إليك أفضل 18 من أسماء شركات تسويق لهذا العام

إليك أفضل 18 من أسماء شركات تسويق لهذا العام

ظهر على ساحة التسويق في الآونة الأخيرة أسماء عدة شركات حديثة النشأة، إلى جانب الشركات المشهورة، وأصبح العملاء التجاريين في رحابة سعة من الاختيارات المتاحة فيما يخص اختيار شركة لتسويق منتجاتهم.

أشهر أسماء شركات تسويق محلية

تجد في السوق الخليجي العديد من شركات التسويق المحلية، والتي تسعى جميعها لتقديم خدمات تنافسية، ترقى للمستوى العالمي، ومنها:

1- شركة Markly

إليك أفضل 18 من أسماء شركات تسويق لهذا العام

توفر الشركة حلولًا رقمية متكاملة، تنبع من الفكر الملهم، وتؤدي إلى التنفيذ المتقن، مع إحصائيات واعدة لأعمالها، تتمثل في أكثر من 500 قطعة محتوى، خلال أكثر من 100 حملة إعلانية، مقدمين إلى ما يزيد عن 50 عميل راضٍ.

تحت مظلة أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال التسويق الرقمي؛ تتمثل الخدمات التي يمكن الحصول عليها من الشركة في:

  • إدارة الحملات الإعلانية.
  • إدارة حسابات التواصل الاجتماعي.
  • كتابة المحتوى التسويقي.
  • تقديم الاستشارات والخطط التسويقية.

يمكن الاطلاع على نماذج من عمل الشركة من : markly.net، كما يمكن التواصل معها من خلال إحدى الطرق الآتية:

  • WhatsApp: me/+96566640025/?text

2- شركة زينة هوست

تأسست الشركة في عام 2015، ولكنها نجحت خلال تلك المدة القصيرة في أن تصبح واحدة من أبرز شركات المجال، وترتكز استراتيجيات عمل الشركة على البيانات، كما أنها تتغير باختلاف حالة نشاط العميل، بما يتوافق مع متطلباته، وبما يضمن تحقيق أفضل النتائج.

تتمثل الخدمات التي تقدمها الشركة في الآتي:

  • إدارة المواقع الإلكترونية، وحمايتها.
  • إدارة حسابات التواصل الاجتماعي بشكل احترافي.
  • تصميم حملات التسويق الإلكتروني.
  • تصميم مواقع الإنترنت، والتطبيقات الإلكترونية، واستضافة المواقع.
  • خدمات تسويق البريد الإلكتروني.
  • خدمات SEO، وPPC.

تقدم الشركة خدماتها في كلٍ من الكويت وبقية دول الخليج، بالإضافة إلى مصر، وعدة دول عربية، ويمكن التواصل معها من خلال إحدى تلك الطرق:

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • واتساب السعودية: +966 56 520 3597

3- شركة Quality Makers

إليك أفضل 18 من أسماء شركات تسويق لهذا العام

هي من أشهر شركات الدعاية والإعلان الكويتية، وتقدم خدماتها التسويقية المتكاملة، بعد دراسة السوق بشكل وافي، وكذلك دراسة المنافسين، ما يسفر عن نتائج إعلانية ذات أثر، وتتمثل الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في:

  • تصميم المواقع.
  • تصميم المتاجر الإلكترونية.
  • تحسين محركات البحث.
  • إدارة الحملات الممولة.
  • تصميم الفيديوهات الدعائية.
  • حلول الدعاية والإعلان.
  • التصوير والطباعة.

كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال إحدى الطرق الآتية:

4- شركة سمارت تارجت

تعود خبرة الشركة في مجال التسويق الإلكتروني لخمسة عشر عامًا، وبصفتهم وكالة تسويق رقمي ديناميكية فإنها تعمل على منح العلامات التجارية لعملائها الحياة، وذلك من خلال توفير تلك الخدمات لهم.

  • تحسين محركات البحث.
  • الحملات الإعلانية الممولة.
  • تطوير المواقع.
  • التصميم والـ Motion Graphics.
  • التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي.
الموقع الإلكتروني smarttargetkwt.com
العنوان شرق – ابراج عبد الله العوضي – برج رقم 2 – الدور السادس– مكتب 3
WhatsApp wa.me/96598008445

تعرف على: عبارات تسويقية لجذب الزبائن للمطاعم

5- شركة ترند

أفضل أسماء شركات تسويق لهذا العام، والتي تتبنى مبدأ تجسيد رؤية العميل، وتحقيق أهدافه، ورصد إنجازاته، وتقدم أفكارًا استثنائية في مجال التسويق الإلكتروني، من خلال ما توفره من خدمات، والتي تتمثل في:

  • الترويج الرقمي.
  • الإنتاج الفني.
  • إدارة الحملات التسويقية.
  • منصة TrendX.
  • دراسات السوق والبحوث الإعلامية.
  • التصاميم الإبداعية.
  • صناعة المحتوى.
  • العلاقات العامة.
  • إدارة المراكز الإعلامية.

