مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40 5G بمعالج جديد

مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40 5G بمعالج جديد

أعلنت شركة إنفينيكس عن إطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة “نوت 40“، حيث كشفت عن نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من هاتف Note 40، والذي يأتي بمعالج مختلف عن النسخة الأساسية التي تدعم شبكات الجيل الرابع.

هاتف Infinix Note 40 5G بمعالج جديد

يتميز هاتف Infinix Note 40 5G بشاشة أموليد مقاس 678 بوصة بدقة +FHD، مع درجة سطوع تصل إلى 1300 شمعة، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتزًا كما يتضمن الهاتف مستشعر بصمة مدمج في الشاشة، وفي الجهة الخلفية.

يحتوي الهاتف على مجموعة كاميرات مصفوفة بشكل مستطيل، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري (OIS)، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

وتأتي الكاميرات مع فلاش LED يُطلق عليه “Active Halo” يتغير لونه تبعًا للمكالمات الواردة والإشعارات ونسبة الشحن في الجهة الأمامية، يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 7020 من شركة ميديا تك، مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت ويحتوي على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي بقدرة 33 واطًا.

كذلك الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واطًا كما أشارت الشركة إلى أن الهاتف مزود بشريحة لإدارة الطاقة تُدعى Cheetah X1، تقوم بمراقبة درجة حرارة البطارية والجهد الكهربائي لضمان الشحن السريع بأمان دون زيادة الحرارة التي قد تضر بالبطارية.

الهاتف متاح بعدة ألوان تشمل الأسود، الذهبي، والأخضر، ويُطرح في الأسواق بسعر 250 دولارًا أمريكيًا، وإلى جانب مواصفاته التقنية المتقدمة، يتميز هاتف Infinix Note 40 5G بعدة ميزات إضافية تجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين يتضمن الهاتف نظام تشغيل XOS 12 المعتمد على أندرويد 13، مما يوفر تجربة استخدام سلسة وواجهة مستخدم مخصصة بمزايا وتحسينات إضافية.

من ناحية الصوت، يأتي الهاتف بمكبرات صوت ستيريو مدعومة بتقنية DTS لتحسين جودة الصوت وتجربة استماع أكثر غنى ووضوحًا كما يدعم الهاتف تقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، التي تتيح للمستخدمين الاستفادة من المدفوعات الإلكترونية السريعة ومشاركة الملفات بسهولة.

ويتميز الهاتف بمتانة التصميم، حيث تم تصنيعه من مواد عالية الجودة، مع وجود طبقة حماية إضافية للشاشة من نوع Corning Gorilla Glass لحمايتها من الخدوش والصدمات.

Infinix Note 40 5G

يتيح Infinix Note 40 5G تجربة تصوير محسّنة بفضل خصائص الكاميرا المتقدمة، مثل وضع التصوير الليلي الفائق، ووضع البورتريه، والتصوير البطيء، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور وفيديوهات بجودة عالية في مختلف ظروف الإضاءة.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف تقنية 5G المتقدمة، مما يضمن سرعات اتصال عالية واستجابة أسرع، مما يعزز تجربة المستخدم في تصفح الإنترنت، والألعاب عبر الإنترنت، والبث المباشر.

تجدر الإشارة إلى أن إنفينيكس تعمل على تحسين خدمة ما بعد البيع وتوفير تحديثات دورية للنظام لضمان بقاء الهاتف محدثًا بأحدث الميزات والتحسينات الأمنية، وفي المجمل يجمع هاتف Infinix Note 40 5G بين الأداء القوي والتصميم الجذاب والمزايا المتعددة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن هاتف ذكي متكامل بسعر مناسب.

اطع على: يُعد إضافة قوية لسوق الهواتف .. مميزات هاتف Infinix GT 20 Pro وأخر أسعاره

إغلاق