كلمات أغنية مش في بالي للنجم رامي عاشور كاملة

كلمات أغنية مش في بالي للنجم رامي عاشور كاملة

في تحول مثير للاهتمام دخل رامي عاشور البطل العالمي السابق للإسكواش عالم الغناء والموسيقى بأغنيته الجديدة “مش فى بالى” التي أطلقها مؤخرًا على يوتيوب ومختلف المنصات الرقمية، وتعكس الأغنية مشاعر شخصية وعميقة يبدو أن عاشور قد عاشها بنفسه، حيث قام بكتابة كلماتها وشارك في تلحينها أيضًا.

كلمات أغنية مش في بالي

المسار الذي توجه إليه عاشور في هذه الأغنية يبرز تناغمًا فريدًا بين كلماته والألحان التي شارك فيها مينا عطا ومهاب سامي، وبدأ رامي بتلحين الأغنية بنفسه قبل أن يجتمع مع مينا ومهاب، اللذان أضافا لمساتهما الخاصة، ليستقر الجميع في النهاية على لحن نهائي يحمل الروح العميقة للكلمات.

وفيما يتعلق بالتوزيع الموسيقي، فقد عمل مهاب سامي على توزيع الأغنية، بينما أضاف محمد جابر بعض التفاصيل النهائية التي أثرت في جودة الصوت والأداء العام.

التصوير الفيديو كليب لهذه الأغنية جرى في دبي بعدسة المصور عمر أبو العطا، صديق عاشور، وأُضيفت إليه لقطات إضافية صورت في مصر تحت إشراف المخرج أحمد قدري، بناءً على اقتراح من المخرج ميدو شعبان، وهذا العمل يظهر مدى التزام عاشور بصقل تفاصيل عمله الفني بكل دقة.

رامي عاشور

على الصعيد الشخصي، يبدو أن هذا العام يحمل الكثير من التغييرات الإيجابية لعاشور، حيث احتفل مؤخرًا بخطوبته على ملك الشواربي في حفل خاص ضم الأهل والأصدقاء، وبلا شك يعد هذا الانطلاق في عالم الموسيقى بمثابة بداية جديدة لرامي عاشور، مؤكدًا على أن لديه الكثير ليقدمه ليس فقط في عالم الرياضة ولكن أيضًا في الفن والموسيقى.

مع تجربة رامي عاشور الجديدة في عالم الموسيقى يمكن القول إنه يسعى لإثبات قدراته الفنية وتحقيق مكانة مميزة في الساحة الفنية، تماماً كما فعل في الملاعب الرياضية، وتظهر أغنية “مش في بالى” حماس عاشور ورغبته في تقديم محتوى يتردد صداه في قلوب مستمعيه.

على الرغم من أن “مش في بالى” هي الأغنية الوحيدة التي تم الإعلان عنها حتى الآن، يُشير الإقبال الكبير والتفاعل معها إلى أن رامي عاشور قد يكون على وشك إطلاق المزيد من الأعمال الموسيقية، من الممكن أن يستلهم عاشور من تجاربه الشخصية، كما فعل في أغنيته الأولى، ليقدم أعمالاً تعبر عن مختلف مشاعر وتجارب الحياة.

التعاون بين رامي عاشور ومينا عطا ومهاب سامي قد أثمر عن نتائج فنية مبهرة، مما يعطي مؤشراً على إمكانية استمرار هذه الشراكات في مشاريع مستقبلية.

كما أن الجودة العالية للتوزيع الموسيقي التي قدمها مهاب سامي ومحمد جابر تضمن تلقي الأعمال القادمة تقديراً واسعاً، ومن خلال الجهود المبذولة في تصوير وإخراج فيديو أغنية “مش في بالى”، يظهر أن عاشور يقدر أهمية البصريات في تعزيز تجربة الاستماع.

نوضح لكم من خلال موقع قبيلة كلمات أغنية مش في بالي:

‏مش في بالي كنُت لا أُبالي في الحياة

حالي كان مثالي مش فارق لي أعيش هوا

وأما جت قصادي أحلى حاجة شفتها

قلت مش حكاية عادي هنساها أنا

والحقيقة هي إني خايف أحبها أو اسيب حياتي اللي أنا مرتاح لها

أو اسيب حياتي إلا أنا مرتاحلها

طال كلامنا واتقابلنا في الأفكار كثير

روحها حلوة وابتديت أنا من دلوقتي اغير

بس انسي أبين اللي أنا بحس بيه لازم أبقى راسي وأفهم حكايتك ايه

والحقيقة برضه إني خايف أحبها والكلام ده كله أعذار من قلبي أنا

والكلام ده كله أعذار من قلبي أنا

طال كلامنا واتقابلنا في الأفكار كثير

روحها حلوة وابتديت أنا من دلوقتي اغير

بس انسي أبين اللي أنا بحس بيه لازم أبقى راسي وأفهم حكايتك ايه

والحقيقة برضه إني خايف أحبها والكلام ده كله أعذار من قلبي أنا

والكلام ده كله أعذار وبحبها

اطلع على: كلمات أغنية مدد وأهم ألبومات سامي يوسف

إغلاق