وغيرها الكثير من خدمات التسويق الاحترافي، تقدمها الشركة، ويمكنكم الحصول عليها، بالتواصل معها عن طريق إحدى الطرق الآتية.

تعرف على: 300+ أسماء شركات جديدة عالمية مقترحة لجميع المجالات

أبرز شركات التسويق العالمية

1- شركة Media & More

إليك أفضل 18 من أسماء شركات تسويق لهذا العام

واحدة من أفضل مقدمي خدمات التسويق الإلكتروني على مستوى العالم، وقد حصلت على مركز متقدم على مستوى 10 شركات، في أحد التصنيفات التي تم إجراؤها عن شركات التسويق.

كما تعمل الشركة على تقديم حلول مبتكرة، من أجل تقديم خدمات تحسين تسويقية فعالة، ويمكن زيارة موقع الشركة الإلكتروني من :  mediaandmore-eg.com

2- شركة Ignite Visibility

تأسست الشركة في عام 2013، ونجحت خلال تلك الفترة في تكوين سمعة عالمية كواحدة من رواد مجال التسويق الإلكتروني، وتعتمد في استراتيجيتها التسويقية على عدة قنوات، تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج التسويقية، واستخدام الأرباح في الاستثمار في نجاح العميل مرة أخرى.

يمكن زيارة موقع الشركة، والاطلاع على كافة ما تقدمه من حلول تسويقية مبتكرة

3- شركة WebpageFX

تعبر الشركة عن نفسها كمزود لحلول التسويق الرقمي المدعوم بالتكنولوجيا، وتعتمد في استراتيجيتها التسويقية على إنشاء الاستراتيجيات الخاصة بكل عميل، تبعًا لمتطلبات أهدافه، وعلى مدار عدة سنوات من العمل والخبرة.

نجحت الشركة في تحقيق نجاح بما يزيد عن 6 مليار دولار، مع توفير أكثر من 7.8 مليون عميل محتمل، ولزيارة موقع الشركة الإلكتروني

4- شركة إعلانك AAlANK

أحد أفضل مقدمي الخدمات التسويقية في مصر، ويمتد نشاطها إلى العالم، وتستهدف الشركة في خطة عملها تقديم خدمة تسويقية متكاملة، وإظهار أسماء العملاء بشكلٍ احترافي على شبكة الإنترنت.

مستعينين في ذلك بالتكنولوجيا، لتطوير باقة أعمالهم، وتحقيق نتائج أكثر ارضاءً للعميل

5- شركة Social SEO

يقع المقر الرئيسي للشركة في أمريكا _تحديدًا كولورادو_ حيث تطورت من كونها مؤسسة فردية إلى علامة تجارية مشهورة عالميًا، وعلى مدار الخمس سنوات الماضية فقط؛ نجحت الشركة في زيادة تطورها بنسبة 1000%، بفضل الاستثمار في راحة الموظفين، الذي يؤدي إلى سعادة العملاء، وتقدم الشركة عدة خدمات تسويقية متكاملة

6-  شركة Sarmady

تأسست شركة “سرمدي” في عام 2001، كدار إعلام رقمي متكاملة، وتقدم لعملائها عدة خدمات تسويقية، في إطار خطتها الطموحة لصنع ابتكارات رقمية لا نهاية لها، وتسعى إلى توزيع خدماتها من خلال قنوات مختلفة، أبرزها خدمات الطرف الثالث، ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الشركة وما تقدمه من خدمات

7- شركة Fair Marketing

أفضل أسماء شركات تسويق، وأبرزها عالميًا هذه الشركة، التي بدأ رئيسها نشاطه المهني كمصمم ويب محترف، ثم نجح بمرور الوقت في تحويل نشاطها إلى التسويق الإلكتروني

8- شركة Brightery

شركة إماراتية تقدم عدة خدمات رقمية باحترافية عالية، ومنها تصميم مواقع الويب، والتسويق الإلكتروني

أشهر شركات الدعاية والإعلان في مصر 2024

1- شركة NAB

تقدم الشركة عدة خدمات دعائية مختلفة، منها تصميم الشعارات، وبث الإعلانات المرئية والمسموعة، ويمكن التواصل معها من خلال تلك الطرق:

