تحديث تطبيق WhatsApp يجلب رسائل صوتية أطول في تحديثات الحالة

تحديث تطبيق WhatsApp يجلب رسائل صوتية أطول في تحديثات الحالة

تأسس تطبيق WhatsApp في عام 2009 بواسطة جان كوم وبراين أكتون، وهو تطبيق مراسلة فورية يستخدمه أكثر من ملياري شخص حول العالم تم تصميم التطبيق في الأصل كبديل للرسائل النصية القصيرة (SMS)، وأصبح الآن منصة شاملة تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والصوتية وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية.

ومشاركة الصور والفيديوهات والمستندات، ورصد موقع “WABetaInfo” تحسينات جديدة في ميزة الرسائل الصوتية على تطبيق WhatsApp، حيث تصل مدة التسجيل في الرسائل الصوتية في تحديث الحالة إلى دقيقة كاملة يأتي هذا التحسين كجزء من جهود التطبيق المستمرة لتحسين تجربة المستخدم وإضافة ميزات جديدة.

تحديث تطبيق WhatsApp يجلب رسائل صوتية أطول

يعمل تطبيق WhatsApp على اختبار العديد من المميزات الجديدة باستمرار بعض هذه الميزات يظل في المرحلة التجريبية، بينما يتم دمج بعضها الآخر في الإصدار الثابت للتطبيق ومن بين الميزات التي تخضع للاختبار ميزة الرسائل الصوتية في تحديثات الحالة، والتي شهدت تحديثًا في بداية هذا العام بتمديد فترة التسجيل إلى 30 ثانية.

وفي خطوة جديدة، اكتشف موقع “WABetaInfo” تحسينات إضافية تتيح الآن تسجيل رسائل صوتية تصل مدتها إلى دقيقة كاملة في تحديثات الحالة هذه الميزة تعزز من قدرة المستخدمين على مشاركة تفاصيل أكثر في تسجيلاتهم الصوتية، مما يضيف بعدًا جديدًا لتجربة استخدام التطبيق.

من المتوقع أن يتم طرح هذا التحديث على إصدارات التطبيق على نظامي iOS والأندرويد ومع ذلك، يتطلب الحصول على هذه الميزة تثبيت التحديث يدويًا عبر متجر App Store أو Google Play Store في الوقت الحالي.

حيث لن يظهر التحديث لجميع المستخدمين في نفس الوقت يعكس هذا التحديث التزام WhatsApp بتحسين خدماته وتقديم أفضل تجربة ممكنة لمستخدميه حول العالم.

WhatsApp

يعتبر WhatsApp أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يساهم في تقريب المسافات بين الناس ويتيح التواصل بسهولة وفعالية بفضل ميزاته المتعددة واهتمامه بالخصوصية، يستمر التطبيق في جذب المزيد من المستخدمين وتعزيز مكانته كأداة رئيسية للتواصل الرقمي في العصر الحديث.

يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية بسهولة ميزة الرسائل الصوتية تسمح للمستخدمين بتسجيل رسائلهم وإرسالها بلمسة زر كما يوفر WhatsApp إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية بجودة عالية مجانًا عبر الإنترنت، مما يجعله بديلاً جيدًا للمكالمات الهاتفية التقليدية.

يتيح التطبيق مشاركة الصور والفيديوهات والمستندات بسهولة يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة المواقع والاتصال بجهات الاتصال الخاصة بهم مباشرة من خلال التطبيق كما يتمتع بتشفير تام للرسائل والمكالمات، مما يعني أن الرسائل محمية ولا يمكن لأحد قراءتها أو الاستماع إليها سوى المرسل والمستلم.

وتتيح ميزة “الحالات” للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات والنصوص التي تختفي بعد 24 ساعة تُعتبر هذه الميزة طريقة شائعة لمشاركة اللحظات اليومية مع الأصدقاء والعائلة.

يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات للدردشة مع أصدقاء متعددين في وقت واحد يمكن إضافة ما يصل إلى 256 عضوًا في المجموعة، وتستخدم هذه المجموعات للتواصل بين الأصدقاء، العائلات، وزملاء العمل كما يسمح WhatsApp باستخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر من خلال المتصفح يتم مزامنة الرسائل بين الهاتف والكمبيوتر، مما يوفر مرونة في الاستخدام.

اطلع على: طريقة تحميل جي بي واتساب التحديث الجديد  بمميزات هائلة وبدون حظر

إغلاق