تجارب مع فيدروب للأطفال والكبار Vitamin D3

تجارب مع فيدروب للأطفال والكبار Vitamin D3

من الضروري الاطلاع على تجارب مع فيدروب للأطفال والكبار.. والتي من خلالها سيكون من السهل التعرف على الفوائد والأضرار التي يتضمنها؛ لذا وجب مشاركة تلك التجارب معكم اليوم.

  • الاسم العلمي لهذا النوع من الأدوية هو فيتامين د 3.
  • تشتمل تلك النقط التي يتم تعاطيها من خلال الفم على فيتامين د 3 القابل للذوبان في الدهون.
  • تصلح للاستخدام للكبار والصغار.. ولكنها تحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: اسم دواء طارد للبلغم للرضع

تجارب مع فيدروب أسبوعيًا

أدعى محمد.. وقد سبق لي استخدام فيدروب للكبار، حيث وجدت أنه يعمل على علاج نقص فيتامين د.. وحينها أخبرني الطبيب المختص أن الزجاجة الواحدة منه تشتمل على ما يعادل 42000 وحدة من فيتامين د.

كما يمكن تعاطيها بمعدل مرة واحدة في الأسبوع.. لمدة شهرين إلى 3 أشهر، مع العلم أنه يمكن لتلك الزجاجة أن تعادل الحبة التي يتم تعاطيها أسبوعيًا.. والتي تشتمل في الأساس على ما يعادل 50 ألف وحدة من فيتامين د، ومع مرور الوقت حصلت على النتائج المرضية.

فيتامين د للأطفال كم نقطة فيدروب؟

أدعى وسام.. ومن خلال تجربتي لدواء فيدروب وجدت أن استخدامه يصلح للأطفال، وعقب الرجوع إلى الطبيب المختص أولًا أخبرني أن الجرعة المخصصة للرضع إلى سن 12 شهر تعادل 400 وحدة في اليوم.

بينما الجرعة المخصصة لسن عام إلى 70 سنة فتعادل 600 وحدة يتم تعاطيها على مدار اليوم.. وكذلك الجرعة المخصصة لكبار السن أكبر من 70 عام تعادل 800 وحدة دولية يوميًا، وأخبرني أيضًا أن الجرعة المحددة للمرأة الحامل وخلال الرضاعة يجب أن تعادل 600 وحدة في اليوم.

تجربتي مع فيدروب

اسمي مصطفى.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، وقد سبق لي استخدام دواء فيدروب، وبالبحث عن المعلومات المتاحة بخصوص هذا النوع من الأدوية وجدت أنه يشتمل على الفيتامين الهام لتعزيز صحة العظام والأسنان.

حيث يساعد على زيادة معدل امتصاص العظام للكالسيوم والفسفور الذي يوجد في الدم.. كما يعمل على الوقاية من السرطان والتصلب المتعدد وداء السكري من النوع الأول، علاوة على أنه يعالج حالات الكساح ولين العظام.

كما يعاون على علاج انخفاض مستويات الفسفور في الدم.. وخاصةً الناتج عن نقص الفوسفات الوراثي، ويساهم أيضًا في علاج مشكلة قصور الغدة الدرقية.. ولكنه يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دواء هايبوسيك

تجربة مع استخدام فيدروب

أدعى ليان.. وقد سبق لي استخدام دواء فيدروب الذي يشتمل على فيتامين د ومن خلال تلك التجربة توصلت إلى موانع استخدام هذا النوع من الأدوية.. حيث وجدت أنه لا يجب أن يتم استخدامه في حال الإصابة بفرط الحساسية ضد أيٍ من المكونات الداخلة في تركيبه.

علاوة على أنه لا يجب استخدامه في حال الإصابة بارتفاع مستويات الكالسيوم في الدم.. وكذلك عند الإصابة بارتفاع مستويات فيتامين د في الدم، أو عند الإصابة بسوء الامتصاص.. والذي يجعل من الصعب على الجسم امتصاص العناصر الغذائية الهامة التي تتضمنها الأطعمة.

