تجربتي مع الاستغفار لإنجاب الأطفال

تجربتي مع الاستغفار لإنجاب الأطفال

قد ترغب العديد من النساء في التعرف على نتيجة تجربتي مع الاستغفار لإنجاب الأطفال.. لكي يتسنى لهن إمكانية الاستفادة منها على النحو الأمثل والمطلوب؛ ما دعاني لمشاركتها معكم اليوم.

  • في الاستغفار فرصة للتخلص من الذنوب والمعاصي.
  • يعاون الاستغفار على التخلص من الضيق والحزن والكرب والشدة.
  • يعمل الاستغفار على قضاء الحاجة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الاستغفار وقت السحر

تجربتي مع الاستغفار والحمل بتوأم

تجربتي مع الاستغفار والحمل بتوأم

أدعى ملك، وأبلغ من العمر 35 عامًا.. منذ فترة أخبرتني صديقتي بأنه يمكن الاعتماد على الاستغفار والدعاء لكي أحمل في توأم.. ما دعاني لاستخدام الأدعية الآتية:

  • استغفر الله العظيم من كل ذنب يعيقني عن الحصول على ما أريد.. اللهم اكتب لي الحمل في القريب العاجل، وارزقني الحمل بتوأم يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم بحق قول استغفر الله العظيم وأتوب إليه اسألك أن تكتب لي السعادة والحمل عما قريب.. وأن توفقني في الحياة الدنيا لما تحب وترضى.
  • يا رحمن يا رحيم استغفرك من كل ذنب يحول بيني وبين تحقيق الأمنيات، فاللهم اكتب لي الحمل في القريب العاجل.. واستر عيوبي وتول أمري فيمن توليت يا رب العالمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام اسألك السعادة والحمل في القريب العاجل.. واستغفرك من كل ذنب عظيم يثير سخطك وغضبك علينا يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم إني استغفرك وأعوذ بك من كل شيطان رجيم، يا رب اسألك بكل اسم هو لك أن تكتب لي الحمل في توأم في القريب العاجل.. وأن تقر عيني بتحقيق ما أتمنى يا علي يا غفار.

تجربتي مع الاستغفار لإنجاب الأطفال

ضمن إطار الحديث عن تجربتي مع الاستغفار للحمل.. وجب الإشارة إلى أن كثرة الاستغفار والدعاء إلى الله يمكنها أن تعاون على الشفاء من العقم، وإليكم المزيد من الأدعية والاستغفار للحمل بتوأم عبر التالي:

الاستغفار للحمل اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. اسألك أن تغفر لي ما تقدم وما تأخر من الذنوب والخطايا.
دعاء للحمل والولادة يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تشفيني وترزقني الحمل الذي تقر عيني به عما قريب،.
دعاء للحمل يا ذا الجلال والإكرام اسألك السعادة بتحقيق ما أتمنى.. وأن تكتب لي الحمل في الفترة المقبلة،
دعاء للشفاء من العقم يا خالق الكون كله ومليكه.. استغفرك وأتوب إليك من كل ذنب ارتكبته في الحياة الدنيا، اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين..

اقرأ أيضًا: أفضل دعاء التخلص من الضيق والهم

تجربتي مع الاستغفار لإنجاب الولد

خلال تجربتي مع الاستغفار لإنجاب الأطفال.. توصلت إلى العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها عبر الاستغفار بصورة مستمرة على مدار اليوم؛ حيث يمكنك التقرب إلى الله بتلك الطريقة.. ولا سيما الحصول على الكثير من الأجر والثواب.

مع العلم أن الإكثار من الاستغفار يعمل على تحقيق الأمنيات وقضاء الحاجات.. ما يعني أنه يمكنكِ الاستفادة من هذه العبادة في طلب إنجاب الأطفال من الله -عز وجل-، فقد قمت باختبار الأمر.. وكانت المفاجأة أنه يُجدي نفعًا ويؤتي بالنتائج الإيجابية، وأن الآن حامل في توأم.

أدعية مستجابة للحمل

أدعية مستجابة للحمل

لا يزال الحديث عن تجربتي مع الاستغفار لإنجاب الأطفال مستمرًا.. وعبر السطور الآتية سأشارك معكم المزيد من الأدعية المستجابة التي تعاون على حدوث الحمل والإنجاب.. وقد وردت كما التالي عبر موقع qabila.net:

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. اسألك أن تيسر لي أمري، وأن تكتب لي الحمل والإنجاب في القريب العاجل.. وأن تقر عيني بتحقيق ما أتمنى في الحياة الدنيا يا أرحم الراحمين.

يا رحمن يا رحيم يا حي يا قيوم برحمتك استغيث.. فاللهم اكتب لي السعادة في الحياة الدنيا التي فيها معاشي، وارزقني الولد في القريب العاجل.. فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.

يا الله يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. اسألك في تلك الأيام المباركة أن تكتب لنا السعادة والصحة والسكينة في الحياة الدنيا.. وأن توفقنا لما فيه الخير لنا جميعًا، وأن تكتب لي الحمل عما قريب فإنك على كل شيء قدير.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام إلى من أدعو سواك وأنت الحي القيوم الذي لا يغفل ولا ينام.. اللهم قر عيني واسعد قلبي بالحمل في القريب العاجل، فأنت أعلم بما في نفسي ولا أقدر على أن اطلبه منك.. وإنك وحدك لا شريك لك علام الغيوب.

رحمن الدنيا ورحيمها أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اللهم إني اسألك السعادة من أوسع أبوابها، وأن تكتب لي النجاح والتوفيق في الحياة الدنيا.. وأن تكتب لي الحمل في القريب العاجل، وأن تسعد قلبي بتلك الأمنية يا أكرم الأكرمين.

اقرأ أيضًا: دعاء قضاء الحاجة

تجربة مع الاستغفار للإنجاب

أدعى ابتسام، وأنا في الثلاثينات من العمر.. كنت أعاني من العقم ولا أملك فرصة لحدوث الحمل؛ ما ترتب عليه بدء ظهور المشاكل بيني وبين زوجي.. وبالبحث توصلت إلى إمكانية الحمل من خلال الإكثار من الدعاء والاستغفار، وقد وردت صيغ الأدعية تلك على النحو الآتي:

  • استغفر الله العلي العظيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر، اللهم بحق كل أسمائك اسألك أن ترزقني بالحمل في القريب العاجل.. وأن تقر عيني بتحقيق ما أتمنى فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام اسألك بكل أسمائك أن ترزقني الحمل بولد في القريب العاجل.. وأن تستر عيوبي وتتولني بين عبادك ممن نالوا الشفاعة والمغفرة يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام.. يا من تقول للشيء كن فيكون أنت القادر على فعل المعجزات، استغفرك وأتوب إليك من كل ذنب يحول بيني وبين تحقيق ما أتمنى.. يا رب اسألك أن ترزقني الحمل والولادة في القريب العاجل، فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تكتب لي الصلاح في الحياة الدنيا، وأن تغفر لي ذنوبي والمعاصي التي ارتكبتها.. وتكتب لي الحمل في الفترة المقبلة وأن تقر عيني يا الله بتحقيق ما أتمنى فإنك نعم المولى ونعم النصير.

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع الاستغفار لإنجاب الأطفال.. والتي من خلالها بات من السهل التعرف على أهمية المداومة على الاستغفار.

إغلاق