وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

سحر الربط هو واحد من أنواع الأعمال المنتشرة كثيرًا من الأجيال القديمة حتى وقتنا هذا، والسبب هو الرغبة القوية لدى السيدات في أن يبقى أزواجهن دونما ابتعاد، لكن هل يعمل هذا السحر بفعاليّة؟ وهل يحل من الأٍساس؟

وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

أحب زوجي كثيرًا، وأنا شديدة الغيرة عليه، إلا أنه لا يأبه لهذا أبدًا، بل يسير يتحدث مع كل النساء بطريقة تضايقني كثيرًا، وتمنيت لو أجد طريقة أعمي عينه عنهن جميعًا، فلا يرى سواي.

أهدتني جدتي بعضًا من وصفاتها السحرية لربط الرجال، إلا أني خفت كثيرًا، وسألت شيخًا عليها، وقد أفتاني أن هذا من الكفر، وعليّ أن أبتعد عن هذه الخرافات حفاظًا على ديني.

كان هذا ليكون مُسببًا في عدم قبول صلاتي أيضًا، فقد قال لي الشيخ أنه قد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم: ” مَن أتَى عَرَّافًا فَسَأَلَهُ عن شيءٍ، لَمْ تُقْبَلْ له صَلاةٌ أرْبَعِينَ لَيْلَةً”.  [ref]الراوي : بعض أزواج النبي صلى الله عليه وسلم | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم الصفحة أو الرقم: 2230 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح][/ref]

لا يفوتك أيضًا: نص دعاء لتسخير الزوج لزوجته وتقوية المحبة بينهما بإذن الله مكتوب

كيف أجعل زوجي خاتمًا بأصبعي؟

وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

أنا أهوى زوجي بالفعل، ولا أحتمل فكرة أن تُحادثه امراة غيري، إلا أني أيضًا لا أريد إغضاب الله، لذا بدّلت وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء بأمور أخرى يرضى عنها الله.

1- التضرع إلى الله بالدعاء

قال تعالى:

وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ” [ref](غافر: 60)[/ref]

ما يعني أن كل ما عليك هو طلب أمنيتك من الله وحده، وليس من عباده.

  • يا الله إن هذا زوجي ومُجة فؤادي أستودعه إياك يا كريم، فقر عيني، حافظ لي عليه من أعين النساء يا الله.
  • اللهم بارك لي في زوجي، واجعله لي أنيسًا في الدنيا والآخرة، ولا تُبعده عني يا كريم.
  • اللهم إني أستودعك زوجي ومُجهة فؤادي، وحُبي ووتدي في الدنيا، فلا تحرمني إياه يا كريم.
  • يا رب أسألك أن تُفرج همي وترحم ضعفي، وتتولني يا كريم يا أرحم الراحمين، وكربي الوحيد أنت تعلمه يا الله، فلا تختبرني في نقطة ضعفي يا الله.
  • زاد حزني يا الله، وصرت أخشى على زوجي من العالم، فاعمي عينه عن النساء جميعًا، ولا تجعله يرى سواي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا كريم.. أسألك باسمك القادر أن تؤلف ذات بيننا، وأن ترحمني يا كريم، وتجعل حياتي كما تمنيت دومًا.
  • اللهم إن هذا الرجل وجوده يُمثل لي الكثير، ولا أريد من الدنيا سوى أن يحبني كما أحبه أنا، فاجعله لي قرة عين يا كريم.
  • يا رب كما زرعت حب زوجي في قلبي، ازرع في قلبه حبي فلا يرى سواي يا كريم.
  • يا رحمن بارك لي في زوجي، وارزقني أن نبقى سويًا أبد الدهر يا أرحم الراحمين.
  • أسألك يا الله بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أن تجعلني في عين زوجي أجمل نساء الأرض، فلا يرى بعدي أبدًا.

2- قيام الليل

إن هذا الوقت من الليل يتنزل فيه الله -سبحانه وتعالى- إلى السماء الدُنيا، سائلًا عباده عن حاجاتهم حتى يُعطيهم، حيث ورد عن أبي هريرة، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

“إذا كان ثُلُثُ الليلِ أو شَطْرُه يَنزِلُ اللهُ إلى سماءِ الدنيا فيقولُ هل من سائلٍ فأُعطيَه هل من داعي فأستجيبَ له هل من تائبٍ فأتوبَ عليه هل من مستغفِرٍ فأغفرَ له حتى يَطْلُعَ الفجرَ” [ref]الراوي : أبو هريرة | المحدث : الألباني | المصدر : تخريج كتاب السنة | الصفحة أو الرقم : 498 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح على شرط الشيخين | التخريج : أخرجه ابن أبي عاصم في ((السنة)) (498).[/ref]

لذا سيكون من الجيد أن يكون الله تعالى هو حيلتك الوحيدة، بدلًا من الخرافات والوصفات التي ليس لها من طائل، كما بالنهاية العاطي هو الله وحده، وهو المانع سبحانه، فلا تُغضبيه بقصد غيره، فيحرمك مما تُحبين.

