دعاء يجعل شخص يفكر فيك ويكلمك مجرب

دعاء يجعل شخص يفكر فيك ويكلمك مجرب

يجلس الفرد يفكر في الأحباب والأهل والأصحاب وقد يطرأ على باله شخص محدد، ويتمنى لو أن هذا الشخص اتصل به، وفي الواقع قد يجد الهاتف يرن ويجد أن ما كان يفكر فيه قد حدث بالفعل.

  • اللهم اجمعني ومن أحب في بيت واحد عاجلًا غير آجل، اللهم اجعله سندًا لي واجعلنا نزداد حبًا واهدنا إلى سبيل الراحة والسعادة واجعلنا من المهتدين المتقين.

دعاء يجعل شخص يفكر فيك مكتوب

تزداد المحبة بين أي شخصين كلما اهتم أحدهما بالآخر، فإن كان شخص يهتم والآخر مهمل هذا الأمر يدعو الشخص الذي يكثر من الاهتمام بأن يقلل من اهتمامه .

وقد يبتعد عن رفيقه نتيجة الأسلوب السيء الذي يصدر منه، وفي الواقع يمكن أن يدعو الفرد ويتضرع لله حتى يتصل به الشخص الذي يفكر فيه كالتالي:

اللهم احفظ لي من أحب وقنا شر فتنة المحيا والممات وارزقنا حسن الخاتمة، اللهم اجعلنا نسير في دروب الحلال دون أن نضل، اللهم اجعلنا نسعى دائما لفعل الخير.

أسألك اللهم أن تيسر لنا كل أمر عسير واجعلنا من الصالحين، اللهم اصرف عنا الفتن واكفنا شر الحاقدين والحاسدين واجمعنا على الخير تحت ظل رحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم احفظ حبيبي الغالي وأعده إلى حياتي واجعله يتذكرني ويتصل بي، اللهم املأ قلبه حبًا لي واجعله يهتم بي، اللهم أتم زواجنا على خير.

دعاء يجعل شخص يفكر ويتصل بي فورا

أمور تزيد المحبة بين الشريكين

يفضل ترديد دعاء يجعل شخص يفكر ويتصل بسرعة دون تردد، وفي الحقيقة هناك الكثير من الأمور التي تزيد المحبة بين شريكي الحياة تتمثل فيما يلي:

كلمة الشكر

  • حينما يشكر أحد الطرفين الآخر عندما يقدم له شيء جميل يسعده، هذا الأمر يجعل الحب يزداد بينهما، بالإضافة إلى ذلك تصبح الروابط أقوى.

الابتسامة

  • الابتسامة لها دور كبير في تغيير الوضع وتبديل الحال، فحينما ينظر الحبيب إلى شريكه وهو مبتسم هذا الأمر يجعله يتحول من العبوس إلى المرح.

الهدية

  • الاهتمام بتقديم الهدايا في المناسبات الخاصة له دور كبير في جعل الحبيب يزداد حبًا في شريكه، وفي الواقع نسيان المناسبات يجعله يشعر بالغضب.

الاهتمام بالتفاصيل

  • الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة له دور كبير في جعل الحياة بين الحبيبين أجمل وأفضل، كما أن الثقة لها دور كبير في زيادة المحبة بينهم.

حسن الاستماع

  • حسن الاستماع إلى الطرف الآخر يعمل على تحقيق التواصل بين الحبيبين، كما أن الشعور بالأوجاع التي يعاني منها الحبيب يجعل الأمور تتحسن.

دعاء يجعل الحبيب يفكر فيك ليل نهار

يشعر الفرد بالكثير من المشاعر الرقيقة في مرحلة الشباب حيث يقبل على الحياة بقلب مفعم بالحب إلى الطرف الآخر الذي يتمنى العيش معه، وفي الحقيقة قد يفكر الشاب في الفتاة التي يرغب بالزواج منها كثيرًا وبعض الفتيات لا تتمكن من الاتصال بالحبيب وتنتظر منه التواصل معها، لذا تلجأ للدعاء بما يلي:

