بوستات عن التخرج والنجاح من الجامعة بالصور والكلمات

بوستات عن التخرج والنجاح من الجامعة بالصور والكلمات

بوستات عن التخرج والنجاح من الجامعة لنفسي ولأصدقائي تُعبِر عن الفرحة، حيث إن التخرج من الجامعة من أهم المراحل في حياة الإنسان؛ بل نقلة كبيرة في حياته، يستعد حينها للدخول في الحياة العملية مُعتمدًا على نفسه مُعبرًا عن فرحته واستعداده لذلك.

بوستات عن التخرج والنجاح مصورة

تنتهي السنوات التعليمية بالتخرج من الجامعة.. فهي تمام المراحل التعليمية، والتي تُكلل فيها جهود الطُلاب ومساعيهم بالنجاح والتفوق.

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

“ابتدت بطموح وانتهيت بنجاح، خطوة الألف ميل؛ اليوم عديتها.. ألف مبروك التخرج”.. حيث إن المراحل التعليمية طويلة، تبدأ من المرحلة الابتدائية وتنتهي بالجامعة.. فهي رحلة طويلة يسهل أن تكون نهايتها النجاح إذا ما امتلكت طموحًا وسعيت لتحقيقه.

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

“لخريجتي.. عانقي غيوم السماء حلمك تحقق، ويُناديك يا أجمل خريجة”، فسعادة الأصدقاء لا توصف بتخرج أصدقائهم من الجامعة مُهنئين بعضهم بعضًا بالكلمات اللطيفة مُشاركين بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات.

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

لن تجد من يُحفزك أكثر من أصدقائك وإخوتك، فيتشاركون معك بوستات التهنئة التي تُعبر عن مدى سعادتهم بنجاحك واستحقاقك له، مُعلقين بعبارة: “لأنك تستحقين كل هذا بعد الجهد والتعب، فخورة بك دائمًا”؛ فإذا كُنت تملك صديقًا مُشابهًا يسعد بنجاحك فأنت محظوظ.

لا يفوتك أيضًا: أجمل ما قيل في بوستات عن الصدفة الحلوة

بوستات عن التخرج والنجاح لنفسي مكتوبة

قد تكون بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات من أبرز الوسائل المُعبرة عن فرحة الطُلاب بنجاحهم وخلاصهم من التعليم.

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

“وتحقق ما كان بالأمس حُلمًا”؛ حيث إن التخرج يبدو بعيد المدى، فيظل الطالب يحلُم بالموعد الذي يتخرج فيه إلى أن يتحقق حُلمه.

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

إن الفضل الأول في النجاح يُنسب إلى الله؛ فلولا توفيقه لما وصلنا، فيُشارك المُتخرجون عبارات التي تدل على الفرحة بالنجاح، غير ناسين فضل الله عليهم في اختتام دربهم بالنجاح والتوفيق: “ما انتهى درب ولا خُتم جُهد إلا بفضلك يا رب”.

بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات

“مرحبًا بالأحلام والطموح السامي، والسعادة بعد طول تعب.. هنيئًا لقلبك الجميل بهذه الفرحة التي تزيدني فخرًا بك، مُبارك التخرج”.. من العبارات التي تُعبر عن الطموح والأمل، والفرحة بالنجاح.. فمن منّا لا يسعد بنجاح من يُحبهم.!

لا يفوتك أيضًا: بوستات عن الظلم من أقرب الناس

بوستات عن التخرج والنجاح بالإنجليزية

العبارة الترجمة
إن الحصول على الشهادة الجامعية يُحقق لك مُستقبل أفضل.. Obtaining a university degree will give you a better future.
لطالما سهِرنا طلبًا للمجد والعُلا.. فلا ينالها سوى شخصٌ مُثابر. We have always been awake in search of glory and loftiness, so only a persevering person can achieve it.
التخرج من الجامعة بمثابة حصد الثمار بعد سنين طويلة من الزرع. Graduating from university is like reaping the fruits after many years of sowing.
لا يُمكن للكلمات التعبير عن مدى السعادة بالتخرج من الجامعة.. Words cannot express how happy I am to graduate from university.
أخيرًا تخرجت أتمنى دوام التوفيق والنجاح فيما هو قادم. Finally graduated, I wish you continued success in what comes next.
أخيرًا وُفقنا ونلنا ما زرعناه لسنين. Finally, we succeeded and got what we planted for years.
لم يخلو طريقنا من التعب والسهر ومواجهة الصعوبات.. وأخيرًا تخرجنا. Our path was not devoid of tiredness, staying up late, and facing difficulties. Finally, we graduated.
أهدي أسمى الأمنيات بالنجاح والتوفيق إلى كُل أنهى مشوار كفاحه الجامعي. I dedicate my highest wishes for success and success to everyone who has completed his university struggle.
لقد انتهت رحلة حياة دراسية.. وها نحن نبدأ في أخرى فاللهم اكتب لنا التوفيق The journey of an academic life has come to an end, and here we are embarking on another. May God grant us success
إن هذا اليوم حصاد سنوات مليئة بالجد والسعي والمُثابرة. This day is the harvest of years full of hard work, endeavor and perseverance.
لا تسع الفرحة قلبي.. لقد كُلل طريقي الجامعي بالنجاح والتفوق إلى أن تخرجت. My heart cannot be filled with joy, My university path was crowned with success and excellence until I graduated.
لم يكُن وصولي إلى هذا اليوم سهلًا.. إلا أنني بفضل الله فعلتها. It wasn’t easy for me to reach this day, but by the grace of God, I made it.
لا يُضيّع الله مجهود أيٍ منّا، فكُلٌ وجد نتاج تعبه طوال السنوات الجامعية. God does not waste the effort of any of us, for each found the product of his toil throughout the university years.
انتهت رحلتي التعليمية.. فما أجملها من فرحة.! My educational journey is over, what a beautiful joy it is.!
لقد وصلت إلى نجاحًا لم أكُن أتوقعه أبدًا.. أشكر كُل من ساعدني في طريقي إلى اليوم. I have reached a success that I never expected, Thank you to everyone who helped me on my way to today.
أضحى الحُلم حقيقة.. فالآن أعلن تخرجي من الجامعة رسميًا، مُبارك لي التخرج. The dream has become a reality, Now I officially announce my graduation from the university. Congratulations on my graduation.

