أسماء 13 محامي قضايا العلامات التجارية بالزكاة والدخل

أسماء 13 محامي قضايا العلامات التجارية بالزكاة والدخل

يوجد العديد من الشركات التجارية المختلفة والتي تحتاج إلى نوعية معينة من المحامين المتخصصين في القضايا التجارية والمتعلقة أيضًا بالزكاة والدخل؛ وذلك نظرًا للإجراءات المعقدة التي يتضمنها هذا التخصص، حيث تستفيد الشركات التجارية من المحامين التجاريين في الاستشارات القانونية المختلفة أو من أجل إنهاء الإجراءات القانونية التجارية المتعلقة بهذه الشركات.

أسماء محامي قضايا العلامات التجارية في السعودية

تمتلك السعودية نخبة متميزة من محامين القضايا التجارية والتي تتعلق بالزكاة والدخل الذي يتم تطبيقه على الشركات التجارية من قبل القانون السعودي.

محامي قضايا العلامات التجارية بالزكاة والدخل 1445

  1. محمد الدوسري.
  2. مجموعة البسكوت والبصيص للقضايا التجارية.
  3. فيصل بن سالم سعيد العتيبي.
  4. طارق فاهد.
  5. صقر بن فاري سليم العنزي.
  6. سمير غليون.
  7. سليم الخزامي بن نافع العجمي.
  8. سعيد سالم محمد الخفاجي.
  9. سالم الحامد.
  10. حسن الدعدع.
  11. حامد زيدان.
  12. جميلة الاسعد.
  13. تامر الطرطور.

لا يفوتك أيضًا: أفضل محامي استشارات ضريبية في السعودية

أفضل محامي القضايا التجارية بالرياض

تمتلك مدينة الرياض مجموعة كبيرة من محامي القضايا التجارية والذين استطاعوا أن يثبتوا كفاءة عالية في مثل هذه النوعية من القضايا التي قد تحتوي على بعض الإجراءات المعقدة.

  1. التجاري محمد السنوسي.
  2. صالح الأسمر محامي.
  3. فاروق العجاج محامي
  4. المحامي رؤوف كمال.
  5. المحامي محمد أبو ربيع.
  6. المحامي ناصر الشعيب.
  7. مكتب المحامي محمد آل عثمان.
  8. ناصر ال ناصر.

لا يفوتك أيضًا: 3 شروط المطالبة بالتعويض عن أضرار التقاضي في السعودية

الخدمات التي يقدمها القضايا التجارية

محامي قضايا العلامات التجارية بالزكاة والدخل 1445

يقدم المحامون التجاريون العديد من الخدمات المختلفة والتي يتعلق جميعها بالقضايا التجارية وذلك طبقًا لما ينص عليه القانون السعودي.

1- تسجيل الشركات

تتمثل هذه الخدمة في عملية الدور القانوني في عملية تسجيل الشركة في مرحلة التأسيس ومن ثم متابعة العقود القانونية المتعلقة بالشركة، بالإضافة إلى التمثيل القانوني للشركة أمام الجهات الحكومية والجهات القضائية.

2- قضايا الزكاة والدخل

هي التي تتمثل في الخدمات القانونية التي تتعلق بالقضايا الضريبة وهو ما يتم فرضه من قبل القانون السعودي على الشركات التجارية من قيمة ضريبية تتمثل في الزكاة والدخل.

3- صياغة العقود التجارية

تتمثل هذه الخدمة في عملية صياغة كافة العقود القانونية المتعلقة بالشركة كعقود الشركة والإيجار بالإضافة أيضًا لعقود الشراء والبيع أيضًا التي تقوم بها الشركة.

4- تصفية الشركة

وذلك في حالة تصفية الشركة لكافة أعمالها التجارية يكون دور المحامي التجارية وقتها القيام بكافة الإجراءات القانونية التي تتعلق بعملية تصفية الشركة وذلك طبقًا لما ينص عليه القانون السعودي.

5- غسيل الأموال

تتعلق مهام المحامي التجاري أيضًا بالجرائم التي تتعلق بعمليات غسيل الأموال حيث يمكن طلب المساعدة من محامي قضايا العلامات التجارية بالزكاة والدخل حول أي استشارة قانونية تخص هذه النوعية من القضايا.

6- الدعاوى المالية واسترجاع الحقوق

واحدة من مهام محامي القضايا التجارية هي المرافعة عن القضايا التي تتعلق برفع الدعاوى المالية من أجل استرداد الحقوق أو المبالغ التي تتضمنها الكمبيالات الموقعة باسم الشركة.

7- قضايا الإفلاس

حيث يتمثل دور محامي القضايا التجارية في إنهاء كافة الإجراءات القانونية في حالة إفلاس الشركة حيث تحتاج هذه النوعية من القضايا إلى محامين أصحاب خبرة كبيرة في هذا التخصص حتى يكون على دراية كافية بكل ما يخص هذه الإجراءات.

8- إنشاء سجل تجاري

يدخل دور محامي القضايا التجارية أيضًا في عملية إنشاء سجل تجاري متعلق بالشركة التجارية، حيث يعتبر مجرد إجراء روتيني تقوم به أي شركة فور إنشائها.

9- تسجل علامة التجارية

تعتبر أيضًا عملية تسجيل العلامة التجارية من ضمن الإجراءات الروتينية التي يقوم بها المحامي التجاري للشركة التابع لها وذلك من أجل حفظ حقوقها أمام القانون السعودي.

وتحتاج هذه النوعية من القضايا إلى محامي قضايا العلامات التجارية بالزكاة والدخل له خبرة كبيرة ومتميزة في مثل هذه النوعية من القضايا.

تحتاج الشركات التجارية إلى محامي قضايا العلامات التجارية بالزكاة والدخل؛ ذلك من أجل إنهاء كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالشركة؛ وذلك حتى يمكن تفادي الوقوع في أي مشكلة قانونية من أي نوع.

إغلاق