دعاء لزوجي في المولد النبوي الشريف مكتوب

دعاء لزوجي في المولد النبوي الشريف مكتوب

العديد من النساء تود الحصول على دعاء لزوجي في المولد النبوي الشريف.. لأنها من بين الأدعية المستجابة التي يمكن مشاركتها مع الزوج وعبر منصات التواصل الاجتماعي، وهناك العديد من الصيغ التي تتضمنها تلك الأدعية.. والتي وردت كما التالي.

  • يا رب في المولد النبوي اكتب لزوجي السعادة والراحة والسكينة في الحياة الدنيا.. واجعل له مكانًا في الجنة يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. اسألك أن تكتب لزوجي السعادة والسكينة وأن ترزقه من حيث لا يحتسب يا رب العالمين.
  • يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. اسألك أن توفق زوجي لما تحب وترضى، وأن تستر طريقه وتباعد بينه وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العباد .

افضل دعاء لزوجي في المولد النبوي الشريف

دعاء لزوجي في المولد النبوي

اللهم اكتب لزوجي السعادة التي لا تنتهي أبدًا.. واستره فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

اللهم في يوم المولد النبوي اسألك أن تمنح زوجي السعادة والرزق والسكينة.. وأن تقربه إليك وأن تباعد بينه وبين الحزن والألم يا أكرم الأكرمين.

يا رب أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء أن توفق زوجي لما فيه الخير.. وأن تيسر له كل الصعاب، وأن تباعد بينه وبين المرض والضيق والحزن يا رب العالمين.

اللهم يا حنان يا منان أنت القادر على فعل كل شيء.. أسألك أن تكتب لزوجي السعادة التي لا تنتهي أبدًا فإنك قريب سميع مجيب الدعوات.

يا رب في يوم المولد النبوي اسألك أن توفق زوجي وأن تقرب الخير إليه.. وأن تحفظه لي ولأسرته من كل سوء.

يا رب أسألك أن تباعد بين زوجي وبين الذنوب والمعاصي والمشاكل.. وأن تيسر له الطريق في كل ما فيه الخير له، وأن تقربه إلى طريقك طريق الحق يا حليم يا متعال.

اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. أسألك أن توفق زوجي وتكتب له النجاح والتوفيق في حياته، وأن تدخل السعادة على قلبه في القريب العاجل يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لزوجي حبيبي مكتوب مستجاب

أجمل دعاء للزوج في المولد النبوي

1 اللهم اسعد قلب زوجي.. وقربه إلى طريقك طريق الحق
2 يا رب اكتب الجنة لزوجي.. ووفقه حيث يمضي فإنك على كل شيء قدير
3 اللهم أنت الحق وقولك الحق.. أسألك أن تنير الطريق لزوجي وأن تباعد بينه وبين الشرور
4 يا رب في هذا اليوم المبارك.. اغفر لزوجي ما تقدم من الذنوب والمعاصي
5 اللهم ادخل السعادة على قلب زوجي ويسر له كل صعب
6 يا رب في هذا اليوم.. اسألك أن تقرب زوجي إلى طريقك وأن تثبته وتعينه على طاعتك
7 اللهم يا ذا الجلال والإكرام.. أسألك الهداية لزوجي وأن تغفر له الذنوب جميعًا
8 اللهم ارحم زوجي وتجاوز عن سيئاته فإنك على كل شيء قدير
9 اللهم يا من تجيب الدعوات اسألك أن تحقق لزوجي ما يتمنى

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

دعاء لزوجي في المولد النبوي مستجاب

يا رب أنت تقول للشيء كن فيكون.. أسألك أن تراضي زوجي وأن تدخل السعادة إلى قلبه، وأن توفقه وتبارك له في ماله وعمله وحياته.. فإنك على كل شيء قدير.

اللهم يا حنان يا منان أسألك التوفيق لزوجي.. وأن تكتب له السعادة والصحة وأن تهديه لما فيه الخير والصواب، وأن تباعد بينه وبين الذنوب والمعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك.. اللهم اكتب التيسير والسداد والهداية إلى زوجي، اللهم اسكنه فسيح جناتك.. واستر عيوبه وتوله بين عبادك الصالحين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: عبارات الرد على تهنئة المولد النبوي الشريف

الدعاء لزوجي في المولد النبوي الشريف

دعاء لزوجي في المولد النبوي

اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.. فاللهم لا تدع تلك الليلة المباركة تمر إلا وقد غفرت سيئات زوجي، وأصلحت حاله لما تحب وترضى.. اللهم اكتبه مع المغفور لهم يا أرحم الراحمين.

يا رب المعجزات يا من تغفر وتتجاوز عما فات.. اللهم في يوم المولد النبوي أسألك أن تعفو عن زوجي وأن تمنحه الشفاء الذي لا يغادر سقمًا هو ومرضى المسلمين.. وأن تكتب له الصحة والعافية أينما ذهب فإنك على كل شيء قدير.

اللهم يا حنان يا منان أنت القادر على فعل كل شيء.. أسألك أن تقبل زوجي بين عبادك الصالحين، وأن تحشره بين النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

يا رب في المولد النبوي الشريف.. أسألك أن تصلح لي حال زوجي، وأن تقربه إلينا مرة أخرى.. وأن تدخل السعادة والسكينة إلى قلبه، وأن تباعد بينه وبين الأذى والسحر والحسد فإنك إن أردت شيئًا قلت له كن فيكون.

يا رب أنت القادر على فعل كل شيء.. أسألك أن توفق زوجي لما تحب وترضى، وأن تمنحه السعادة كما يمنحنا إياها.. وأن ترده إليك ردًا جميلًا يا رب العالمين.

اللهم افتح كل أبواب الرزق المغلقة أمام زوجي.. واستر طريقه وباعد بينه وبين المصائب والأزمات والأمراض والشرور كما باعدت بين المشرق والمغرب يا أكرم الأكرمين.

يا رب ادعوك بكل اسم هو لك.. سميت به نفسك أن تكتب الشفاء العاجل لزوجي المريض، وألا يمسه ضررًا فيمسني أضعافه.. فإنك نعم المولى ونعم النصير.

يا رب أنت الحي القيوم الذي لا يغفل ولا ينام.. لك الحمد والشكر على كل النعم، اسألك أن تمنح زوجي السعادة والسكينة وراحة البال.. وأن تباعد بين قلبه والأذى يا رب العالمين.

اللهم اكتب الخير والرزق الوفير لزوجي في يوم المولد النبوي الشريف.. واسعد قلبه النقي، ورده إلى طريقك ردًا جميلًا.

يا رب في هذا اليوم الجميل.. أسألك ألا تدع لزوجي ذنبًا إلا غفرته ولا عيبًا إلا سترته، اللهم وفقه بما فيه الخير له ولنا.. وازح عن طريقه كل العقبات، ويسر له كل الصعاب فإنك الله رب المعجزات.

اللهم امنح زوجي طلاقة اللسان.. وقرب له الرزق البعيد، ثم بارك له فيه.. واجزه يا رب خيرًا على كل ما يمر به معنا، اللهم اكتب له الجنة وقربه إلى طريقك.. واستر عيوبه وسخر له عبادك لفعل الخير يا حليم يا متعال.

يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. اللهم ادخل السعادة على قلب زوجي، وباعد بينه وبين الهم والحزن والشقاء، واكتب له الخير أينما كان يا رب العالمين.

إغلاق