دعاء يخلي الحبيب يتصل فورا بك مجرب

دعاء يخلي الحبيب يتصل فورا بك مجرب

تختلف المشاعر والأحاسيس التي تكون في مرحلة الشباب عن غيرها من المراحل الأخرى، حيث تتفجر لدى الشاب والفتاة مشاعر الحب والميل للآخر والرغبة في تكوين علاقة قائمة على الحب والاستقرار الدائم.

  • اللهم اجعل لزوجي وحبي عمري من كل ضيق مخرجا، اللهم واجعل له من كل عسر يسرا، اللهم افتح لهم أبواب الرزق، اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام يا جبار.
  • اللهم ارزق حبيبي الغالي الفرج العاجل وكن معه في كل شدة، اللهم سخر لي قلبه واجعله يراني أفضل نساء العالمين اللهم أصلح لنا الحال ويسر لنا زواجنا.

دعاء يخلي الحبيب يتصل فورا مكتوب

تكمن السعادة الحقيقية في إيجاد الشخص المناسب الذي يتمكن من احتواء الحبيب وتقديم العون والسعادة له، وفي الواقع يتعين على كل محب أن يحافظ على حبيبه وألا يستمع إلى وساوس الشيطان أو الأشخاص الذين يرغبون في جعل حياة كلا الطرفين سيئة، وفي الواقع هناك الكثير من الأدعية التي تجعل الحبيب يتصل فورا حينما يكون الحبيبين متخاصمين وهو كالتالي:

اللهم اجعل زوجي من الهادين المهتدين، اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكفه بركنك التي الذي لا يرام، اللهم اجعل له دعوة لا ترد وأعنه على طاعتك، اللهم وهب له رزقًا واسعًا طيبًا لا يعد.

اللهم اجمعني وحبيبي الغالي في الحلال ويسر لنا أمر زواجنا، اللهم اصرف عنا الحاقدين والحاسدين وأصحاب النوايا السيئة اللهم فرج لنا الكروبات ويسر لنا كل أمر عسير.

دعاء يخلي الحبيب يتصل فورا

دعاء لجعل شخص يعتذر

يزداد الأمر سوء حينما يخطئ أحد الحبيبين ويتعامل مع الطرف الثاني بغلظة وشدة، علاوة على ذلك لا يحاول الاعتذار له بعد كل الإساءة التي قدمها، وفي الواقع يستطيع الفرد التخلص من مختلف المشكلات مع الحبيب حينما يتفق كلاهما على الوصول إلى نقطة مشتركة والاعتذار عند الخطأ، وهناك الكثير من الأدعية التي تجعل الحبيب يعتذر وهي كالتالي:

اللهم افتح لأغلى البشر على قلبي كل أبواب الخير والسرور، اللهم ارزقه من حيث لا يحتسب وكن معه يا رحمن، اللهم عوضه عن كل لحظة ألم شعر بها، اللهم ارزقه هدوء البال والسلامة، اللهم الطف به يا جبار.

اللهم اغفر لزوجي الزلات وأبعد عنه العثرات، اللهم يسر له فعل الطاعات واصرف عنه الذل والمنكرات، يارب أعده لي بقلب يحمل الحب واجعلني أحب الناس إلى قلبه.

اللهم بارك لزوجي الغالي الحبيب واجعله يعود معتذرًا لي، اللهم إني أسألك بعدد من سجد أن تكتبه عندك ممن رضيت عنهم وأن تجمعنا دائمًا علي خير.

اللهم ازرع التقوى والإيمان في قلب زوجي وأعده لي وهو نادم على أفعاله، وكن له معينًا على العمل، اللهم ارفعه بين العباد ويسر له كل أمر عسير يا جبار.

