إطلاق الهاتف الذكي Redmi A3x مع معالج Unisoc T603

إطلاق الهاتف الذكي Redmi A3x مع معالج Unisoc T603

أطلقت شركة Redmi رسميًا هاتف Redmi A3x في الأسواق العالمية، بدءًا من باكستان يأتي الهاتف الذكي الجديد بتصميم مشابه لجهاز Redmi A3، ولكنه يحتوي على بعض التحسينات الرئيسية، أبرزها استبدال معالج MediaTek Helio G36 بمعالج Unisoc T603.

إطلاق الهاتف الذكي Redmi A3x

يتميز هاتف Redmi A3x بتصميم أنيق مع ظهر زجاجي وإعداد كاميرا دائري من الجهة الأمامية، يحتوي الجهاز على شاشة IPS LCD بحجم 671 بوصة، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، مما يوفر تجربة عرض سلسة ومريحة للعين.

كما تحتوي الشاشة على تقنية DC Dimming لتقليل إجهاد العين عند الاستخدام المطول وللحماية، يتمتع الهاتف بطبقة حماية من Corning Gorilla Glass 3 على كلا الجانبين الأمامي والخلفي، مما يزيد من متانة الجهاز وقدرته على مقاومة الخدوش والصدمات.

تم تزويد Redmi A3x بمعالج Unisoc T603 القوي، الذي يقدم أداءً جيدًا لمهام اليومي والاستخدام المعتدل يتكامل المعالج مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 3 جيجابايت، مما يضمن تعدد المهام بشكل سلس يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، وهي قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة MicroSD، مما يتيح للمستخدمين حفظ المزيد من الصور والفيديوهات والتطبيقات دون القلق بشأن نفاد المساحة.

يعتبر هاتف Redmi A3x خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز ذكي يجمع بين التصميم الأنيق والأداء الجيد، مع سعة تخزين قابلة للتوسيع وحماية متقدمة للشاشة، وبالنسبة للكاميرات، يتميز Redmi A3x بإعداد كاميرا خلفية دائرية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل.

مدعومة بتقنيات تحسين الصور الذكية لضمان الحصول على صور واضحة وجذابة في مختلف ظروف الإضاءة كما يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بجودة مقبولة.

يحتوي Redmi A3x على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن للمستخدمين فترة طويلة من الاستخدام قبل الحاجة إلى إعادة الشحن تدعم البطارية تقنية الشحن السريع بقدرة 18 واط، مما يساعد في تقليل الوقت المستغرق لشحن الهاتف والوصول إلى نسبة شحن كافية بسرعة.

الهاتف الذكي Redmi A3x

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة مستخدم MIUI 14، التي توفر تجربة مستخدم سلسة ومجموعة من الميزات الإضافية لتحسين الأداء والاستخدام اليومي تقدم الواجهة العديد من خيارات التخصيص والتحكم السهل في الإعدادات، بالإضافة إلى تحسينات أمنية للحفاظ على خصوصية المستخدمين.

يدعم Redmi A3x مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال، بما في ذلك 4G LTE وWi-Fi وBluetooth 50، مما يضمن اتصالاً مستقرًا وسريعًا بالإنترنت والأجهزة الأخرى كما يحتوي الهاتف على منفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات، بالإضافة إلى مقبس سماعات 35 ملم لتوصيل سماعات الرأس التقليدية.

بدأ إطلاق Redmi A3x في باكستان، ومن المتوقع أن يتم طرحه في الأسواق العالمية الأخرى قريبًا يتوفر الهاتف بسعر منافس، مما يجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة وسعر معقول.

يقدم هاتف Redmi A3x مزيجًا من التصميم الجذاب والأداء الجيد والتقنيات الحديثة، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمستخدمين الباحثين عن قيمة ممتازة مقابل المال.

اطلع على: بمواصفات مذهلة .. هاتف Moto G85 ينطلق قريباً بكاميرا مزدوجة

إغلاق