بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة وأجمل أقوال عن غزة

بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة وأجمل أقوال عن غزة

قد تود الحصول على بوستات وعبارات عن غزة لمشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.. على سبيل التضامن مع القضية الفلسطينية ودعم الأشقاء الفلسطينيين، وإليك الكثير من الصور والعبارات التي يمكن أن تنال اعجابك عبر التالي.

بوستات عن غزة مكتوبة

هناك الكثير من العبارات التي قد تتضمنها البوستات المكتوبة عن غزة وفلسطين.. ومن بينها ما يلي:

  • فلسطين ستظل في القلب محفورًا اسمها إلى أن تقوم الساعة.
  • لا توجد أي دولة أخرى يمكن مقارنتها من حيث القوة والشجاعة مع أرض المقدس.. لأنها نالت الكثير من الأذى على مر القرون، ولكنها لا تزال صامدة إلى الوقت الحالي.
  • بكل الحب نقدم التضامن مع القضية الفلسطينية.. عسى أن يعرف العالم مدى قوة أبناء تلك الدولة المحتلة، ولا نملك سوى الدعاء لتلك الأرض الطاهرة بالحصول على الحرية عما قريب.
  • ينبغي على أبناء الوطن العربي التضامن مع القضية الفلسطينية وتقديم الدعم باستمرار.. للحصول على الحرية في أسرع وقت ممكن.
  • تبقى القليل للحصول على الحرية يا أبناء فلسطين.. فلا تيأسوا ولا تدعوا المحتل الضعيف يكسر الهمم ويمنحكم اليأس والأذى.. احرصوا على التحلي بالقوة والشجاعة ومواجهته طوال الوقت.
  • غزة هي الأرض الطيبة التي لطالما كانت وستزال محفورة في قلوب أبناء كافة الشعوب العربية.. فهي تلك الأرض التي عانت ولا تزال تعاني ولكنها صامدة، وتستحق المزيد من الدعاء في سبيل نيل الحرية والاستقلال.
  • ارسلوا الكثير من الحب والقوة والدعم إلى أشقاءكم في فلسطين باستمرار.. لأنهم بحاجة لتلك المشاعر لتمدهم بالقوة والشجاعة في سبيل مواجهة هذا الظلم الغابر.. فقد حصلوا على الكثير من الظلم والأذى، وحان الوقت ليعم الاستقرار والسلام على أرض ذلك الوطن الحبيب.
  • غزة أنتِ أجمل الشعوب والأراضي على الإطلاق.. لكِ منا جميعًا كل التقدير والحب والاحترام.
  • لا يسع الكلمات التعبير عن مقدار الحب والامتنان للشعب الفلسطيني على كل ما مر به.. ولكننا ندعوا الله -عز وجل- أن تحدث المعجزة ويخلصهم من هذا الأذى الذي يبثه المحتل المغتصب في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا: هل تحرير فلسطين من علامات الساعة ؟

أجمل صور وأقوال عن غزة

لا يزال يوجد الكثير من بوستات عن غزة.. وإليك المزيد منها عبر التالي:

بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة

في تلك الصورة تم استخدام العلم الفلسطيني ليكون خلفية للصورة.. علاوة على استخدام اللون الأبيض والخط العريض في تدوين دعاء “اللهم انصر إخواننا في غزة”.. كذلك تم تدوين آية من سورة الأنفال وهي.. بسم الله الرحمن الرحيم “وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر”. صدق الله العظيم.. وتصلح تلك الصورة لمشاركتها عبر السوشيال ميديا.

بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة

في تلك الصورة تظهر فتاة ترتدي الوشاح الفلسطيني المميز لهوية هذا الشعب العظيم.. والذي يظهر باللون الأسود والأبيض، وهي تنظر إلى الأسفل بحزن على ما تمر به البلاد.. كما تم استخدام اللون الأسود والأحمر الذي يشبه الدم السائل في كتابة كلمة “غزة” باللغة الإنجليزية.

لا سيما استخدام اللون الأبيض والخط العريض في تدوين عبارة “قلوبنا معك يا غزة”.. وهي من بين الصور التي يمكن مشاركتها في سبيل التضامن مع أحداث القصف التي تتم في غزة وفلسطين.

بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة

تغلب على تلك الصورة الإضاءة الداكنة.. كما تتضمن عبارة “سلام لأرض خلقت للسلام، وما رأت يومًا سلامًا”.. وهي من الكلمات المؤثرة للغاية لأنها تعبر عن مقدار الأذى الواقع على الشعب الفلسطيني.. وعلى الرغم من ذلك فهو لا يزال يقاوم إلى الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: دعاء لفلسطين ونصرة المسجد الأقصى مكتوب كامل

أجمل بوستات عن غزة والقدس مصورة

بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة

بوستات عن غزة مكتوبة ومصورة

اقرأ أيضًا: أسماء العائلات اليهودية في مصر

عبارات بوستات عن فلسطين وغزة

إلى جانب بوستات عن غزة.. يمكنك مشاركة العديد من العبارات الأخرى النابعة من القلب والتي تخص القضية الفلسطينية، ومن بينها الآتي:

  • يا فلسطين أنتِ الوطن الغالي الحبيب.. أنتِ بالنسبة إلى الشعوب الأخرى رمز القوة والثبات على الموقف، رمز الدفاع عن الحق والأرض والعرض.. لكِ الله يا أقوى الشعوب على الإطلاق.
  • من كل قلبي أدعوا الله أن يخلص أهل غزة من هجمات المستعمرين.. وأن يكتب لها الحرية والاستقلال عما قريب فقد شهدت الكثير إلى الوقت الحالي.
  • لولا الثبات على الموقف والدفاع عن المبادئ لما تواجدت فلسطين إلى الوقت الحالي.. على الرغم من قوة العدو، إلا أنها لا تزال صامدة.. وستحظى بالحرية عما قريب.
  • بكل الحب ينبغي أن تتكاتف مختلف الدول العربية والشعوب مع القضية الفلسطينية.. في سبيل تخليصها من سرطان الاحتلال الذي يسري في جسدها منذ سنوات طويلة؛ لكي تعم السعادة والسكينة على أبناءها الذين يستحقون كل الحب والتقدير.
  • لا أجد من الكلمات ما يعبر عن مكانة فلسطين وغزة الغالية في قلبي.. ولكني سأكتفي بالدعاء لها بأن تتخلص من هذا السم المدعو بالاحتلال، وأن تنال الحرية والاستقلال في أقرب وقت ممكن.
  • اللهم احفظ شعب فلسطين من كل سوء.. يا رب يا جبار نسألك أن ترد كيد الظالمين في نحرهم، وأن تحفظ أرواح المجاهدين في تلك الأرض الطيبة الطاهرة.. بعينك التي لا تغفل ولا تنام.

إغلاق