تردد قناة الدنيا الفضائية السورية الجديد Addounia TV 2024

تردد قناة الدنيا الفضائية السورية الجديد Addounia TV 2024

تُعد قناة الدنيا السورية من أفضل القنوات التي تهتم بنقل كل الأحداث المتعلقة بالشأن السوري وتقديم كافة الأخبار وتغطية العديد من القضايا السورية، وقد حصلت على الشهرة الواسعة لمتابعتها الأحداث بصفة دائمة وتغطيتها بمصداقية عالية وجودة مميزة في النقل والبث .

تردد قناة الدنيا الفضائية على النايل سات 2024

بلغت قناة الدنيا السورية شهرة واسعة من بين القنوات الفضائية المفتوحة، ومن خلال ترددها تستطيع متابعتها والاستفادة من المحتوى الذي يتم بثه عليها.

حيث تلبي القناة احتياجات المتابعين العرب والسوريين وتعمل بصفة مستمرة على تقديم مواد إعلامية متنوعة لتحقيق الفائدة لمتابعيها، ويتم بث القناة على  عرب سات والنايل سات :

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11178
الاستقطاب أفقي
الترميز 27500
لتصحيح للخطأ 4/3

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة الولاية الشمالية السودانية على الاقمار الصناعية 

تردد قناة Addounia TV على عرب سات 2024

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11664
الاستقطاب  عمودي
معدل الترميز للقناة 27500
تصحيح الخطأ 4/3

تردد القناة علي بدر سات

بدر سات
التردد 12054
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي

المحتوى في قناة الدنيا السورية

تقدم قناة Addounia TV المحتوى المتنوع لتلبي جميع الأذواق المتابعين والمشاهدين ويستمر عرض البرامج والتقارير والنشرات طوال اليوم الكامل، ومن ضمن محتواها:

تردد قناة الدنيا الفضائية السورية

  • تعرض البرامج المتعددة والمتنوعة وتستضيف المحللين والخبراء في جميع المجالات.
  • تقدم بعض المسلسلات والأعمال الدرامية السورية والعربية.
  • تقدم الأخبار والتقارير الإخبارية من سوريا وخارج سوريا وتبث العديد من المؤتمرات الدولية والعربية.
  • تضم العديد من المراسلين المتواجدين في جميع الأماكن داخل الأراضي السورية وفي المدن العربية خارج سوريا وفي العديد من المدن العالمية لتغطية جميع الأخبار التي تحدث في جميع أنحاء العالم.
  • تقوم بتقديم البرامج السياسية والاقتصادية وتحليل الأوضاع السياسية والأوضاع الاقتصادية من خلال محللين يتمتعون بالكفاءة والخبرة في هذه المجالات لتوضيح الصورة للمتابعين لها بكل شفافية ومصداقية.

أهم المميزات لقناة الدنيا السورية

تعد قناة الدنيا السورية من القنوات التي يحرص العديد على متابعتها ويرجع هذا لأن القناة تتميز بالكثير من المميزات التي تجعلها مفضلة عند الجماهير عن غيرها من القنوات الأخرى والتي تقدم نفس المحتوى، ومن أبرز مزاياها:

  • محتوى Addounia TV متنوع ليناسب كافة الأذواق من المتابعين والمشاهدين حيث تعرض الأخبار المحلية والدولية وتقدم الأعمال الدرامية وتوفر العديد من البرامج الجيدة وتقدم التحليلات السياسية والاقتصادية لمساعدة المشاهد في التعرف على كافة الأوضاع المحلية والعالمية.
  • تلتزم بمواعيد عرض البرامج والفقرات الخاصة بها وتضم العديد من الإداريين المميزين الذين يحرصون على التواصل مع الجماهير من خلال وسائل التواصل المختلفة لمعرفة ردود الأفعال عن برامج ومحتوى القناة والتطوير الدائم لكافة البرامج المقدمة.
  • من أهم المميزات أن القناة تقدم المحتوى الخاص بها مجانا دون مقابل أو تشفير حيث يتم استقبال القناة من خلال ضبط جهاز الرسيفر على تردد قناة Addounia السورية من خلال القمر الصناعي عرب سات أو النايل سات.
  • تهتم باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في بث محتوى القناة مما يساعد في الحصول على صورة جيدة مميزة وعالية الجودة ولا تتأثر بالتشويش ولا يحدث لها انقطاع أثناء البث خاصة البث المباشر.
  • يعمل لدى القناة العديد من المراسلين المنتشرين في جميع أنحاء العالم مما يساعد على التغطية الجيدة للأحداث وقت حدوثها والتعرف على الأخبار في أسرع وقت.
  • تلتزم بالمعايير الأخلاقية والعادات العربية فتقدم محتوى يناسب الثقافة العربية ويتماشى مع العادات والتقاليد في البلدان العربية، وتسعى لتقديم محتوى محايد لتوضيح وجهات النظر المختلفة.

كيفية استقبال قناة الدنيا السورية     

لعل من أهم مميزات قناة الدنيا السورية أنها إحدى القنوات الفضائية المفتوحة والمجانية والتي يتم استقبالها على الرسيفر العادي من خلال ضبط تردد القمر في النايل سات أو العرب سات ويمكن اتباع الخطوات التالية لاستقبال القناة والتمتع بما تقدمه من محتوى متميز ومتنوع:

  1. استخدام جهاز التحكم الخاص بالرسيفر والضغط على “القائمة”.
  2. من القائمة المعروضة على شاشة التلفاز يتم اختيار إعدادات الجهاز.
  3. اختيار كلمة “التركيب” ليظهر الجدول الخاص بتردد القنوات.
  4. من الجدول يتم تحديد القمر إذا كان نايل سات أو عرب سات حسب المتاح لديك.
  5. كتابة البيانات في الخانات وتكون البيانات سليمة وتكتب بشكل صحيح ليتم نزول القناة.
  6. بعد الانتهاء من جميع البيانات يتم الضغط على مفتاح البحث عن القناة.
  7. الانتظار حتى يتم البحث وبعد ذلك يتم الضغط على حفظ القناة.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة السكرية الجديدة ASukariya علي النايل سات

نبذة عن قناة الدنيا السورية

اشتهرت قناة الدنيا الفضائية بأنها قناة تقدم الأخبار المتنوعة وتقدم هذه الأخبار بمصداقية وشفافية عالية وتعد هي القناة الأشهر في العاصمة السورية دمشق ويمكن التعرف على القناة أكثر من خلال ما يلي:

  • تعد قناة مستقلة تهتم بالشأن السوري، ونظرًا لهذا فتسمح بعرض جميع الآراء لمختلف التيارات السياسية.
  • تحمل القناة شعار صوت الناس في جميع الأماكن.
  • تم تأسيسها في عام 2007 م.
  • يمكن التواصل مع القناة من خلال الروابط التالية:
youtube.com/@addouniashabeha8802 Youtube
facebook.com/addouniach Facebook
twitter.com/AddouniaShabeha Twitter

إن القنوات الفضائية كثيرة ومتعددة إلا أن المميز منها يفرض نفسه على المشاهد والمتابع ويعد تردد قناة الدنيا السورية مهم للمشاهدين العربي، حيث تعد من القنوات التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الإعلامية العربية من خلال محتواها الجيد والذي يتميز بالشفافية العالية والمصداقية.

إغلاق