إلى جانب ذلك فقد وجدت أن هناك بعض الاحتياطات التي من الضروري وضعها في الاعتبار عند استخدام هذا النوع من الأدوية.. ومنها وجدت أنه لا يجب استخدام خلال شهور الحمل أو الرضاعة الطبيعية.. وفي تلك الحالة ينبغي أن يتم الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

كما يجب الابتعاد عن استخدامه في حال أن كنت تعاني من أمراض الكلى أو أمراض القلب.. والأمر ذاته ينطبق على من يعانون من اضطراب الكهارل، وهي من بين الحالات التي تحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص.

تجارب مع فيدروب ناجحة

تجارب مع فيدروب للأطفال والكبار

اسمي مي.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، وقد سبق لي استخدام دواء فيدروب.. ومن خلال تجربتي الخاصة وجدت أنه من الأفضل مراجعة الطبيب المختص أولًا وأخطاره في حال أن كنت تتعاطى أيٍ من الأدوية الأخرى أو الفيتامينات أو المكملات الغذائية والأعشاب الطبيعية.

مع العلم أن هناك بعض الأدوية التي يمكنها أن تتفاعل مع هذا الدواء وتؤثر بالسلب على صحة الفرد.. كما وجدت من خلال تلك التجربة أنه عادةً ما يتم الحصول على الحبة مع كأس ماء دون مضغها أو سحقها عقب استشارة الطبيب المختص.

بالإضافة إلى إمكانية استخدامه بوضع نقط بالقطارة المرفقة مع العبوة.. ولا يجب أن يتم استخدام الأدوات المنزلية كالملاعق عند تعاطيه.. كما أنه من الأفضل أن يتم تناوله مع الوجبة الأكبر على مدار اليوم.. لأنه يعمل على تحسين امتصاص الجسم للدهون والعناصر الغذائية التي يشتمل عليها الطعام.. ومع مرور الوقت تمكنت من التخلص من مشكلة نقص فيتامين د.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دواء ديانكسيت deanxit

تجربة مع أضرار فيدروب

اسمي سهير.. ومن خلال تجربتي مع دواء فيدروب وجدت أنه يشتمل على بعض الآثار الجانبية التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على الصحة.. ومن بينها إمكانية الإصابة بالطفح الجلدي أو الحكة، بالإضافة إلى التورم الذي يصيب الوجه والحلق واللسان.

علاوة على إمكانية الإصابة بالدوخة الشديدة أو صعوبة التنفس.. وكذلك إمكانية التعرض إلى عدم انتظام ضربات القلب، أو الشعور بالجفاف في الفم.. ولا سيما الصداع الذي يصيب الرأس والرغبة في التقيؤ، وهي من بين الأعراض التي دفعتني إلى الامتناع عن استخدامه والإسراع في مراجعة الطبيب المختص على الفور.

حينها أخبرني أن هناك المزيد من الآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عن استخدامه.. من بينها الشعور بالضعف العام ونقص الطاقة، بالإضافة إلى الإعياء والارتباك..

كما أن بعض الحالات يمكنها أن تعاني من الإمساك وفرط الكالسيوم في الدم.. وكذلك الغثيان والآلام التي تصيب العضلات أو العظام.

حينها أخبرني الطبيب بأن تلك الأعراض يمكنها أن تزول من تلقاء نفسها.. وأنه يجب الابتعاد عن استخدام هذا الدواء مرة أخرى؛ لأني على الأرجح أعاني من الحساسية ضد المكونات الداخلة في تركيبه.

عبر السطور السابقة بات من السهل التعرف على نتائج تجارب مع فيدروب للأطفال والكبار.. والتي يمكنها معاونتك على التوصل إلى أهم المعلومات المتاحة بخصوص هذا المنتج، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق