يُعد إضافة قوية لسوق الهواتف .. مميزات هاتف Infinix GT 20 Pro وأخر أسعاره

يُعد إضافة قوية لسوق الهواتف .. مميزات هاتف Infinix GT 20 Pro وأخر أسعاره

في عالم الهواتف الذكية المتطور، يظهر Infinix GT 20 Pro كنجم جديد يتلألأ في سماء الابتكار والأداء العالي، وهذا الهاتف لا يمثل فقط تطورًا في تكنولوجيا الاتصالات ولكن أيضًا يتمتع بميزات تجعله خيارًا مفضلاً لمحبي الأداء القوي والتصميم الأنيق.

مميزات هاتف Infinix GT 20 Pro الجديد

هاتف Infinix GT 20 Pro يمثل خيارًا مثاليًا للباحثين عن هاتف ذكي يجمع بين الأداء العالي، التصميم الأنيق، والسعر المناسب سواء كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي أو من محبي الألعاب، فإن GT 20 Pro يوفر لك كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى استفادة من تجربتك مع الهواتف الذكية.

يأتي مزودًا بمعالج من نوع MediaTek Dimensity، الذي يوفر قدرات معالجة متقدمة تتيح تشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة تامة كما يحتوي الجهاز على 256 جيجا بايت من مساحة التخزين و8 جيجا بايت من الرام.

مما يسمح بتخزين كبير للبيانات وتعدد مهام فعّال أما بالنسبة للشاشة فالنوع أموليد، والحجم 6.67 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة بفضل دقة الشاشة العالية 1080 × 2400 بكسل.

هاتف Infinix GT 20 Pro

الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 108 ميجا بكسل، تضمن صورًا فائقة الوضوح وتفاصيل دقيقة، إضافة إلى قدرات تصوير فيديو بجودة 4K، وكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجا بكسل، مع فلاش LED مزدوج .

مما يضمن صور سيلفي رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة أما البطارية والشحن فالسعة 5000 مللي أمبير توفر استخدامًا طويلًا خلال اليوم دون الحاجة لإعادة الشحن المتكرر.

يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G، مما يوفر سرعات عالية لتصفح الإنترنت وتحميل الملفات كما تتوفر في الجهاز ميزات اتصال متقدمة مثل الواي فاي المزدوج النطاق والبلوتوث إن Infinix GT 20 Pro متوفر في الأسواق العالمية بسعر تنافسي يُعزز من جاذبيته:

  • السعودية: 1342 ريال سعودي.
  • مصر: 10772 جنيه مصري.
  • الإمارات: 1282 درهم إماراتي.
  • الجزائر: 47483 دينار جزائري.
  • العراق: 456806 دينار عراقي.
  • المغرب: 3579 درهم مغربي.
  • الأردن: 248 دينار أردني.
  • تونس: 1108 دينار تونسي.
  • السعر الأوروبي: 320 يورو.

يتوفر الهاتف باللون الأسود، مما يعطيه مظهرًا أنيقًا وجذابًا يتناسب مع المستخدمين الذين يفضلون الألوان الكلاسيكية، وبينما لم تتوفر بيانات دقيقة حول الأبعاد أو الوزن تظل تصاميم Infinix معروفة بأنها رشيقة ومريحة في الاستخدام اليومي كما يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر بصمة الإصبع المدمج تحت الشاشة، مما يوفر طريقة سريعة وآمنة لفتح الهاتف.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13، الذي يوفر أحدث الميزات الأمنية والتحديثات التي تضمن أمان بيانات المستخدم، وعلى الرغم من عدم ذكر التفاصيل المحددة حول نظام الصوت

فإن هواتف Infinix عادةً ما تقدم جودة صوت محسنة تناسب عشاق الموسيقى والأفلام كما يتميز بوجود راديو FM، مما يتيح للمستخدمين الاستماع إلى الإذاعات المحلية أينما كانوا.

مع دعم NFC يسهل الهاتف عمليات الدفع الإلكتروني والتواصل مع الأجهزة الأخرى، ويدعم أنظمة GPS متعددة مثل Galileo وGlonass

مما يوفر دقة عالية في التتبع والملاحة، ومع الدعم لشبكات 5G يوفر Infinix GT 20 Pro سرعات فائقة في البيانات، مما يساهم في تجربة تصفح وتحميل وتدفق للمحتوى بلا تأخير.

اطلع على: بالصور .. تسريبات مواصفات هاتف Infinix GT 20 Pro الجديد

إغلاق