تردد قناة العقارية الجديد علي النايل سات AL Aqariya TV 2024

تردد قناة العقارية الجديد علي النايل سات AL Aqariya TV 2024

يهتم عدد كبير من الأشخاص العاملين في مجال العقارات والباحثين عن عقارات للتمليك والأشخاص المهتمين بالتعرف على الأسعار الحالية للشقق السكنية والوحدات المختلفة بالاطلاع على تردد العقارية حيث تعد واحدة من القنوات المتخصصة في مجال العقارات التي تعرض كل ما يتعلق بالمجال من أسعار للبيع والشراء وكيفية استخراج التراخيص الخاصة بكل الوحدات العقارية المختلفة، وعرض العديد من الإعلانات حولها.

تردد قناة العقارية

تقدم قناة AL Aqariya للمتابعين لها كافة المعلومات التي يبحثون عنها في المجال العقاري، لذا يحرص العديد على تنزيل ترددات القناة على الرسيفر والاستفادة بما تقدمه من معلومات وإعلانات والتحديث لهذه الترددات بصفة مستمرة، وجاءت أحدث الترددات لها كما يلي:

القمر الصناعي النايل سات
اسم القناة قناة العقارية
تردد القناة 12303
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معدل الاتجاه 6/5

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة الولاية الشمالية السودانية على الاقمار الصناعية 

محتوى قناة العقارية

تقدم قناة AL Aqariya TV المحتوى المتميز الذي يهتم بالمجال العقاري وينقل إلى المشاهدين كافة المعلومات المتعلقة به، حيث تضم العديد من الفقرات المتنوعة ومنها:

تردد قناة العقارية AL Aqariya TV 2024

  • العديد من الإعلانات عن الوحدات العقارية المختلفة في المساحة وتبين أسعارها للمشاهدين، حيث يتم عرض الشقق السكنية التي تختلف في مساحاتها وفي أماكن متعددة ليستطيع المتابع اختيار ما يناسبه وما يتناسب مع إمكانياته المادية.
  • الوحدات المختلفة التي تستخدم كعيادات أو مكاتب إدارية أو مراكز طبية بمساحات متعددة وفي أماكن كثيرة ليتعرف المتابع على الوحدات المتاحة.
  • الأماكن التي يمكن استخدامها كمحلات تجارية والأسعار الخاصة بكل منها وتقدم إعلانات عن بيع أو تأجير بعض الأماكن والأسعار الخاصة بها وطريقة التواصل للحصول على الوحدات.
  • تضم الإعلانات عروضا للعديد من الأراضي في مواقع مختلفة وبيان طريقة الاستفادة من هذه الأراضي، وتقديم جميع المعلومات الخاصة بها حتى يتعرف المشاهد على كيفية استغلالها حيث يمكن استخدامها كمشروعات صناعية أو زراعية أو بناء وحدات تجارية أو سكنية أو استغلالها كمخازن للشركات والمصانع.
  • يتضمن المحتوى عروضا للفلل الساحلية والشاليهات في العديد من المناطق وأسعار البيع لها والمساحات لهذه العقارات، كما يُعرض عددا من الشاليهات التي يمكن تأجيرها.
  • إعلانات عن شركات المقاولات الكبرى التي أقامت العديد من المشروعات والقرى السياحية وأهم الإنجازات التي قامت بها في مجال العقارات وما تتميز به عن غيرها من الشركات الأخرى.
  • تقدم عددا من الفقرات التي تقوم بتشجيع المشاهدين على الاستثمار العقاري وكيفية اختيار الاستثمار الأمثل في الوقت الحالي وطريقة الاستفادة من الوحدات المختلفة.
  • كل ما يهم المتابع في مجال الاستثمار العقاري وكل ما يشمله هذا المجال من أسعار البيع والإيجار وأسعار المتر للأراضي الخالية.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة السكرية الجديدة ASukariya علي النايل سات

مميزات قناة العقارية

تتميز قناة AL Aqariya عن غيرها من القنوات الأخرى أو التي تقدم نفس المحتوى بالعديد من المميزات مما جعلها القناة المفضلة للكثير من المشاهدين خاصة المهتمين بالاستثمار العقاري في الأماكن المختلفة، ومما تتميز به:

  • المصداقية فيما تقدمه من عروض وإعلانات وتفاصيل عن الوحدات والشقق والأراضي والمحلات المعلن عنها، والأسعار التي تعرضها من مطابقة للواقع.
  • العروض المُقدمة متنوعة ومختلفة لتناسب شرائح مختلفة من المتابعين، حيث تقدم الشقق السكنية المختلفة بأسعار ومساحات متفاوتة كما المحلات التجارية والوحدات الإدارية في مناطق متعددة سواء كانت ساحلية أو في المناطق السكنية داخل المدن أو المناطق الريفية أو الصناعية.
  • جودة الصوت والصورة، حيث يتم استخدام أحدث وسائل في التصوير والتسجيل الصوتي وتتمتع أجهزة البث فيها بكفاءة عالية، وتعمل باستمرار على التطوير من الوسائل المستخدمة في تصميم الإعلانات.
  • تُعد من من القنوات الفضائية المفتوحة على الأقمار الصناعية ويتم استقبالها من خلال التردد الذي تقوم القناة بتحديثه لتجنب التشويش الذي يمكن أن يحدث أثناء البث أو انقطاع الصوت أو الصورة.
  • سهولة التواصل مع القناة، حيث توفر القناة عددا من وسائل التواصل المختلفة كما يلي:
facebook.com Facebook
[email protected] Email
+962 7 9055 6165 Phone number

نبذة عن قناة العقارية      

حازت قناة العقارية على إعجاب المتابعين لها منذ ظهورها ويهتم العديد بالتعرف على المعلومات الخاصة حولها حيث أنها ذات محتوى فريد وتتميز بالمهنية العالية في المجال الذي تعرضه، وإليك بعض المعلومات عن القناة:

  • هي قناة فضائية أردنية يتم بث محتواها من عاصمة المملكة الأردنية عمان ويتم بث القناة عبر القمر الصناعي النايل سات.
  • انطلقت AL Aqariya TV لأول مرة في عام 2014 م وتعرض كل ما يهم المشاهد في مجال الاستثمارات العقارية.
  • تعمل في بعض الأحيان كوسيط بين البائع والمشتري مما يساعد على الجدية في إجراء عملية التعاقد والمصداقية فيها.
  • بث AL Aqariya TV مستمر طوال اليوم ويتم عرض المحتوى بدون توقف.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة كوكيز كيدز الجديد على جميع الأقمار الصناعية

كيفية استقبال تردد قناة العقارية 2024

يمكن استقبال AL Aqariya TV من خلال الخطوات التالية:

  1. من الريموت الخاص بالرسيفر يتم الضغط على “القائمة” واختيار منها “التركيب”.
  2. اختيار قمر “نايل سات” وكتابة تردد العقارية.
  3. اختيار “البحث عن القناة” والانتظار حتى ينتهي الجهاز من البحث.
  4. الضغط على “تثبيت القناة” عقب نزولها على الجهاز.

إن المحتوى المتميز هو ما يجذب المتابع والمشاهد للقنوات الفضائية، لذا يسعى العديد على الوصول إلى تردد قناة العقارية 2024 لما تقدمه من محتوى مهم للعديد من الأشخاص خاصة العاملين في مجال الاستثمار العقاري وأصحاب المشاريع وكذلك المهتمين بأسعار الشقق والوحدات الأخرى.

إغلاق