قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

أرغب اليوم في مشاركة قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد لتعم الفائدة على الجميع.. فهذا النوع من الأعشاب الطبيعية يملك العديد من الفوائد التي قد يجهلها البعض.

  • القسط الهندي له العديد من الفوائد الصحية.
  • يعمل على علاج السحر والحسد.
  • يعاون على طرد الشياطين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع رجيم العنب

قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

اسمي رجاء.. وقد سبق لي التعرض إلى السحر، وقد كان من أقرب الأشخاص لي بغرض تعريضي إلى الأذى.. وعليه فرحت أطلب المساعدة من أحد الشيوخ الذين أثق بهم.

في تلك الفترة أخبرني أن استخدام القسط الهندي يعاون على طرد الشياطين.. في حال أن تم استخدامه بالتزامن مع العلاج بالرقية الشرعية، علاوة على أنه يساعد على معاونة الأفراد في حالات المس الشيطاني.

كما أخبرني أنه يمكن الاعتماد عليه في تحصين المنزل من السحر بصفة عامة.. بالإضافة إلى ذلك فهو يساهم في الحماية من السحر والحسد، ناهيك عن أنه يتم استخدامه على هيئة بخور يتم الاعتماد عليه في تطهير المكان والوقاية من أذى الشياطين.. ومن هنا قمت باستخدامه وحصلت على أفضل النتائج المرضية وتماثلت للشفاء.

تجربة امرأة مع القسط الهندي للعلاج من السحر

أدعى منار.. وأبلغ من العمر 35 عامًا، منذ بضع سنوات كنت أعاني من بعض الأعراض التي عجز الأطباء عن تشخيصها وإيجاد الحل الأمثل لعلاجها.. ما دفعني لزيارة أحد الشيوخ لمعاونتي على التخلص من أعراض السحر، التي تبين فيما بعد أنها سحر.

في البداية كنت أعاني من مشاكل عديدة تحول دون حدوث الحمل.. على الرغم من أن الفحوصات الطبية لا تظهر أي سبب عضوي

وحن قصدت أحد الشيوخ أخبرني أن هناك سحر يدعى سحر الأرحام.. وهو الذي يجعل المرأة غير قادرة على الحمل والإنجاب، ويتم تسليطه على الرحم.

أخبرني كذلك أن هذا السحر لا تختص به المرأة المتزوجة فحسب، إذ يمكن أن يتم القيام به لإلحاق الأذى بالفتاة العزباء كذلك..

حيث يدخل الجن جسدها ويمنع حدوث الحمل؛ وعليه فقد نصحني بضرورة المداومة على الصلاة.. واستخدام القسط الهندي لتبخير البيت وطرد الشياطين، ومع مرور الوقت زالت تلك الأعراض.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الملك

قصتي مع القسط الهندي للسحر المشروب

اسمي وئام.. وقد كنت أعاني من أعراض السحر المشروب، وحينها حصلت على المساعدة من أحد الشيوخ الذي كان يقطن بالقرب من منزلي.. فقد نصحني حينها بضرورة استخدام القسط الهندي مع الرقية الشرعية لعلاج أنواع السحر على اختلافها.

كما أخبرني أنه من الممكن أن يتم استخدامه من خلال مزجه وترتيل بعض الآيات القرآنية التي وردت في الرقية الشرعية.. وكذلك أخبرني بأنه من الممكن إضافة بعض المشروبات إليه للحد من مذاقه الحار.

حيث يمكن وضع العسل معه داخل مشروب.. أو استخدامه ضمن إعداد عصير الزبادي والحليب بعد طحنه وتناوله، وأخبرني أنه بعد أيام ستزول الأعراض التي أعاني منها.. وبالفعل حدث ذلك، وحصلت على الشفاء التام من تلك الأعراض.

تجربتي مع أعراض المس والسحر

قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد

اسمي تامر.. وقد سبق لي المرور بتجربة مع أعراض المس والسحر؛ ما دفعني اليوم لمشاركة تلك الأعراض معكم.. حيث بدأ الأمر بالرغبة في الانعزال والانطواء عن الآخرين، والتوتر وفقدان الشعور بالراحة خلال التواجد بين التجمعات.

إلى جانب ذلك فإن النفور والضيق الشديد يعد من بين الأعراض التي يمكن أن يشعر بها المرء.. وكذلك كنت أعاني من صعوبة في سماع القرآن الكريم أو الأذان، ولا أملك القدرة على قراءة الأذكار أو تلاوة القرآن الكريم.

كما تشتمل الأعراض على الإغماء المفاجئ والإصابة بالتشنجات.. علاوة على إمكانية الإصابة بالصرع أو السقوط بالتزامن مع سماع القرآن الكريم، ولا سيما كثرة التعرض إلى الكوابيس والأحلام المزعجة.. والتصرفات الغريبة التي تطرأ على الفرد المصاب دون رغبة منه في تنفيذها.

بالإضافة إلى ذلك ففي حال العلاج باستخدام القرآن الكريم فقد يتغير صوت المصاب ويتحدث بصوت مخيف.. كما أن شخصية الفرد المصاب تتوارى ويظهر بدلًا منها العديد من التصرفات المخيفة والغريبة التي يمكنها أن تلحق الضرر بالشخص المصاب أو الأشخاص المحيطين به.

من خلال تجربتي الخاصة وجدت أن السحر أو المس يمكن أن يعيق الفرد عن النجاح أو الزواج والإنجاب.. كما كنت أشعر في بعض الأحيان وكأن شخص يقوم بترديد أسمي، ولا يمكن لأحد غيري سماعه.. ولكني الآن على ما يرام وقد حصلت على الشفاء منذ فترة لا بأس بها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الاستغفار وقت السحر

تجربة مع فوائد القسط الهندي

اسمي نور.. وقد كنت أرغب في مشاركة العديد من الفوائد التي يتضمنها القسط الهندي؛ الذي ينتمي إلى الأعشاب الطبيعية الفعالة في علاج العديد من الأمراض.. حيث وجدت أن له القدرة على علاج أعراض المس والسحر.

كما أنه فعال في التخلص من التهاب المفاصل ونزلات البرد والسعال.. ولا سيما قدرته الفائقة على التخلص من التهابات الشعب الهوائية والربو، ويعمل أيضًا على التخلص من داء الكوليرا وديدان البطن والزحار.

بالإضافة إلى أنه قادر على التخلص من الأمراض التي تصيب القلب.. ويساعد على علاج مشكلة ضغط الدم المرتفع والذبحة الصدرية ومشاكل الكلى والكبد

فضلًا عن أنه يعاون على التخلص من بعض المشاكل الجلدية.. ومنها حب الشباب والطفح الجلدي.. كما يعمل على التخلص من القلق والتشنجات العصبية وأمراض الجهاز الهضمي.. إلا أن استخدامه يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

عبر الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل ونتائج قصتي مع القسط الهندي للسحر والحسد.. لتعم الفائدة على الجميع، خاصةً من يعانون من أعراض السحر أو التعرض إلى الحسد.

إغلاق