بمواصفات خيالية .. مميزات وسعر هاتف Oppo A97 الجديد بمعالج MediaTek Dimensity 810 5G

بمواصفات خيالية .. مميزات وسعر هاتف Oppo A97 الجديد بمعالج MediaTek Dimensity 810 5G

إذا كنت تفكر في شراء هاتف ذكي في الفئة المتوسطة، فإن Oppo A97 5G يعتبر خياراً جيداً، حيث أنه يتميز بتصميم جذاب وشبابي، بالإضافة إلى مواصفات فنية عالية تجعله منافس قوي بالنسبة للهواتف الأخرى في نفس الفئة، كما أنه يأتي مع تقنية تدعم الجيل الخامس للاتصالات وشاشة عالية الجودة، وكاميرا متطورة تلتقط صوراً واضحة والعديد من المزايا التي يبحث عنها المستخدمين والتي تجعله في الصدارة في فئته.

مميزات وسعر هاتف Oppo A97 الجديد

أطلقت شركة أوبو الهاتف Oppo A97 5G الذي يتميز بشاشة IPS LCD بقياس 6.6 بوصة، حيث تقدم دقة عالية الوضوح HD+ ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة سلسة وممتعة، كما يأتي الهاتف بمعالج ميدياتك Dimensity 810، الذي يوفر أداءً قويًا وسلسًا للتطبيقات والألعاب.

وذلك مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، مما يساعد على تشغيل التطبيقات بسرعة وسلاسة، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وهذا يوفر مساحة مناسبة لتخزين الملفات والبيانات دون الحاجة إلى القلق بشأن النفاذ من المساحة.

نظام تشغيل الهاتف Android 14.
واجهة المستخدم ColorOS 14.
البطارية سعة 5000 مللي أمبير.
الكاميرا كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 12 ميجا بكسل
المعالج معالج ميدياتك Dimensity 810.

كما يمتاز هاتف Oppo A97 5G بنظام تصوير متطور يلبي احتياجات المستخدمين في التقاط الصور بجودة عالية، حيث يضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط الصور بوضوح مذهل، بالإضافة إلى عدسة لبيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل.

والتي تعمل على تحقيق تأثيرات البورتريه، ومن جهة أخرى يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بكسل تتيح التقاط صور السيلفي ومكالمات فيديو بجودة عالية وتفاصيل دقيقة.

هاتف Oppo A97

بالإضافة إلى ذلك فإنه يتميز ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مما يعمل على توفير طاقة كافية للاستخدام طوال اليوم دون الحاجة للشحن المتكرر، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات.

مما يتيح للمستخدمين شحن الهاتف بسرعة والعودة إلى استخدامه في وقت قصير، ويعمل بواجهة مستخدم أوبو ColorOS 14 التي تستند إلى نظام التشغيل Android 14؛ وهو النظام الأحدث والأكثر تطور من جوجل والتي تضمن تجربة استخدام متطورة.

هاتف Oppo A97 5G خيارًا مناسبًا لمن يرغبون في اقتناء هاتف يجمع بين الأداء الممتاز والتصميم الأنيق، حيث يأتي بالعديد من المواصفات المذهلة، ومنها:

  • يتميز الهاتف بتصميم راق، مع توفير أكثر من لون لتتناسب مع مختلف الأذواق.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم اختيار شاشة عالية الدقة 1080 × 2408 بكسل للهاتف، مع كثافة البكسل التي قد تصل ـ  400 بكسل / بوصة.
  • وقد بلغ تحديث الشاشة لمعدل يصل إلى 90 هرتز، كما أنه يعتمد على معالج قوي يساعد على القيام بالعديد من المهام.
  • كذلك يتميز بذاكرة تخزين (رام) قادرة على تحميل بيانات بسعة 12 جيجابايت.
  • بالإضافة إلى أن الهاتف يتمتع بكاميرات عالية الجودة متخصصة في التصوير الفوتوغرافي سواء كانت الكاميرا الرئيسية أم الأمامية.
  • أيضًا فإن البطارية الخاصة بالهاتف تأتي بسعة 5000 ملي أمبير، مع خاصية تدعم الشحن السريع بـ 33 وات.
  • كما أن الهاتف يدعم الاتصال بالعديد من الشبكات للاتصال تبلغ إلى 5G.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف أوبو Oppo A97 5G تم طرحه  للبيع في الأسواق المصرية مقابل 17 ألف جنيه فقط، وهو سعر مناسب جدًا لـ مميزاته ومواصفاته المذهلة

اطلع على: مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40 5G بمعالج جديد

إغلاق