شركة Truke تطرح سماعات الأذن اللاسلكية Truke BTG Ultra .. عمر البطارية يصل إلى 60 ساعة

شركة Truke تطرح سماعات الأذن اللاسلكية Truke BTG Ultra .. عمر البطارية يصل إلى 60 ساعة

طرحت شركة Truke أحدث سماعات الأذن اللاسلكية لها، والموجهة لعشاق الألعاب، وهي سماعة BTG Ultra في الهند تتميز هذه السماعات بمجموعة من الميزات المتقدمة التي تلبي احتياجات اللاعبين وتضمن تجربة صوتية متميزة.

شركة Truke تطرح سماعات الأذن اللاسلكية Truke BTG Ultra

تأتي سماعات Truke BTG Ultra بمحركات صوتية مقاس 13 ملم، مما يضمن تقديم صوت نقي وقوي كما تحتوي على وضع Battle Mode الخاص بـ Truke، الذي يُحسّن من تجربة الألعاب عبر تقليل زمن الاستجابة إلى 40 مللي ثانية فقط، مما يوفر استجابة سريعة وتأثيرات صوتية محسنة، وهو أمر بالغ الأهمية للاعبين.

إحدى أبرز الميزات في BTG Ultra هي عمر البطارية الطويل الذي يصل إلى 60 ساعة بفضل حافظة الشحن المدمجة ببطارية سعة 500 مللي أمبير بالإضافة إلى ذلك، تدعم السماعات تقنية RapidPower Charging، التي تتيح الحصول على 10 ساعات من اللعب بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط.

تتميز سماعات BTG Ultra باتصال Bluetooth 54، الذي يوفر اتصالًا مستقرًا وسريعًا كما تحتوي على تقنية Quad Mic PureVoice ENC التي تستخدم أربعة ميكروفونات وتقنية عزل الضوضاء المتقدمة لتحسين جودة المكالمات الصوتية.

تمتاز السماعات بمعيار IPX5 لمقاومة الماء والعرق، مما يجعلها مناسبة للاستخدام أثناء التمارين الرياضية أو في البيئات الرطبة كذلك، تدعم تقنية الاقتران الفوري بخطوة واحدة لتسهيل عملية الاتصال، بالإضافة إلى دعم المساعدين الصوتيين مثل Siri ومساعد جوجل، مما يتيح للمستخدمين التحكم في السماعات والأجهزة المتصلة دون الحاجة لاستخدام اليدين.

تتوفر سماعات Truke BTG Ultra على مواقع Amazon و Flipkart والموقع الرسمي لشركة Truke بدءًا من 5 يونيو، يمكن للمشترين الحصول على السماعات بسعر إطلاق خاص قدره 899 روبية وبعد هذه الفترة، سيتم بيع BTG Ultra بسعرها العادي البالغ 1099 روبية بعد 7 يونيو.

Truke BTG Ultra

بفضل ميزاتها المتقدمة مثل جودة الصوت العالية، زمن الاستجابة المنخفض، وعمر البطارية الطويل، تعتبر سماعات Truke BTG Ultra خيارًا ممتازًا لمحبي الألعاب والأنشطة الرياضية تضع هذه السماعات معيارًا جديدًا للأداء والتكنولوجيا في فئة سماعات الأذن اللاسلكية.

تتوقع شركة Truke أن تحظى سماعات BTG Ultra بإقبال كبير بين المستخدمين بفضل المزايا العديدة التي تقدمها من خلال استهداف فئة اللاعبين، تكون Truke قد استجابت لاحتياجات السوق المتزايدة لسماعات توفر أداءً عاليًا وتجربة صوتية غامرة.

بالإضافة إلى مميزاتها التقنية تولي Truke اهتمامًا كبيرًا بتجربة المستخدم، حيث تم تصميم BTG Ultra لتكون مريحة في الاستخدام لفترات طويلة، مع تصميم عصري وجذاب كما أن مقاومة الماء والعرق تعني أن السماعات يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الأنشطة دون القلق بشأن التلف.

تعكف Truke على تطوير منتجات جديدة باستمرار، وتعتبر BTG Ultra جزءًا من استراتيجية الشركة لتوسيع حصتها في سوق سماعات الأذن اللاسلكية من المتوقع أن تستمر الشركة في تقديم تحسينات وتحديثات مستقبلية لتلبية احتياجات المستخدمين وضمان تقديم أحدث التقنيات.

Truke BTG Ultra

بإطلاقها سماعات BTG Ultra تعزز شركة Truke مكانتها في سوق الأجهزة الصوتية، مقدمة منتجًا يجمع بين الجودة العالية والميزات المبتكرة والتسعير الجذاب مع توافرها على منصات بيع رئيسية وسعر تنافسي، تعد هذه السماعات خيارًا مثاليًا لمحبي الألعاب والمستخدمين الباحثين عن تجربة صوتية متميزة وعمر بطارية طويل.

اطلع على: شاومي تطرح أحدث سماعات البلوتوث ساوند بوكيت بلوتوث 5.4 الجديدة

إغلاق