لا يفوتك أيضًا: بوستات كلام من القلب

الحياة بعد التخرج من الجامعة

بوستات عن التخرج والنجاح

إن الحياة ما بعد التخرج من الجامعة مُغايرة تمامًا؛ فيبدأ الإنسان أولى مراحل حياته العملية والواقعية، والتي تُحدد مُستقبل الإنسان وفقًا للطريق الذي يسلكه.. لذا يلزم التخطيط لذلك جيّدًا..

حيث يكون الاعتماد الكُلي على النفس؛ قد يستصعب بعضنا ذلك قليلًا، فبعد أن كان لوالديه دور مُسهم في تسيير حياته، أصبح عليه إكمال المشوار وحده، فتعود عليه كافة المسؤوليات والأعباء ويتحمل نتائج أفعاله كاملًا.

عليك أن تعلم أن الحياة بعد الجامعة صعبة قليلًا في بدايتها؛ فتواجه الكثير من المشاق والصعوبات وأنت تشُق طريقك نحو مُستقبلك، وقد تفشل مرة ويتكرر فشلك.. فهل يجعلك ذلك يائِسًا.! بالطبع لا فمن منّا من لم يواجه الصعوبات في حياته حتى وصل إلى مُراده.. أتعتقد أن جميع من وصلوا كان ذلك سهلًا عليهم؟

يُمكنك الاستماع إلى قصص الآخرين من الناجحين، حتى تعلم ما مروا به، فتعتبر بما سمِعت وتتفاداه في مشوارك.. ولا ضير من طلب النصائح من الآخرين والاستماع إلى خِبراتهم، فهُم وحدهم من يستطيعون إفادتك.

إن من أول الأمور التي عليك حسابها إذا كُنت ترغب في التوجه إلى الحياة العملية أم استكمال الدراسات العلمية والتسجيل في الدراسات العُليا.. أم يُمكنك أن تجمع بين الأمرين؟ وعليك حينها التأني والتفكير جيدًا، فأنت وحدك من تتحمل نتائج قرارك.. وعليك حينها حساب أنك أصبحت مُستقلًا ماديًا عن والديك.

فإذا اخترت الجانب العملي.. فما الذي عليك القيام به حينها؟ وضع في أولوياتك البحث عن عمل مُناسب لمؤهلاتك ومهاراتك، وإعداد السيرة الذاتية؛ فهي أولى وأهم الخطوات التي يجب الاعتناء بها عند التقديم على وظيفةٍ مّا..

قد لا تصل إلى الوظيفة التي تتمناها في البداية، فلا يجب أن يمنعك ذلك من الدخول في أخرى مُناسبة كبدايةً، حيثُ إن أي وظيفة لا تضُرك في اكتساب الخبرات والمهارات الجديدة.. فضلًا عن تحقيق الاستقلالية.

لا تجعل نهاية تعليمك الجامعي يُعطلك عن التعلُم والتدرب؛ بل احرص على التسجيل في الدورات التدريبية وتعلُم اللُغات الجديدة واكتساب المهارات، وفي النهاية لا تجعل الفشل نهاية طريقك نحو المُستقبل؛ فما هو إلا بداية لمُستقبل مُشرق ونجاحات عظيمة.

في ختام الحديث حول بوستات عن التخرج والنجاح من الجامعة لنفسي ولأصدقائي يُعد التخرج من الجامعة من المُناسبات الهامّة في حياة الطالب، فتنتهي مرحلة من حياته وتبدأ أخرى.. فيُعبر عن فرحته بذلك من خلال مُشاركة بوستات عن التخرج من الجامعة بالصور والكلمات.

إغلاق