تردد قناة السكرية الجديدة 2024 ASukariya علي النايل سات

تردد قناة السكرية الجديدة 2024 ASukariya علي النايل سات

تحرص قناة السكرية على عرض محتوى رائع ومتميز يتناسب مع احتياجات ورغبات الغالبية العظمى من المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي بشكل عام، وفي مصر بشكل خاص ويعرض على شاشتها الكثير من المسلسلات ، منها العربية، والتركية التي يتم دبلجتها إلى اللغة العربية، لهذا ينجذب إلى متابعتها العديد من عاشقي الأعمال التمثيلية التركية الرائعة.

تردد قناة السكرية الجديدة 2023

تعمل القناة من حين لآخر على تحديث التقنيات والأساليب والوسائل التي يتم الاستعانة بها في هذا العمل، بغرض تقديم محتوى ذات مستوى عالي من الكفاءة والجودة.

يمكن ضبط التردد الجديد لقناة السكرية على النايل سات الذي يعد من أكثر الأقمار الصناعية استخدامًا على مستوى الوطن العربي من خلال الاستعانة بالبيانات القادمة:

التردد 11687
معامل الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500

مميزات قناة السكرية الجديدة

هناك العديد من المميزات التي تعرف بها قناة السكرية الجديدة، والتي تجعلها متميزة عن غيرها من العديد من القنوات الفضائية الأخرى، منها ما يلي:

  • تقدم الكثير من المسلسلات التركية والعربية المتنوعة التي تحظى بأعجاب وقبول المتابعين.
  • تحرص القناة على عرض عدد محدود من الإعلانات، لكي لا يشعر المشاهد بأي نوع من الانزعاج أو الملل عند مشاهدة أحد المسلسلات.
  • يمكن تنزيل قناة السكرية على جهاز الرسيفر بشكل مجاني، والاستمتاع بمشاهدة كل المحتويات التي تعرض على شاشتها مجانًا أيضًا، دون الحاجة لعمل أي اشتراكات، أو سداد أي رسوم.
  • القناة تعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة دون تعطيل، لذا يمكن لمتابعي القناة الكرام الاستمتاع بمشاهدة ما يتم عرضه على شاشتها في أي وقت يريدون.
  • يتم استقبال البث الرئيسي للقناة من جمهورية مصر العربية، لذا حصلت القناة على متابعة الكثيرين.
  • يتم تقديم المحتوى على شاشة قناة السكرية بمستوى عالي من الجودة، سواء كان المشاهد يستخدم جهاز استقبال قديم أو حديث.

اقرأ أيضًا: تردد قناة دريم الجديد

كيفية ضبط تردد قناة السكرية 2023

يمكن تنزيل القناة على جهاز الرسيفر المتصل بالقمر الصناعي نايل سات عن طريق ضبط التردد الحديث وفقًا لبيانات تردد القناة للاستمتاع بالمحتوى المميز الذي يعرض على شاشة تلك القناة من خلال تطبيق إحدى الطريقتين القادمتين:

  1. في البداية يجب النقر على زر القائمة أو Menu الموجود في جهاز التحكم الخاص بالرسيفر.
  2. بعد ذلك سوف يظهر على الشاشة قائمة تحتوي على عددًا من الخيارات، كل ما على المستخدم فعله هو النقر على تثبيت أو Installation.
  3. النقر على مفتاح OK.
  4. الضغط على خيار تثبيت يدوي أو Manual Installation.
  5. النقر على زر OK.
  6. تحديد القمر الصناعي المستخدم من قائمة الأقمار الصناعية، وهو Nilesat.
  7. كتابة التردد في الخانة المحددة وهو 11687 رأسي، ثم يتم إضافة باقي البيانات الخاصة بالتردد.
  8. النقر على كلمة Save.
  9. وفي النهاية يتم الضغط على زر خروج أو Exit، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن العثور على القناة في نهاية قائمة القنوات الفضائية المثبتة على جهاز الرسيفر، لأنه عندما يتم تنزيل أي قناة جديدة يتم تحميلها في آخر القائمة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة موجة كوميدي Moga Comedy

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم تردد قناة السكرية الجديدة 2023، عددًا من مميزات تلك القناة، بالإضافة إلى تناول كيفية ضبط تردد تلك القناة وتنزيلها على جهاز الرسيفر.

إغلاق