تردد قناة نينوى الآن الفضائية العراقية Naynawa Alaan 2024

تردد قناة نينوى الآن الفضائية العراقية Naynawa Alaan 2024

تم تحديث التردد الخاص بقناة نينوى الآن ليضمن الجمهور متابعة جيدة للقناة والتعرف على جميع أخبار السياسة والاقتصاد والثقافة في جمهورية العراق وفي دول الشرق الأوسط بشكل كامل ومفصل، وهي تُعدّ من أشهر القنوات التي تم إطلاقها على نايل سات خاصةً وأنها تحمل اسم المدينة الشهيرة نينوى كما اشتهرت بمحتواها الجيد والمميز.

تردد قناة نينوى الآن 2024

القمر الصناعي النايل سات
اسم القناة قناة نينوى الآن
التردد للقناة 12521
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 6/5

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة السودان منوعات Sudan Monawaat الجديد

أهم المعلومات عن قناة نينوى الآن

تردد قناة نينوى الآن Naynawa Alaan 2024

تعد من القنوات الشهيرة في العراق وفي المنطقة العربية التي عملت منذ انطلاقها على أن تكون القناة الأولى في العراق وفي الشرق الأوسط من خلال ما تقدمه من محتوى يجعلها في مصاف القنوات ذات الشهرة الواسعة:

  • قناة فضائية يتم بثها من العراق تهتم بالشؤون السياسية في العراق وخارج العراق كما تهتم بالشؤون الثقافية والاقتصادية في المنطقة العربية.
  • تقدم البرامج المتخصصة في السياسة والاقتصاد ويعمل لديها نخبة مميزة من الإعلاميين العرب.
  • تعمل على تقديم جميع القضايا التي تهم المواطن العراقي والمشاهد العربي والتعبير عما يجول في خاطره من آمال وطموحات.

أهم ما يميز قناة نينوى الآن 

استطاعت تطوير نفسها من خلال الوقوف على أهم ما يتطلع إليه المشاهد في العراق وفي العالم العربي لذا استحوذت على اهتمام العديد من الفئات المختلفة وحققت نجاحات كبيرة:

  • تغطي جميع الأحداث الخاصة بالعراق وبالوطن العربي والاهتمام بالقضايا الكبرى وعرضها بشكل موسع وتقديم كل الجوانب الخاصة بها خاصة القضايا السياسية العراقية والعربية.
  • تتمتع نينوى باشتمالها على مجموعة كبيرة من الإعلاميين المتميزين في المجال الإعلامي ويقدمون كافة البرامج بشكل سلس وتوصيل الرؤية الجيدة للمشاهد خاصة وأن القناة يتابعها عدد كبير من الأشخاص أصحاب الثقافات المختلفة.
  • استضافة الخبراء في التحليل السياسي والاقتصادي والذين لديهم خبرات في هذا المجال ويقدمون التحليلات بموضوعية كبيرة وبشكل مبسط للجماهير.
  • تحرص على تقديم محتواها بالدقة العالية ووضوح الصوت والصورة ويرجع ذلك بسبب اعتماد القناة على التكنولوجيا الحديثة واستبدال التردد عند انخفاض جودة البث المقدم.
  • التزامها بالحيادية والشفافية فيما تقدمه من محتوى وتقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وعدم الانحياز إلى رأي معين بل عرض جميع الآراء وتقديم وجهات النظر المختلفة ووضعها أمام متابع القناة ليكون الرأي الخاص به من خلال ما تم تقديمه.
  • حرصها على المعايير الأخلاقية والالتزام بالمصداقية فيما يتم طرحه من قضايا وتقديم ما يعمل على حل المشكلات وليس إثارة الفتنة وتقديم القضايا التي تمس المشاهد والبعد عن الإثارة المفتعلة التي يمكن أن تحقق مشاهدات لبعض الوقت فقط

أهم البرامج المقدمة في قناة نينوى    

حققت بعض برامج القناة الشهرة الواسعة من خلال محتواها من أشهر هذه البرامج برنامج عيدكم مبارك والذي يحظى بمشاهدات كبيرة واهتمام من متابعي القناة:

  • تقدم النشرات الإخبارية الثابتة التي يتم إذاعتها على رأس كل ساعة في القناة ويقدمها أمهر المذيعين العرب وألمع مقدمي البرامج الإخبارية في الشرق الأوسط.
  • تعرض برنامج “مانشيت” الذي يقدم أهم العناوين للصحف العربية والعالمية والتعرف على بعض المقالات لأشهر الكتاب العرب داخل الوطن العربي وخارجه وتقديم بعض عناوين المجالات الاقتصادية العالمية للتعرف على الوضع الاقتصادي للعراق ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط بالكامل.
  • تبث برنامج “نبني نينوي” تقدمه الأستاذة رند الحمداني والذي يتابعه عدد كبير من المشاهدين لتقديمه أهم القضايا على الساحة العراقية بصفة مستمرة ومناقشتها ووضع حلول لها.
  • تقدم البرنامج الرياضي الذي يعرض أهم ما تم من أحداث رياضية خلال اليوم وعدد من أخبار الرياضة في العالم خاصة أخبار الدوري في أوروبا الذي يتابعه الملايين في الوطن العرب.

كيفية ضبط قناة نينوى

أصبح تردد قناة نينوى الجديد متاحا ويمكن من خلاله تحديث القناة ومتابعة ما تعرضه من نشرات وبرامج:

  1. الضغط على مفتاح “القائمة” في الريموت كنترول الخاص برسيفر المنزل.
  2. عند انسدال القائمة أمامك على شاشة التلفاز يجب عمل اختيار إضافة قناة جديدة أو اختيار كلمة تركيب.
  3. تعيين القمر الذي سيتم البحث من خلاله وكتابة اسم القمر نايل سات.
  4. كتابة تردد قناة نينوى والاستقطاب وباقي المعلومات في أماكنها المخصصة.
  5. اختيار المربع المخصص للبحث أو لإضافة القنوات والضغط عليه ليقوم جهاز الرسيفر بالبحث عن القناة.
  6. الاستمرار في البحث حتى يتم تنزيل القناة وينتهي البحث.
  7. في النهاية ضرورة القيام بالضغط على مفتاح التثبيت الظاهر على الشاشة ليتم حفظ القناة ضمن القنوات المتاحة والاستماع لما يتم تقديمه من أخبار وبرامج.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة العراقية الرياضية الجديد بجودة عالية

طرق التواصل مع القناة

Youtube https://youtube.com/@user-nk8yg3pr7h
Telegram https://t.me/naynawaallan1 
Instagram من هنا.

  يحرص عدد كبير على متابعة قناة نينوى الآن التي تعمل على إذاعة الأخبار وتقديمها أول بأول إلى مشاهدي القناة، وإمدادهم بالمعلومات التي لا يستطيعون الحصول عليها إلا من خلالها بفضل المحللين الذين يتميزون بالدراية العالية في المجال السياسي والاقتصادي، ويعملون دائما على تقديم الحقيقة المجردة للمشاهد وجعل الصورة أكثر وضوحًا له.

إغلاق