ما هو رقم شرطة الخرج الموحد ؟

ما هو رقم شرطة الخرج الموحد ؟

شرطة الخرج من الأجهزة الأمنية البارزة في المنطقة، موقعها المتمركز في قلب مدينة الخرج يجعلها مهمة لخدمة سكان المنطقة وزوارها على حد سواء. ومن ثم، تكرس شرطة الخرج جهودها لضمان أمن وسلامة المواطنين والمقيمين، وتعمل بفعالية على مكافحة الجريمة وزيادة الوعي الأمني.

ومن ثم، يُعد رقم شرطة الخرج الموحد أحد الأرقام الضرورية التي يجب معرفتها لسكان منطقة الخرج. وهو ما نحن بصدد عرض رقم شرطة الخرج الموحد وتفاصيل أخرى – أدناه.

قد يهمك أيضًا: بلاغ في شرطة الرياض

شرطة الرياض

تأسست شرطة مدينة الرياض في عام 1955 ميلاديًا وذلك بعد أن تم تصميم هياكلها التنظيمية بناءً على معايير متقدمة. ومنذ ذلك الحين، أصبح مركز التدريب في شرطة الرياض أحد أبرز أركان دعم شرطة المملكة العربية السعودية.

رقم شرطة الخرج الموحد

يسهم مركز التدريب في شرطة الرياض في تأهيل وتدريب الكوادر المحلية والتخصصية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى شرطة الرياض إلى الحفاظ على الأمن ونشر الاستقرار والسلام في جميع مناطقها، مؤكدة على سلامة مواطنيها في المدينة والمناطق والمراكز التابعة لها.

تلتزم شرطة منطقة الرياض بتنفيذ مهامها في الحفاظ على الأمن العام من خلال:-

  1. العمل على منع الجريمة قدر الإمكان ومواجهتها في حالة حدوثها.
  2. حماية الأرواح والممتلكات، وتوفير بيئة آمنة ومستقرة للمجتمع.
  3. تعزيز السلامة والهدوء في جميع مناطق المدن والمحافظات التابعة للمنطقة، لتحقيق الاستقرار.

رقم شرطة الخرج الموحد

منطقة الخرج، الواقعة في جنوب شرق العاصمة الرياض، تعد واحدة من محافظات السعودية. تمتد على مساحة تبلغ حوالي 19,790 كيلومتر مربع ويبلغ إجمالي سكانها حوالي 332,243 نسمة.

لضمان سلامة وأمان السكان، يمكن التواصل مع شرطة الخرج باستخدام الرقم الموحد 0115448222.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالرقم الموحد لشرطة المملكة  على الرقم 999 للحالات الطارئة.

التواصل مع شرطة محافظة الخرج (شارع عبد الله بن كثير، العزيزية، الخرج 16275) عبر رقم 966115448222.

التواصل مع قيادة دوريات الأمن (طريق الملك فهد، الصفوة الثاني، 4805, الخرج 16441) عبر رقم 966115447144.

فضلًا عن كونك تستطيع التواصل مع إدارة مرور الخرج (الريان، الخرج 16277) عبر رقم 966115448744.

قد يهمك أيضًا: التبليغ عن الجرائم الإلكترونية

مدير شرطة الخرج

في منطقة القصيم، قام العميد محمد بن جزاء العياضي، قائد القوة الخاصة لأمن الطرق، بتقليد الرتبة الجديدة “عقيد” للمقدم محمد بن عبدالعزيز الصالحي، الذي يشغل منصب قائد طريق “حائل – القصيم السريع“. تمت هذه الترقية بناءً على الأوامر الصادرة بها.

رقم شرطة مكة المكرمة الموحد

ومن ثم، اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز، محافظ الخرج، بمكتبه في ديوان المحافظة بمدينة السيح. وكان ضيف سموه هو العقيد محمد بن عبدالعزيز الصالحي، الذي تم تعيينه مديرًا لشرطة الخرج حديثًا.

في هذا اللقاء، قدّم سمو محافظ الخرج التهاني والتمنيات بالتوفيق والنجاح للعقيد الصالحي في مهمته الجديدة. كما أعرب عن تقديره للدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة للأجهزة الأمنية.

ومن جانبه، عبّر العقيد الصالحي عن امتنانه لسمو الأمير محافظ الخرج على توجيهاته، سائلًا الله التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجديدة.

بعد هذا وذاك، قام العميد محمد بن عبدالعزيز الصالحي، مدير شرطة محافظة الخرج، بتقليد الرتبة الجديدة “مقدم” للمقدم سعد زيد الهميم، قائد دوريات الأمن بمحافظة الخرج. تمت هذه الخطوة استنادًا إلى الأمر الملكي الصادر بترقيته إلى هذه الرتبة.

في الختام عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة، في حال كنت بحاجة إلى مزيد من الاستفسارات لا عليك سوى ترك استفسارك بالتعليقات أدناه.

إغلاق