2- شركة ليو ميديا

تُعد الشركة من أقدم شركات التسويق في مصر؛ فقد تأسست في عام 1997، وتتميز بتقديم كافة الخدمات التسويقية، ويمكن التواصل معها عن طريق:

3- شركة طارق نور

إليك أفضل 18 من أسماء شركات تسويق لهذا العام

أسماء شركات تسويق على المستوى المحلي، والتي تقدم عدة خدمات تسويقية متنوعة ومتكاملة، وهي واحدة من أشهر شركات التسويق الإلكتروني في مصر، وقد جذبت جودة خدماتها كبار العملاء، ويمكن التواصل معها من خلال:

4- شركة Touch

تقدم الشركة الحلول التسويقية باحترافية عالية، انطلاقًا من امتلاكهم الخبرة العملية في مجال صناعة المحتوى، لأكثر من 50 جهة، من خلال أكثر من 35 مشروع، رغم فترة الخبرة التي لا تتجاوز الخمس سنوات

5- شركة فكرة للدعاية والإعلان

تقدم الشركة خدمات دعائية متنوعة، بين الوسائل الدعائية التقليدية والرقمية، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال:

تعرف على: دراسة جدوى شركة سياحة داخلية كاملة PDF

معايير الوصول إلى أفضل شركات التسويق الرقمي

أسماء شركات تسويق يصبح الاختيار من بينهم أسهل بعد التعرف على المعايير التي تحدد ذلك، فقد حصل التسويق الإلكتروني أو الرقمي على شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، ما أدى إلى ظهور العديد من الشركات التي تخصصت في هذا المجال، الأمر الذي أصبح مربكًا على كلا المستويين التجاري والاستهلاكي.

فأصبحت الشركات ذات النشاطات التجارية تواجه الحيرة فيما يتعلق باختيار الشركة التسويقية المناسبة، التي تضمن من خلالها حصول منتجاتها أو خدماتها على المساحة المناسبة في السوق، وبالشكل المطلوب.

كذلك المستهلك ونظرًا لانتشار الشركات المخادعة، أصبح من الصعب عليه الوثوق في الكثير من شركات التسويق، لذا فإن التعرف على معايير التصديق على الشركة يكون مفيدًا في هذه الحال، وللتمكن من اتخاذ القرار الصحيح حيال شركات التسويق، من جهة التعامل معها أو عدمه؛ يمكن الاستعانة بالمعايير الآتية.

1- مراجعات الشركة عبر الإنترنت

تُعد هذه الطريقة هي الأكثر سرعة في معرفة خلفية الشركة، فهي تنبثق من معاملات حقيقية لعملاء سابقين لها، وأبسط آليات هذه الطريقة هو البحث عن الشركة باسمها في محرك البحث جوجل على سبيل المثال، فإذا كانت من الشركات الكبرى فمؤكدٌ ستهتم بظهور اسمها في نتائج البحث الأولى.

2- طريقة عمل استراتيجية الشركة في التسويق

يمكن لتطبيق ذلك البند مراقبة أداء الشركة التسويقي عبر الإنترنت، ومتابعة استراتيجيتها التسويقية مع عملائها الحاليين، ويتضمن ذلك نسبة ظهور منتجاتهم أو خدماتهم في محركات البحث.

3- نوع ثقافة الشركة الداخلية

التعرف على طبيعة بيئة عمل الشركة الداخلية يُعد أحد الأسباب القوية التي تبرر لك حكمك عليها؛ فموظف سعيد في عمله؛ يمنح الشركة عميلًا سعيدًا بالمنتج أو الخدمة التي حصل عليها.

4- حالة الشركة

قد يفيدك في اختيار شركة التسويق المناسبة مراقبة مراحل النمو الداخلي لها، والذي يعكس مدى نجاحها في السوق، انطلاقًا من قدرتها على الاحتفاظ بعملائها لفترة طويلة.

5- شفافية سياسة الشركة

تتخذ شفافية الشركات أشكالًا مختلفة؛ ولكن أبرز ما يمكن الاعتماد عليه في الحكم عليها هو التسعيرات التي تطرحها الشركة، من خلال مقارنتها مع تسعيرات الشركات الأخرى، كما يمكن قياس مدى شفافية الشركة عن طريق متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية تعاملها مع استفسارات العملاء.

6- مصداقية الشركة

يبقى المعيار الأخير في الحكم على شركة التسويق، والذي لا يتأتى إلا من خلال التجربة العملية؛ أي أن يبني العميل حكمه على تجربته الشخصية مع الشركة، وقياس ما إن كانت النتائج التي حصل عليها تتوافق مع تطلعاته.

إغلاق