لا يفوتك أيضًا: صيغة 13 دعاء رد الزوج العنيد لزوجته مكتوب

3- التفاهم والحوار الواعي

إذا كانت مشكلتك أن زوجك يتحدث مع بعض النساء بطريقة لا تلقى استحسانك، فعليك قبل أي شيء طرق الباب الأول والأهم، وهو الحديث معه بأن هناك بعض الأمور التي تُضايقك.

أن يكون الحوار واعيًا يعني أن يكون خاليًا من الاتهامات والطريقة غير المناسبة في الحديث، فلا تستخدمي لهجة أنت تفعل كذا وكذا، وأنت لا تحترمني ولا تقدر وجودي، أو أنت رجل خائن مثلًا.

بل يجب أن تعبري عن نفسك وعن مشاعرك، كأن تقولي أنا حزينة جدًا وأشعر بالغيرة عليك، ولا أشعر أني كفاية بالنسبة لك، وهذا يجعلني في غاية التعاسة، هل يمكننا العمل على حل هذا؟

هذا لا يحمل إهانة للآخر، وبالتالي يبدأ في تقبل مشاعرك والمساعدة على تخليصك منك بحل يُناسب كليكما، وتذكري دومًا أن النبرة الهادئة هي سلاحك كي يستمع لما تقولين ويقتنع به.

4- الاهتمام بشكلك الخارجي

الرجل يُحب بعينيه، ودائمًا ما سينجذب للسيدات الأخريات لأجل المظهر الخارجي، لذا احرصي على أن تكوني دومًا أمامه الأجمل.

  • لا يعني هذا أن الجميلة فقط هي المرغوبة، بل إن الجمال يحمل معه الأنوثة، وهي طبع وتعامل، ويحمل معه الاهتمام بالذات، وهو الماء الذي يروي النبتة الجميلة.
  • اهتمي بالثياب المثيرة دومًا، لا تبقي دومًا بثياب عادية، وتذكري أنه لن يتمكن من رؤية هذا في سيدة أخرى، فاستغلي هذه النقطة.
  • اهتمي جيدًا بالعطور، خاصة الرقيقة منها والجذابة، الرجل دائمًا ما ينجذب بأنفه.
  • اجعلي من طريقتك في الحديث ناعمة دومًا، الرجل يعشق المرأة الرقيقة.

5- تطوير الذات

لا يعني أن الرجل يُهمه الشكل الخارجي للمرأة أنه لا يكترث لعقلها، أو الطريقة التي تُفكر بها، فهو لا يحب أبدًا المرأة الفارغة، والتي ليس لها اهتمام بالدنيا غيره.

لذا احرصي على أن يكون لديك حياتك الخاصة، آرائك في الدنيا، واهتمامات تقضين الوقت بها، سيحب أيضًا أن تتركي له مساحته ووقته الخاص، فيشعر طوال الوقت أنه هو من يرغب بأن تُمضي بعض الوقت معه.

لا يفوتك أيضًا: دعاء المحبة والعشق مستجاب بين الحبيب وحبيبته

6- المُختص النفسي

وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء

يجب أن تسألي نفسك بخضم الخوص في حل هذه المشكلة، ماذا إذا كان زوجك يُعاني مشكلة نفسية؟ هي التي تدفعه إلى الرغبة في التعامل مع كل هؤلاء النساء.

ماذا لو كنت أنت صاحبة المشكلة النفسية، وقد تعلقت بزوجك تعلقًا مرضيًا دفعك إلى الغرق في هذا الانزعاج كلما اقتربت منه أنثى غيرك.

أحيانًا يُمكننا العمل على قصد بعض الحلول البسيطة والتفاهم والحديث الواعي لحل المشكلات الزوجية، إلا أنه بأوقات كثيرة علينا قصد أولي العلم، وأصحاب الخبرة، للحفاظ على هذا الزواج؛ كونه شريعة الله وسنته في الأرض.

وصفات جدتي السحرية لربط الزوج عن النساء لم تكن هي أفضل الخيارات بالنسبة لي، لذا وجدت حلولًا أخرى أفضل بكثير، وذات مفعول أقوى، وبعيدة تمامًا عن إغضاب المولى عز وجل.

إغلاق