ما هي مواصفات شاشة ومعالج وكاميرا هاتفي Vivo S19 و S19 Pro

ما هي مواصفات شاشة ومعالج وكاميرا هاتفي Vivo S19 و S19 Pro

قامت شركة Vivo بالإعلان عن إطلاقها لاثنين من أحدث هواتفها الذكية وهما Vivo S19 وS19 Pro 30 وذلك بتاريخ 30 مايو، ومع أن هناك الكثير من الغموض حول المواصفات الرسمية الخاصة بهما، والتي جعلتهما أول ما يخطر في بال الكثيرون حينما يقررون شراء هاتف جديد، حيث يجمعان ما بين التصميم الأنيق والأداء العالي وبعض المزايا الأخرى.

مواصفات شاشة ومعالج وكاميرا هاتفي Vivo S19 و S19 Pro

يمتلك كلًا من الهاتفين الكثير من المواصفات التي جعلتهما خيارًا ممتازًا للكثيرين، وهي:

أولًا: هاتف Vivo S19

يتميز Vivo S19 بشاشة OLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 2800 × 1260 بكسل، مما يوفر صورًا حادة وواضحة، كما أنه يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3 الذي يضمن أداءً موثوقًا لمختلف المهام، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على نظام كاميرا ثلاثية على الظهر.

تشمل: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 50 ميجابكسل، وللاستمتاع بصور السيلفي يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل.

ومن جانب آخر فإحدى أبرز ميزاته هي البطارية الكبيرة بسعة 6000 مللي أمبير، والتي توفر عمر بطارية ممتاز، كما يدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط، وهذا يوفر عملية شحن سريعة.

مواصفات شاشة ومعالج وكاميرا هاتفي Vivo S19 و S19 Pro  

ثانيًا: Vivo S19 Pro

يأتي هاتف Vivo S19 Pro أيضًا بشاشة OLED مقاس 6.78 بوصة بنفس الدقة 2800 × 1260 بكسل، ولكنه يتميز بمعدل تحديث أعلى لتجربة بصرية أكثر سلاسة، ويتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 9200+ المتقدم، ولهذا يتمتع بأداءً قويًا للتطبيقات متعددة المهام والألعاب.

ويشتمل على نظام كاميرا ثلاثية على الظهر مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري (OIS)، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تيليفوتو بدقة 50 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية هي أيضًا بدقة 50 ميجابكسل.

أما بالنسبة للبطارية فهي بسعة 5500 مللي أمبير، أقل قليلاً من بطارية S19 لكنها لا تزال توفر عمر بطارية جيد ويدعم أيضًا الشحن السريع بقدرة 80 واط، مناسب لمن يرغبون في أداء عالي.

ومن الجدير بالذكر أن الهاتفين يمتلكان بعض المزايا الأخرى، حيث يأتي كلًا منهما بواجهة مستخدم مبتكرة مع ميزات تحسين التصوير الفوتوغرافي، بما في ذلك حلقة الضوء الناعم التي تعمل على توزيع الضوء بالتساوي لتقليل الظلال وكذلك تحسين جودة الصور في مختلف الظروف.

كذلك يتسمان بأداء قوي نظرًا لامتلاكهما معالج قوي وذاكرة كبيرة، بالإضافة إلى الكاميرات المذهلة التي توفر دقة تصوير عالية وتدعم ميزات متطورة مثل التقريب الرقمي وخوارزميات التصوير المدعومة بالذكاء الاصطناعي وهذا يجعل الصور واضحة وذات جودة عالية، وكل ذلك مع عمر طويل للبطارية وسرعة الشحن العالية التي توفر راحة كبيرة للمستخدمين.

اطلع على: مواصفات وسعر هاتف Infinix Note 40 5G بمعالج جديد

إغلاق