العروض بسبب الانبهار بها، مما يزيد احتمال رغبته في شراء المنتج.
  • تكلفة معقولة: المبالغ المالية المطلوبة من المعلنين لعرض إعلاناتهم على القناة مناسبة وليست مبالغ فاحشة، بالمقارنة مع منصات إعلانية أخرى ذات الطبيعة نفسها.
  • تنوع المجالات: حيث يمكن عرض إعلانات طبية، شخصية، عقارية وغيرها من المجالات المتنوعة، مما يسمح للمعلنين بوصولها لشرائح واسعة من الجمهور المستهدف.
  • جودة العرض: تعمل على عرض الإعلانات بجودة عالية لمساعدة المشاهد على رؤية وفهم المنتج بوضوح أكبر.
  • نزاهة وشفافية: تحرص على مصداقية عالية تجاه المعلنين والمشترين على حد سواء، حيث تعمل دائمًا على تقديم أفضل الخدمات المتاحة.

تلك هي بعض من المميزات في عرض الإعلانات وتقديم خدمات فعالة ومربحة للمعلنين والجمهور على حدٍ سواء.

لا يفوتك أيضًا: تردد قنوات الاطفال المجانية على النايل سات 

طريقة ضبط تردد قناة الوساطة الإعلانية

لكي يتمكن جمهور ومشاهدي قناة Al Wsaatah من مشاهدة برامجها ومحتواها المتنوع، يلزم أولًا ضبط التردد على أجهزة استقبالهم، فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها:

  1. الدخول إلى القائمة الرئيسية “Menu” على جهاز الاستقبال من خلال النقر على زر الموافق على الريموت.
  2. اختر خيار “Installation” أو “التثبيت” من القائمة الرئيسية.
  3. في الخيارات، اختر “Manual Installation” أو “التثبيت اليدوي”.
  4. اختر القمر الصناعي “Nilesat” كخيار لتثبيت التردد.
  5. أدخل تردد قناة الوساطة الإعلانية الجديد، وكذلك الاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ إن وجدت.
  6. بعد إدخال المعلومات الصحيحة، انقر على خيار “Search” أو “بحث”.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم الانتهاء من عملية البحث عن القنوات.
  8. بعد الانتهاء، قم بالنقر على خيار “Save” أو “حفظ”.
  9. ستظهر القناة في القائمة الرئيسية للأجهزة بعد ذلك.

من خلال اتباع هذه الخطوات، يتمكن الجمهور من ضبط التردد واستقبال قناة الوساطة الإعلانية بسهولة ومتابعة برامجها.

تعتبر واحدة من القنوات البارزة في المنطقة، وتوفر ترفيهًا ومحتوى ذا جودة عالية للجمهور، فبغض النظر عن نوع اهتماماتك، ستجد محتوى مثير للاهتمام على القناة، فقط عليك التأكد من ضبط التردد الصحيح للاستمتاع بمشاهدة محتواك المفضل بسهولة.

إغلاق