مواصفات هواتف Galaxy Z Fold6 و Z Flip6 المرتقبة من سامسونج .. تابع الصور

مواصفات هواتف Galaxy Z Fold6 و Z Flip6 المرتقبة من سامسونج .. تابع الصور

كشف موقع سامسونج في “كازاخستان” عن الصور الرسمية لإصدارات سامسونج القادمة من الهواتف القابلة للطي، وهما Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6 تعطي هذه الصور الأولى المسربة نظرة على تصميم الهاتفين من زاوية واحدة، ولكنها تقدم فكرة واضحة عن الشكل النهائي لكلا الجهازين.

مواصفات هواتف Galaxy Z Fold6 و Z Flip6

تظل سامسونج رائدة في مجال الهواتف القابلة للطي، ومع إطلاق Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6، من المتوقع أن تواصل جذب اهتمام المستخدمين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات والتصميمات المبتكرة في هواتفهم الذكية، لذا نوضح أهم المواصفات في هاتفها الجديد.

من خلال الصور الرسمية يظهر هاتف Galaxy Z Fold6 بتصميم أقل استدارة في الزوايا مقارنة بهاتف Z Fold5 هذا التصميم الجديد يؤكد المعلومات التي ظهرت في الصور الحية المنشورة عبر “Ice Universe” كما تشير التسريبات إلى أن الحواف تأتي أكثر نحافة في هذا الإصدار الجديد، والذي يتميز بأبعاد 22:9 في شاشة الغطاء، مقارنة بأبعاد 231:9 في إصدار 2023.

تظهر الكاميرا الخلفية في هذا الإصدار دون تغيير كبير في التصميم تقريباً، حيث تأتي الكاميرا في وحدة بارزة عن الغطاء الخلفي تتضمن إعدادات الكاميرا ثلاث عدسات، وكل عدسة تأتي بشكل بارز ومستقل عن العدسات الأخرى، مما يمنح الهاتف مظهراً أكثر تنظيماً وحداثة.

Galaxy Z Fold6

أما بالنسبة لهاتف Galaxy Z Flip6، فيأتي بإعدادات مزدوجة في الكاميرا الخلفية يحتفظ هذا الإصدار بنفس تصميم الشاشة الخارجية المميز لهاتف Galaxy Z Flip5، ولكن مع بعض التحسينات الطفيفة تأتي الشاشة الخارجية في الإصدار الجديد بحجم أكبر يبلغ 39 إنش مقارنة بحجم الشاشة في الإصدار السابق.

تستمر سامسونج في تحسين تصاميم هواتفها القابلة للطي من خلال تقديم هواتف ذات حواف أنحف وتصميمات أكثر انسيابية، مما يعزز من تجربة الاستخدام ويضفي لمسة من الأناقة والحداثة على الأجهزة.

تُعتبر الهواتف القابلة للطي من سامسونج أحد أهم الابتكارات في صناعة الهواتف الذكية، حيث تجمع بين الأداء العالي والتصميم الفريد الذي يلبي احتياجات المستخدمين المتنوعة ومع التسريبات الجديدة عن Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6، يبدو أن سامسونج تواصل تعزيز مكانتها في هذا المجال.

Galaxy Z Fold6

من المتوقع أن تأتي هواتف Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6 بأحدث معالجات سامسونج أو كوالكوم، مما يضمن أداءً سلساً وسرعة استجابة عالية سيوفر كلا الهاتفين ذاكرة وصول عشوائي (RAM) كبيرة وسعة تخزين داخلية مناسبة لتلبية متطلبات التطبيقات الحديثة والألعاب الثقيلة.

بالإضافة إلى التحسينات في التصميم والأداء، يُتوقع أن تقدم سامسونج تحسينات ملحوظة في واجهة المستخدم وتجربة البرمجيات ستكون الهواتف مزودة بواجهة One UI المحسنة، التي تقدم ميزات متعددة المهام وتحسينات في استخدام الشاشة القابلة للطي بشكل أفضل، مما يتيح للمستخدمين تجربة مريحة ومرنة.

من حيث البطارية، من المتوقع أن تأتي الهواتف ببطاريات أكبر وأكثر كفاءة، مما يوفر عمر بطارية أطول حتى مع الاستخدام المكثف سيدعم كلا الهاتفين تقنيات الشحن السريع والشحن اللاسلكي، مما يضمن للمستخدمين راحة في شحن أجهزتهم بسرعة وبدون تعقيدات.

تستمر سامسونج في دفع حدود الابتكار من خلال هواتفها القابلة للطي، وتسعى دائمًا لتقديم تقنيات جديدة وتجارب محسنة للمستخدمين مع كل جيل جديد، تقدم سامسونج تحسينات جوهرية تستهدف جعل الهواتف القابلة للطي أكثر ملاءمة وعملية للاستخدام اليومي، مع المحافظة على التصميم الأنيق والمتانة العالية.

اطلع على: سامسونج تكشف عن أهم 9 مواصفات في هاتف Galaxy C55 5G الجديد

إغلاق