بمحتوى فريد من نوعه؛ استقبل تردد قناة المسار الليبية على جهازك

بمحتوى فريد من نوعه؛ استقبل تردد قناة المسار الليبية على جهازك

في عالم يعتمد بشكل متزايد على وسائل الإعلام تلعب القنوات الفضائية دوراً حيوياً في نقل المعلومات والأحداث إلى المشاهدين في جميع أنحاء العالم، ومن بين هذه القنوات نجد “قناة المسار الليبية”، والتي توفر مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى للجمهور في ليبيا وخارجها، وتتوفر قناة المسار الليبية على عدة ترددات فضائية مختلفة، مما يسهل على المشاهدين الوصول إليها بسهولة عبر أجهزة الاستقبال الفضائي.

تردد قناة المسار الليبية 2024

باستخدام هذه الترددات المتعددة يمكن للمشاهدين الآن الاستمتاع بمحتوى قناة المسار الليبية بكل سهولة ويسر، سواء كانوا في ليبيا أو في أي مكان آخر في العالم، حيث تعكس هذه القناة التزامها بتقديم محتوى متميز ومتنوع لجمهورها، مما يجعلها وجهة مفضلة للمشاهدين الباحثين عن تجربة إعلامية غنية ومثيرة، وإليك أبرز الترددات من خلال موقع قبيلة:

تردد قناة المسار الليبية على نايل سات:

بفضل هذا التردد يستطيع المشاهدون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استقبال برامج وأخبار قناة المسار الليبية بوضوح وجودة عالية.

التردد: 11315
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الخطأ:

تردد قناة المسار الليبية على عرب سات:

هذا التردد يتيح للمشاهدين في مناطق مختلفة من العالم العربي الوصول إلى محتوى قناة المسار الليبية ومتابعة برامجها وأخبارها بسهولة ويسر.

التردد: 11373
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي:  عرب سات

تردد قناة المسار الليبية على سهيل سات:

هذا التردد يضيف خيارًا إضافيًا للمشاهدين الذين يفضلون استقبال قناة المسار الليبية عبر سهيل سات، وهو ما يسهل عليهم متابعة البرامج والأخبار بما يتلاءم مع تفضيلاتهم.

التردد: 11373
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: عرب سات

طريقة استقبال تردد قناة المسار الليبية

لتستقبل تردد قناة المسار الليبية على جهاز التلفزيون الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • ابدأ بالدخول إلى قائمة الإعدادات أو القائمة الرئيسية على جهاز التلفزيون الخاص بك باستخدام الريموت.
  • اختر خيار “التثبيت” أو “الإعدادات” أو “التركيب”، والذي يمكن أن يكون موجوداً في القائمة الرئيسية للتلفزيون أو في قائمة الإعدادات.
  • بعد ذلك، اختر“البحث اليدوي” أو “تثبيت يدوي“، حسبما يسمى في جهاز التلفزيون الخاص بك.
  • قم بإدخال التردد المحدد لقناة المسار الليبية. في هذه الحالة، يجب أن تكون القيمة هي
  • بعد ذلك، قم بتحديد الاستقطاب المطلوب. وفي حالة قناة المسار الليبية، يكون الاستقطاب عمودي.
  • ثم، اختر معدل الترميز المحدد للقناة، وفي حالة قناة المسار الليبية، يجب أن يكون المعدل
  • اضغط على زر “موافق” أو “بحث” أو “تثبيت” لبدء عملية البحث وتثبيت التردد الجديد.
  • بعد اكتمال البحث، سيتم عرض قائمة بالقنوات التي تم العثور عليها، ومن ضمنها ستكون قناة المسار الليبية.
  • قم بحفظ الإعدادات للانتهاء من عملية الاستقبال والتأكد من ظهور قناة المسار الليبية في قائمة القنوات الخاصة بك.

تردد قناة المسار الليبية 

اطلع على: أكثر 3 برامج متابعة علي قناة DMC هذا الشهر

معلومات حول قناة المسار الليبية

تأسست قناة المسار الليبية في عام 2014، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من القنوات الرئيسية في ليبيا، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والأخبار والمحتوى الترفيهي للمشاهدين الليبيين.

  • تتميز قناة المسار الليبية بتقديم مجموعة واسعة من البرامج التي تشمل الأخبار والتحليلات السياسية والاقتصادية والثقافية، إلى جانب البرامج الترفيهية والدينية والاجتماعية.
  • تهدف القناة إلى تلبية احتياجات واهتمامات المشاهدين الليبيين المختلفة، وتسعى لتقديم محتوى يلامس واقعهم ويعكس تطلعاتهم.
  • يحمل شعار قناة المسار الليبية صورة البوصلة، ويعكس هذا المبدأ الأساسي للقناة وهو توجيه المشاهدين نحو الاتجاه الصحيح في الحياة والمعلومات.
  • تسعى القناة إلى أن تكون دليلًا للمشاهدين في طريقهم نحو الوعي والتطوير الشخصي.
  • تهدف قناة المسار الليبية إلى تعزيز الوعي والثقافة والتنمية الشاملة في ليبيا، وتسعى لتوفير محتوى تلفزيوني ذي جودة عالية يعكس تحديات وطموحات الشعب الليبي.
  • تسعى القناة لتكون شريكًا فعّالًا في تعزيز التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل لليبيا.
  • تبث قناة المسار في معظم مناطق ليبيا، وتصل إلى العديد من القرى والمدن في البلاد، مما يجعلها واحدة من القنوات الأكثر انتشارًا وتأثيرًا في البلاد.

اطلع على:  ضبط قناة تنة ورنة على نايل سات وعرب سات

برامج قناة المسار الليبية

برامج قناة المسار الليبية تعكس تنوعاً واسعاً في المواضيع التي تغطيها، مما يلبي اهتمامات واحتياجات المشاهدين الليبيين، وتتميز بتنوعها واستضافتها لمختلف الشخصيات والمتخصصين، مما يسهم في إثراء المحتوى الإعلامي وتلبية احتياجات الجمهور الليبي، وإليكم نبذة عن بعض البرامج المعروفة التي تقدمها القناة:

  • المسار الليبي:

برنامج حواري يستضيف شخصيات ليبية بارزة من مختلف المجالات لمناقشة القضايا السياسية والاجتماعية والثقافية في ليبيا، ويسلط الضوء على آراء وتحليلات الضيوف حول التطورات الراهنة في البلاد وعلى الساحة الدولية.

  • فنون وثقافة:

برنامج يسلط الضوء على الفن والثقافة في ليبيا، حيث يستضيف الفنانين والمبدعين لمناقشة أعمالهم وتجاربهم، ويعرض البرنامج التطورات والإنجازات في مجال الفنون ويشجع على التفاعل الثقافي.

  • رحلة في التاريخ:

برنامج يستكشف التاريخ الليبي من خلال زيارة المواقع التاريخية واستضافة خبراء التاريخ لمناقشة الأحداث الهامة في تاريخ ليبيا، ويسلط الضوء على الهوية الثقافية والتاريخية للبلاد ويساهم في تعزيز الوعي التاريخي لدى المشاهدين.

تردد قناة المسار الليبية 

  • ليبيا الرياضية:

برنامج رياضي يغطي الأخبار والتقارير المحلية والدولية للأحداث الرياضية في ليبيا، بما في ذلك كرة القدم والألعاب الأخرى، ويقدم تحليلات مفصلة واستعراضات للأحداث الرياضية الهامة في البلاد.

تردد قناة المسار الليبية 

إغلاق