الآن .. تحديث iOS 18 يدعم المستخدم بإنشاء الإيموجي بتقنية الذكاء الإصطناعي

الآن .. تحديث iOS 18 يدعم المستخدم بإنشاء الإيموجي بتقنية الذكاء الإصطناعي

تقدم شركة آبل تحديث iOS 18 الجديد قريبًا لمستخدميها، والذي يتميز بتركيزه البالغ على تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي ومن بين المزايا الجديدة المتوقعة في هذا التحديث، تبرز ميزة إنشاء الإيموجي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وهو ما يعد خطوة نحو تعزيز وتحسين تجربة المستخدم في استخدام الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

تحديث iOS 18 يدعم المستخدم بإنشاء الإيموجي بتقنية الذكاء الإصطناعي

تهدف شركة آبل من خلال هذا التحديث إلى توفير تجربة أفضل وأكثر تطورًا للمستخدمين، وذلك من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في أنظمتها الأساسية وتعكس ميزة إنشاء الإيموجي بهذه التقنيات تطلع آبل لتمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بشكل أكثر دقة وإبداعًا عبر استخدام الرموز التعبيرية.

وفي ضوء هذا التطور، أشار المحلل Mark Gurman في تقرير نشرته مجلة Bloomberg إلى أن هذه الميزة ستوفر للمستخدمين تجربة فريدة وممتعة في إنشاء إيموجي مخصصة تعكس شخصيتهم بشكل أفضل، مما يعزز من قدرتهم على التفاعل بشكل أكبر مع الآخرين.

وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقدم آبل ميزات أخرى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحديث iOS 18، مثل تخصيص واجهة التطبيقات وتحسين أداء المساعد الرقمي Siri، وتطوير أدوات تحرير الصور والنصوص لتحقيق مستوى جديد من الابتكار والكفاءة.

تحديث iOS 18

ومن المثير للاهتمام أن هناك تسريبات تشير إلى وجود شراكة محتملة بين آبل وOpenAI، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، مما قد يعزز من إمكانيات تطبيقات iOS 18 ويجلب مزايا جديدة ومتطورة لمستخدمي منصات آبل.

بهذه الخطوات، تؤكد آبل مرة أخرى التزامها بالابتكار وتقديم تجارب مستخدم فريدة ومتطورة، وتضع نفسها في مقدمة الشركات التي تعتمد على تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي لتلبية احتياجات وتطلعات المستخدمين في عالم يتطور بسرعة متزايدة.

تعتبر هذه الخطوة جزءًا من رؤية آبل الشاملة لدمج التكنولوجيا بشكل أكبر في حياة المستخدمين، حيث تسعى الشركة جاهدة لتحسين تجربة المستخدم وجعلها أكثر سلاسة وشمولًا، ومن المهم أيضًا أن نلاحظ أن هذا التحديث يأتي في ظل تزايد استخدام التطبيقات والتواصل عبر الأجهزة الذكية.

حيث أصبحت الرموز التعبيرية (الإيموجي) جزءًا لا يتجزأ من ثقافة الاتصال الحديثة ومن هنا، تسعى آبل لتوفير أدوات تمكن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بشكل أكثر دقة وتعبيرًا، مما يسهم في تعزيز التفاعل الاجتماعي والتواصل الفعّال بين الأفراد.

علاوة على ذلك، يمكن أن تفتح الشراكة المحتملة بين آبل وOpenAI آفاقًا جديدة لتطوير تطبيقات ذكية تستند إلى الذكاء الاصطناعي، وهو ما يعزز من تنوع وقدرة هذه التطبيقات على تلبية احتياجات المستخدمين بشكل أفضل.

يُعد تحديث iOS 18 محطة هامة في رحلة تطوير نظام التشغيل iOS، حيث يُضاف إليها تقنيات متطورة وميزات مبتكرة تعكس التزام آبل بتقديم تجربة استخدام متميزة لمنتجاتها وخدماتها، وتجعل منها الخيار المفضل للملايين حول العالم.

اطلع على: أهم مواصفات لاب توب هواوي ميت بوك دي 16 الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي

إغلاق