ابرز 4 قنوات مميزة لسهرة شم النسيم مع العائلة 2024

ابرز 4 قنوات مميزة لسهرة شم النسيم مع العائلة 2024

تحتفل العديد من القنوات الإقليمية منها والفضائية داخل جمهورية مصر العربية باحتفالات شم النسيم عبر عرض مجموعة مميزة من البرامج والأفلام والمسلسلات التي تناسب جميع أفراد الأسرة والعائلة، حيث تتزامن هذه الاحتفالات مع أعياد الأخوة المسيحيين، وعليه يتم توفير العديد من الاختيارات والأعمال الفنية أمام جميع الأفراد الراغبين في الحصول على أفضل النتائج المرغوب فيها وتقضية مشاهدة ممتعة.

قنوات مميزة لسهرة شم النسيم

يوضح موقع قبيلة أهم الأعمال الفنية المتنوعة التي يتم تقديمها من خلال ما يزيد عن 4 قنوات مميزة لسهرة شم النسيم مع العائلة والتي تمتاز جميعها بكونها قنوات إقليمية تسعى بشكل دائم إلى تحقيق التواصل المباشر مع جميع الأفراد من المواطنين داخل مصر.

هذا بالإضافة إلى المشاركة في مختلف أنواع الاحتفالات والأعياد الخاصة بهم، حيث يتم اعتبار هذه القنوات هي نبض المواطنين الحي الذي يعمل على إيصال مختلف أنواع الأفكار والآراء والعمل على توفيرها في أعلى مستوى من الجودة والدقة من حيث الصوت والصورة.

تعمل قناة القاهرة والناس على مواكبة الاحتفال بأعياد شم النسيم على تسخير عدد كبير من البرامج التابعة لها والتي يتم تقديمها في صورة يومية إلى المشاركة في هذا الاحتفال من خلال عرض برنامج صباح القاهرة يليه برنامج سلطة خضراء ثم برنامج الكاميرا بين الناس ثم برنامج العاصمة والناس.

هذا بالإضافة إلى المشاركة من خلال برنامج معاني الأغاني وتقديم باقة متنوعة من أفضل الأغاني المبهجة، كما يتم بث الفيلم العربي بنات العم أثناء فترة الظهيرة في حدود الساعة الثانية ظهرًا

أما بالنسبة لبرامج السهرة على القناة سوف تذاع المسرحية الكوميدية شارع محمد علي في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وتردد القناة هو 11765.

قنوات مميزة لسهرة شم النسيم

كما تهتم قناة القنال بالاستعداد بشكل كبير لهذه المناسبة من خلال عرض البرامج الصباحية الخاصة بها والتي من أهمها برنامج القناة اليوم، كما تبث في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا المسرحية الكوميدية حزمني يا وفي تمام الساعة الثامنة مساءً تتم إذاعة الفيلم العربي المجانين في نعيم وترددها هو 11179.

كما تعمل قناة الإسكندرية على المشاركة في هذا الاحتفال من خلال إذاعة فقرات غنائية على مدار اليوم، كما تتم إذاعة الفيلم العربي الكوميدي تجيبها كده تجيلها كده هي كده عند منتصف الليل، تحتفل قناة الدلتا من خلال برنامج صباح الدلتا وتقدم في الساعة الرابعة عصرًا برنامج دلتا مصر وترددها هو 11240.

تهتم قناة الصعيد بتقديم العديد من البرامج المناسبة لهذا الاحتفال ومنها برنامج ست الستات وبرنامج شباب 2030، إضافة إلى العديد من الفقرات الغنائية المناسبة

كما تعمل قناة طيبة بالاحتفال من خلال تقديم العديد من البرامج الخفيفة ومنها برنامج  صباح طيبة وبرنامج حياتنا وبرنامج شارع الجنوب، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الفواصل الغنائية الممتعة على مدار اليوم وترددها هو 11230.

اطلع على: ضبط .. تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية وأهم البطولات التي تنقل الان

إغلاق