دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين وثبت أقدامهم

دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين وثبت أقدامهم

قد ترغب في التعرف على دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين الصحيحة.. فهو من أكثر الأدعية المستجابة والمستخدمة في الدعاء لأشقائنا في فلسطين وقطاع غزة المحاصر.. كما يعبر عن مدى الترابط بين العرب وتضامنهم مع القضية الفلسطينية في كل مكان.. وإليك صيغة الدعاء عبر التالي.

  • اللهم اكتب النصر المبين لإخواننا في فلسطين.. وثبت أقدامهم إلى أن ينالوا النصر والحرية عما قريب يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام نسألك أن تكتب النصر والسعادة لإخواننا في فلسطين وغزة.. وأن تجعل كل ما عانوه في ميزان حسناتهم وأن تباعد بينهم وبين هجمات العدو كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.

اللهم انصر إخواننا في فلسطين وثبت أقدامهم

دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين وثبت أقدامهم

عبر التالي سنتعرف على الصيغة الصحيحة التي يتضمنها دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين.. وقد وردت على النحو الآتي:

اللهم يا ربنا ثَبِّت قلوب المَقَادِسَة أمام العدوان الإسرائيلي بالليل والنهار، اللهم احمي الأقصى يا أرحم الراحمين.

اللهم مكِّنَّا في الأرض كما مَكَّنْت الذين من قبلنا، واعفوا عنا وثبت قلوبنا على حُبّك يا أرحم الراحمين.

اللهم هذا حالنا لا يخفى عليك وضعفنا ظاهر بين يديك فانصرنا بنصرك واغفر لنا ذنوبنا واستر عيوبنا يا أرحم الراحمين، لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، لا تؤاخذنا بما نسينا أو أخطأنا.

اللهم كن لنا يا رب العالمين ولا تكن علينا، اللهم يا رب العالمين نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا أن تنصرنا وأن تَنْقُلنا من دائرة سخطك إلى دائرة رضاك.

اقرأ أيضًا: دعاء لفلسطين ونصرة المسجد الأقصى مكتوب كامل

أجمل دعاء مستجاب لأهل فلسطين

إلى جانب دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين السالف ذكره.. نشير إلى وجود المزيد من الصيغ الأخرى التي يمكن الدعاء بها، ومن بينها الآتي:

يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. نسألك أن توفق أهل فلسطين للحصول على النصر والسعادة، وأن تباعد بينهم وبين الأذى في الحياة.. وأن تكتب لهم الاستقلال والحرية يا رب العالمين.

اللهم أنت القادر على فعل المعجزات نسألك بكل اسم هو لك أن تكتب الحرية والاستقلال في القريب العاجل لأشقاءنا في فلسطين.. وأن تثبت أقدامهم وتمنحهم القوة لمواجهة العدو يا رب المستضعفين.

يا رب يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك التوفيق لإخواننا في فلسطين.. وأن تكتب لهم الحرية في أقرب وقت، وأن ترد كيد الظالمين المعتدين في نحرهم يا أكرم الأكرمين.

اللهم أنت القادر على فعل المعجزات.. نسألك أن توفق أخواننا في فلسطين وغزة، وأن تمنحهم القوة لمواجهة الغزاة المعتدين.. وأن تمنحهم القوة في كل وقت وحين يا رب العالمين.

ربنا نسألك أن ترزقنا السعادة بتحرر أرض أشقاءنا في فلسطين من أيدي الغزاة الظالمين.. وأن ترزقهم السعادة والعزة في القريب العاجل يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم إنك القادر الذي لا يعزك شيء في الأرض ولا في السماء.. نسألك أن تكتب السكينة والحرية لأهل فلسطين، وأن تمنحهم النصر المبين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لأهل غزة تحت القصف مكتوب كامل

دعاء مستجاب لأهل فلسطين وغزة

دعاء لأهل غزة اللهم أنت الحق وقولك الحق.. نسألك أن تحمي أهل فلسطين وأن تثبت أقدامهم يا حي يا قيوم
دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين اللهم انصر إخواننا في فلسطين.. اللهم اعز الإسلام والمسلمين
أجمل دعاء لأبناء غزة وفلسطين اللهم إنا نسألك أن تحمي أهل فلسطين من العدو، وأن تحررهم وتمنحهم الاستقلال
دعاء مستجاب لأهل القدس يا رب حرر أهل فلسطين من ظلم العدو.. واكتب لهم السكينة والسعادة في الدار الدنيا
دعاء مكتوب لأهل غزة اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون.. قر أعيننا جميعًا بنصرة أهل فلسطين يا رب العالمين
دعاء مستجاب لفلسطين وشعبها يا رب أنت القادر على منح فلسطين وشعبها السكينة والاستقلال.. فحررهم من يد الظالمين يا أرحم الراحمين

اقرأ أيضًا: ترددات القنوات الرياضية الفلسطينية

أدعية مكتوبة لأهل فلسطين

دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين وثبت أقدامهم

ضمن إطار التعرف على صيغة دعاء اللهم انصر إخواننا في فلسطين وثبت أقدامهم.. نشير إلى وجود العديد من الأدعية المستجابة الأخرى، وقد جاءت كما التالي:

يا رب نسألك النصرة لإخواننا في فلسطين وغزة.. وأن توفقهم لما تحب وترضى.. وأن ينالوا الحرية في القريب العاجل والسعادة التي لا تنتهي أبدًا يا رب العالمين.

إلى من ندعوا سواك يا رب.. فاللهم حرر عبادك في فلسطين، وامنحهم القوة والصبر والشجاعة.. واحفظهم يا رب بعينك التي لا تغفل ولا تنام من شر الظالمين في كل مكان.

اللهم أنت الحق وقولك الحق قلت ادعوني استجب لكم فلا تردنا خائبين.. اللهم اكتب النصر والتوفيق والسعادة لأشقائنا في فلسطين، وامنحهم القوة لتحمل البلاء يا رب العالمين.

اللهم اذق إخواننا في فلسطين لذة النصر المبين على العدو.. وحررهم وامنحهم القوة والصبر؛ فإنك على كل شيء قدير.

اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك.. نسألك أن تثبت أقدام أشقاءنا في غزة وفلسطين، وأن تعاونهم على تحرير بيت المقدس.. والحصول على السلام والحرية في القريب العاجل يا أرحم الراحمين.

إغلاق