لدعم التنمية بقطاع السياحة .. معرض الرياض للسفر ينطلق في العاصمة السعودية 27 مايو الحالي

لدعم التنمية بقطاع السياحة .. معرض الرياض للسفر ينطلق في العاصمة السعودية 27 مايو الحالي

يستقبل العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو 2024، فعاليات معرض الرياض للسفر 2024 (RTF 2024)، في نسخته الرابعة عشر يقام هذا الحدث تحت رعاية إعلامية من الجمعية السعودية للإعلام السياحي، ويهدف إلى تعزيز التنمية والاستدامة في قطاع السياحة بالشرق الأوسط ومناطق أخرى.

معرض الرياض للسفر ينطلق في العاصمة السعودية

معرض الرياض للسفر يقدم مجموعة واسعة من المعارض والتجارب التفاعلية، مما يتيح للزوار الاطلاع على أحدث العروض السياحية والصفقات الخاصة من مختلف دول العالم بالإضافة إلى ذلك، يسهم المعرض في بناء شبكات الأعمال بين العارضين والزوار، ويفتح الفرصة لتنظيم رحلات وسفر متنوعة تعرف بالخدمات والأنشطة المتنوعة.

المدير التنفيذي لمعرض الرياض، الأستاذ بندر القريني، أكد أن المعرض يلعب دوراً حيوياً في تعزيز سوق السياحة السعودية والخليجية، حيث يجذب المشاركين لاستكشاف أسواق وقطاعات جديدة، تسويق المنتجات والخدمات والوجهات السياحيةز

والدخول في معاملات تجارية طويلة الأمد وأضاف أن المعرض يوفر أيضاً فرصة للتعرف على المشترين الدوليين الرئيسيين وإمكانية إبرام صفقات تجارية مهمة.

معرض الرياض للسفر

مع أكثر من 200 عارض من مختلف المجالات مثل السياحة الحكومية، وكالات السفر، شركات تأجير السيارات، الفنادق، موردي الفنادق، جولات السفر، أنظمة الحجز الإلكترونية، شركات السياحة، السياحة الصحية والعلاجية، المنتجعات الصحية وشركات الطيران، يُعد المعرض منصة مثالية للتباحث حول أحدث الاتجاهات التي تدعم تعافي ونمو قطاع السفر والسياحة.

معرض الرياض للسفر 2024 يُمثل الحدث الرئيسي الذي يجمع بين قادة صناعة السفر والسياحة من السعودية والدول العربية وجميع أنحاء العالم، موفراً فرصة لا مثيل لها لاستكشاف وجهات جديدة ومقاصد سياحية متنوعة كما يتيح المعرض إمكانية تكوين شراكات استراتيجية وفتح فرص واعدة في عالم السفر والسياحة.

من المقرر أن يجذب معرض الرياض للسفر 2024 عدداً كبيراً من الزوار والمشاركين من مختلف الأقطار، مما يعكس أهميته كمنصة دولية لتبادل الخبرات والمعلومات بين المهنيين في هذا القطاع العروض التقديمية والندوات التي يتم تنظيمها على هامش المعرض تغطي مواضيع حيوية مثل الابتكار في قطاع السياحة، السياحة البيئية، والتوجهات الحديثة في السفر والسياحة الرقمية.

وفي ضوء التحديات العالمية الراهنة، يسلط معرض الرياض للسفر الضوء على أهمية السياحة كقطاع حيوي يمكن أن يسهم بشكل كبير في الاقتصادات المحلية والعالمية ومع التركيز المتزايد على الاستدامة والتنمية المستدامة، يقدم المعرض منصة فريدة لاستعراض أفضل الممارسات والابتكارات التي تسهم في حماية البيئة وضمان استمرارية النمو في هذا القطاع.

إن الجمع بين المشاركين من مختلف الخلفيات والخبرات يضمن تبادل غني للأفكار والرؤى، مما يعزز من مكانة معرض الرياض للسفر كحدث دولي بارز في قطاع السياحة والسفر وبهذا، يستمر المعرض في دعم وتعزيز التنمية السياحية ليس فقط في السعودية ولكن على مستوى الشرق الأوسط والعالم.

اطلع على: الآن بالمملكة .. زيادة عدد أسطول السعودية بـ105 طائرات إيرباص

إغلاق