شركة أطوار للاستثمار تعلن عن “مزاد دوحه الخرج”

شركة أطوار للاستثمار تعلن عن “مزاد دوحه الخرج”

أعلنت شركة أطوار للاستثمار عن إقامة مزاد علني لبيع مجموعة من الأراضي السكنية والتجارية في منطقة دوحة الخرج، فهذا سوف يشجع الكثير من البائعين والمستثمرين في ويعد هذا المزاد فرصة مميزة للمستثمرين الراغبين في شراء عقارات في موقع متميز بأسعار منافسة.

مزاد دوحه الخرج

تقع منطقة دوحه الخرج في موقع استراتيجي على طريق الخرج السريع، مما يجعلها وجهة مفضلة للسكن والاستثمار وتتمتع المنطقة ببنية تحتية حديثة تشمل شبكات الطرق والكهرباء والمياه والاتصالات وتشهد المنطقة نمو عمراني سريع، مما يجعلها وجهة واعدة للاستثمار وتقدم شركة أطوار للاستثمار أسعار منافسة للعقارات في المزاد.

شركة أطوار القابضة للاستثمار هي كيان استثماري متعدد الاختصاصات تأسس برؤية استراتيجية تهدف إلى تنويع الأعمال وتحقيق الاستدامة وتركز الشركة على استثمارات متنوعة تشمل: العقارات تمتلك الشركة وتدير محفظة واسعة من العقارات السكنية والتجارية في مواقع متميزة.

وتقدم الشركة خدمات مالية متنوعة تشمل الاستشارات المالية وإدارة الثروات وتدعم الشركة رواد الأعمال من خلال الاستثمار في الشركات الناشئة الواعدة وتقدم الشركة خدمات التسويق العقاري لمساعدة العملاء على شراء وبيع العقارات وتوفر الشركة خدمات الوساطة العقارية لربط البائعين والمشترين.

يتمتع فريق الشركة بخبرة واسعة في مختلف مجالات الاستثمار وحققت الشركة سجل حافل بالنجاح في جميع مجالات استثماراتها وتقدم الشركة محفظة استثمارية متنوعة تقلل من المخاطر وتعزز فرص الربح وتلتزم الشركة بأعلى معايير الأخلاقيات والمهنية في جميع أعمالها.

مزاد دوحه الخرج

يمكن للمهتمين أن يبدأوا بالتسجيل حتى يتمكنوا من الشماركك٥في المزاد وذلك عن طريق الموقع الخاص بالشركة، حيث أنهم سوف يقوموا بالإعلان عن التاريخ الخاص بذلك وتحديد ما هي المعروضات في المزاد، والتي سوف تشمل العقارات والسيارات والأراضي والمعدات.

وأخيرًا فإن غرض الشركة من تنظيم المزاد هو تعزيز الاستثمارات وتطويرها في المنطقة وفتح آفاق جديدة للمستثمرين والمحبين لاقتناص الفرص العقارية والتجارية، وبالتوازي فإنه يقوم بجذب المستثمرين وهذا يحفز الأسواق المحلية ويزيد من النشاط الاقتصادي للمنطقة.

اطلع على: 4 شروط من السعوديين للعمل في شركة بارسونز بقطر

إغلاق