  • اللهم احفظ لي من أحب وأصرف عنه السوء واجعله من كل ضيق مخرجا ومن كل هم من فرجا، اللهم اصرف عنه شياطين الإنس والجن وكن معه يا رحمن.
  • اللهم سخر قلب أعز الناس واجعله يراني الأفضل، اللهم اجعل قلبه يزداد حبًا في، اللهم اجعله لا يفكر في امرأة غيري وقربنا إليك قرب المحب.
  • اللهم اجعل من أحب يبتعد عن جميع نساء الأرض، اللهم اجعله يراني أجمل امرأة في الدنيا وكن معنا في كل شدة يا أرحم الراحمين يا هادي المضلين يا الله.
  • اللهم اكفني السوء واجمعني ومن أحب على خير، اللهم وفقنا في زواجنا واكتب لنا السعادة وصلاح الحال، اللهم أبعد عنا وساوس الشيطان وشر الأقدار.

دعاء يجعل شخص يفكر ويتصل بي فورا

اطلع على: دعاء يخلي الحبيب يتصل فورا بك مجرب

دعاء يجعل شخص يفكر فيك ويتصل هاتفيا

يعتبر التواصل بالهاتف من أكثر الأمور التي تسهل على الحبيبين الوصول إلى بعضهم البعض في أسرع وقت، وفي الحقيقة ساهم الإنترنت في الوصول إلى الأشخاص الذين يعيشون بعيدًا بسهولة ويسر، وبصفة عامة قد يتمنى الحبيب اتصال حبيبه فجأة أو عندما يخطر على باله، لذا يمكنه الدعاء بالتالي:

اللهم اجعل قلب من أحب حنين واجعله يتذكرني دائما وأتم لنا زواجنا على خير، اللهم اصرف عنه البلاء اللهم قربني إليه واهدنا للحق واصرف عنا من يدعون محبتنا.

اللهم ارزق حبيبي الفرح والسرور وطيب الخاطر، اللهم املأ قلبه بالخير واجعلني أحب الناس إليه يا من بيده ملكوت السموات والأرض، اللهم اصرف عن حياتنا كل من يبغي لنا الفراق.

اللهم اجعل أغلى الناس على قلبي يحبني ويتمنى قربي، اللهم سخر قلبه لي، اللهم استر عيوبي أمام عينيه واجعله من الراضين بوجودي واهد قلبه للحق ووفقنا في زواجنا.

اطلع على: دعاء المحبة والعشق مستجاب بين الحبيب وحبيبته

دعاء يجعل شخص يعتذر منك

يعتبر الاعتذار من أكثر الأشياء التي تجعل النفوس صافية وخالية من الأحقاد، فحينما يخطئ أحدهما ويتجه إلى الآخر طالبًا منه السماح والعفو، تزداد روابط المحبة بين الناس وتصبح الحياه جيدة

وفي حقيقة الأمر لن تخلو الحياة من المنغصات، ولكن الفرد الصالح الذي يرغب في رفعة المجتمع يعترف بأخطائه، ويمكن أن يدعو الشخص الذي وقع عليه الظلم حتى يعتذر له الشخص الآخر، كالتالي:

اللهم اهدي من أحب وأعيده لي معتذرًا معترفًا بخطأه، اللهم اجمعنا على سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم اجعلنا ممن يحل الحلال ويحرم الحرام يا رحمن.

اللهم بارك لي فيمن أحب واجعله يزداد حبا في، اللهم رده لي معتذرًا، واجعل قلبه يحبني كثيرًا، اللهم أبعد عن حياتنا كل من يريد لنا الابتعاد عن بعضنا واجعلنا لا نفترق أبدًا يا الله.

اللهم أتم فرحة زواجنا على خير واجعل من أحب يراني الأجمل، اللهم اجعله من الطائعين لك الراضين بقضائك، اللهم اجعل جمعتي ومن أحب خير جمعه، وجنبنا كل ما يؤرقنا.

اللهم ألف بين قلبي وقلب من أحب اللهم اجعلني أحب النساء إلى قلبه، اللهم ألن لي قلبه كما تلين الحديد، اللهم ارزقه بركة العمر الطويل واجمعنا على خير.

اطلع على: دعاء يوم عرفة للحبيب والزوج يستحب قوله 

إغلاق