دعاء يخلي الحبيب يتصل فورا

اطلع على: دعاء لزوجي يوم الجمعة مكتوب يارب اجعل زوجي أكثر تمسكا بدينه

دعاء لجعل شخص يشتاق إليك

الاشتياق لرؤية الآخر أمر طبيعي بين الحبيبين، وبالأخص إن كان زوجين وفرقهم السفر، فقد يضطر الزوج إلى مغادرة البلاد من أجل العمل والوصول إلى حياة كريمة تجعله يقدم إلى أسرته الأفضل دائمًا، وفي الواقع يأتي هذا السفر والغربة على مشاعر كلا من الزوجين، ويستطيع الفرد ترديد دعاء يجعل الحبيب يشتاق له وهو كالتالي:

  • اللهم اجعل لحبيب العمر الغالي النصيب من كل خير قسمته لعبادك، يارب أعده لي واجعله يراني الأجمل دائمًا، اللهم ارزقه التوفيق والفلاح وصلاح الحال.
  • اللهم في صباح هذا اليوم الجميل ارزق زوجي وأحب الناس إلى قلبي العافية، اللهم افتح له أبواب واسعة من الرزق، اللهم تقبل منه صالح الأعمال، اللهم اصرف عن حياتنا الحاسدين.
  • اللهم أصلح حال من أحب واجعله يعود إلي سريعًا، اللهم اجعله من الصالحين اللهم اكتب له الخير ونجه من الهم، واجمعنا دائمًا على خير، اللهم ارزقه النعيم المقيم.
  • اللهم ازرع في طريق أعز الأحباب السعادة ويسر له كل أمر عسير، وأبعد عن حياته الحاسدين والحاقدين والفاسدين ومن يرغبون في هلاكه يا جبار.

اطلع على: دعاء المحبة والعشق مستجاب بين الحبيب وحبيبته

كيفية تجديد الحب بين الحبيبين

تردد بعض الفتيات دعاء يخلي الحبيب يتصل فورا دون تردد، وفي حقيقة الأمر يستطيع الحبيبين تجديد الحب بينهما بتطبيق النصائح التالية:

تبادل الهدايا

  • يتعين على الزوج أو الحبيب أن يتقرب إلى محبوبته حينما يُغضبها، وتعتبر الهدية خير وسيلة تجعلها تهدأ وتعرف أنه ما زال يحبها.

التواصل المستمر

  • يفضل أن يكون هناك تواصل مستمر بين الحبيبين، وبالأخص إن كان الزوج في سفر طويل حيث تشعر الزوجة بالوحدة وتحتاج إلى التحدث معه باستمرار.

تقبل العيوب

  • يتعين على كلا الطرفين أن يتقبل عيوب الآخر، بالإضافة إلى ذلك عليه أن يعرفه بالأمور التي تجعله يحزن حتى لا يقوم بفعلها.

إظهار الحب

  • استمرارية رؤية الطرف الآخر تجعل الحياة ممتلئة بالملل، وفي الواقع يتعين على كلا الحبيبين التجديد في الحياة ويكون ذلك بإظهار الحب

دعاء يخلي الحبيب يتصل فورا ويعود نادمًا

الكثير من الأشخاص يفتقدون ثقافة الاعتذار ولا يفضلون تطبيقها في الحياة، على الرغم من كافة الأخطاء التي تصدر منهم، حيث يرون أنهم دائمًا أن الحق لديهم، وفي الواقع يؤثر هذا الأمر على علاقتهم بالآخرين، وبالاخص إن كان لديهم أحباب مرتبطون بهم ارتباطًا وثيقًا ويتعين على الشخص المرتبط بشخصية تمتلك تلك الصفات التضرع لله رب العالمين حتى يعود له نادمًا كالتالي:

اللهم برحمتك ولطفك أصلح حياتي واجعل زوجي يعود لي نادمًا، اللهم أنزل لطفك على زوجي الحبيب، اللهم واجعله من السعداء، اللهم اجمعنا ونحن على خير حال.

اللهم إني أسألك أن ترشد زوجي الغالي للخير دائمًا، اللهم اهدي له البال ويسر له كل أمر شاق، اللهم أسعد قلبه واجعله من المعترفين بالخطأ.

اللهم إني أسألك أن تشرح صدر زوجي للقرآن وأن تنير بصيرته للحق وأن تجبر خاطري بعودته لي، اللهم املأ قلبه بالنور.

يارب أنه زوجي وحبيبي وقرة عيني، أسألك اللهم أن تصلح لنا الحال وأن تجعل حالنا أفضل مما مضى، اللهم رده إلي وهو نادم يتمنى لي الخير.

اطلع على: دعاء الزواج بمن نحب (ربي ارزقني بالزواج من الذي اختاره قلبي)

إغلاق