“مواعيد نزول حلقات مسلسل ” البيت بيتي 2 ” على منصة شاهد VIP”

“مواعيد نزول حلقات مسلسل ” البيت بيتي 2 ” على منصة شاهد VIP”

مسلسل البيت بيتي 2 هو استكمال للجزء الأول من المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث أنه من الأعمال الكوميدية المصرية التي تتميز بطابعها الاجتماعي الخفيف، ويواصل أبطال المسلسل استكشاف المواقف الحياتية والعائلية بأسلوب كوميدي ممتع.

مواعيد نزول حلقات مسلسل البيت بيتي 2

وفقًا لما جاء في موقع قبيلة فإن منصة شاهد vip العالمية قامت بعرض أول حلقتين من المسلسل الكوميدي البيت بيتي 2، وتم التأكيد من أبطال المسلسل بأن هذا الموسم سوف يكون عبارة عن 10 حلقات فقط، والعمل من بطولة الكوميديان مصطفي خاطر والفنان كريم محمود عبدالعزيز، وسوف يتم عرض الحلقتين الثالثة والرابعة الساعة 12 صباحًا  الموافق 2 مايو.

الحلقتين الخامسة والسادسة الساعة 12 صباحًا الموافق 9 مايو، الحلقتين السابعة والثامنة بنفس التوقيت الموافق 16 مايو، وأخيرًا سوف يتم عرض الحلقتين التاسعة والعاشرة في يوم 23 مايو عند منتصف الليل.

يعد البيت بيتي 2 إحدى المسلسلات التي تركز على المواقف الحياتية التي تحدث بشكل يومي، وأبطاله عائلة مصرية كوميدية وتظهر الكثير من المحادثات والمواقف الكوميدية وكذلك الدرامية بين كلًا من أفراد العائلة، مع رؤية تعاملهم المتنوع بحسب كل تحدي يومي يواجهونه.

البيت بيتي 2 

يوفر البيت بيتي 2 خليطاً متناغماً من المواقف الكوميدية واللحظات العائلية التي تجعله مسلسل مثالي للمشاهدة العائلية، ويمكن متابعة الحلقات على منصة شاهد VIP، حيث تتاح فرصة لمتابعين من مختلف الأعمار للاستمتاع بحلقاته.

اطلع على: اقتراح 4 مسلسلات عليك الانتباه لها عبر قناة النهار دراما

إغلاق