اقتراح 20 من مواضيع افتحها مع البنت سهلة

اقتراح 20 من مواضيع افتحها مع البنت سهلة

يشعر بعض الشباب بالتخوف والقلق حيال تسلل الملل إلى علاقته مع الفتاة التي يحبها، لكن يمكن تفادي هذه المشكلة من خلال الاستعانة باقتراح مواضيع افتحها مع البنت سهلة.

مواضيع تفضل البنات الحديث حولها

هناك بعض الموضوعات التي تفضل الفتيات أن تتحدث فيها، ولا يشعرها هذا بالملل مهما تكرر الحديث حول الموضوعات نفسها.

أولًا: موضوعات مميزة وجديّة للحديث

لا بد أن تلق الموضوعات في الأساس اهتمام البنت التي تريد الحديث معها، حيث أن ذلك لن يفلح حال كانت الفتاة لا تهتم بتلك الموضوعات كبقية الفتيات.

1- الحديث عن الذكريات المميزة بينكما

اقتراح 20 من مواضيع افتحها مع البنت سهلة

المميز في تلك الطريقة لفتح الموضوعات مع الفتاة أنها تبدأ بطريقة عفوية للغاية وتطول بشكل أكبر من المتوقع، ويرجع السبب وراء ذلك إلى أن الذكريات المميزة قد تختلف.

يبدأ كل طرف بطرح ذكرى مميزة، ويتذكروا سويًا تفاصيلها وأثرها عليهما مما يوطد العلاقة من ناحية ويجعل الوقت يمر بشكل مميز من ناحية أخرى.

2- الحديث حول الخطط في المستقبل القريب

بعض الفتيات لديهن شغف تجاه الحديث عن الخطط قريبة المدى، من ذلك الحديث عن خطتها في عطلة نهاية الأسبوع أو الإجازة الصيفية، وسماع التفاصيل المتعلقة بذلك.

قد تفضل بعض الفتيات التحدث حول الملابس التي سترتديها في مناسبة قريبة مثلًا، أو شراء شيء جديد، أو مشاهدة فيلمها المفضل، ومن الممكن سؤالها عن ذلك وترك الحوار يسترسل بعفوية.

3- الحياة المثالية من وجهة نظر الطرف الآخر

إنه موضوع شيق للطرفين بلا شك، فلكل منّا نظرة مميزة وخاصة حول الحياة المثالية من وجهة نظره، وقد يكون الشخص لم يفصح بتلك التفاصيل لأحد من قبل، فمن الممكن طرح أسئلة حول هذا الموضوع.

لا تكتفِ بسماع تفاصيل وملامح الحياة المثالية من وجهة نظر الفتاة فقط، فيمكنك أيضًا مشاركتها الحديث من خلال عرض بعض التفاصيل التي من شأنها جعل الحياة أكثر جمالًا من وجهة نظرك.

4- الألعاب التقليدية المفضلة

قد يكون الحديث حول بعض الألعاب التقليدية في الحياة الواقعية مميزًا بالنسبة لبعض الفتيات التي لديها اهتمام بمثل تلك الألعاب، فيمكنكما الحديث حول مهارة لعب البطاقات أو الألعاب الجماعية.

قد يكون هذا الموضوع سببًا في فتح مواضيع أخرى متعلقة بالذكريات كأن يقص كل منكما ذكرياته حول الألعاب التي كان يمارسها أثناء طفولته وأصدقاء الطفولة المميزين.

5- الاهتمامات المشتركة

اقتراح 20 من مواضيع افتحها مع البنت سهلة

إذا كان هناك مجالات مشتركة بينك وبين الفتاة، فلن يكون الأمر صعبًا عند البحث عن طريقة فتح موضوع للحديث، فكل ما عليك فعله هو أخذ الحديث تجاه هذا المجال أو الاهتمام وستجده يسير بتلقائية وسهولة.

إذا كان المجال المشترك هو الدراسة أو العمل فيمكن الحديث حول الإنجازات أو التطلعات التي ترغب في تحقيقها والوصول إليها، وإمدادها ببعض النصائح والمقترحات في سبيل ذلك.

6- ذكريات فترة الطفولة

يعد الحديث حول الذكريات بشكل عام أمر مميز يضفي الألفة والترابط على العلاقة، وذكريات الطفولة على وجه الخصوص لها طابع أكثر تميزًا، ولا يمل الشخص من سرد تفاصيلها دومًا.

قد تتسبب ذكريات الطفولة في إضفاء المرح على الحديث من خلال التحدث عن الذكريات المضحكة أو الكوارث التي تسبب بها الطرف الآخر حينما كان طفلًا، أو بعض المواقف والتصرفات الخرقاء التي ارتكبها.

7- المواضيع المثيرة للجدل

على الرغم من كونها مواضيع شائكة بعض الشيء إلا أنها تزيد من معرفة كل شخص للآخر، ويمكن في تلك الحالة الاستعانة ببعض القضايا الجدلية في الآونة الأخيرة وطرح رأيك وسماع رأيها.

8- المغامرات التي ترغب في خوضها

قد تكون لدى الفتاة بعض الأحلام الخيالية والأمنيات حول خوض بعض المغامرات، لذا سيكون من الجيد الحديث حول تلك المغامرات وإمكانية تحقيقها سويًا في المستقبل.

قد تكون المغامرة هي تسلق جبل أو زيار مكان ما أو حتى القيام بفعل غير معتاد وبطريقة جنونية.

9- المعارف المشتركة

من الممكن أيضًا خلق حوار حول المعارف المشتركة بينكما إن وجدت، وإن لم يكن هناك أشخاص مشتركين في حياتكما، فمن الممكن التحدث حول شخصية مشهورة أو نجم معين يفضله كلاكما.

10- ألعاب الأون لاين

اقتراح 20 من مواضيع افتحها مع البنت سهلة

هناك بعض الألعاب التي من شأنها إضفاء جو من المرح والمتعة على العلاقة، اتفقا سويًا على اختيار لعبة معينة ثم ابدأوا في التنافس حولها أو اللعب سويًا في فريق واحد ضد آخرين.

تعرف على: أسئلة مضحكة بين المخطوبين 10 أسئلة جريئة للمخطوبين

ثانيًا: أسئلة يمكن من خلالها فتح موضوعات جديدة

من الممكن أن تكون الطريقة المثلى لفتح موضوعات للحديث مع الفتاة هي من خلال طرح بعض الأسئلة، فهذا من شأنه أن يوطد من العلاقة ويجعلكما أكثر إلمامًا ببعض.

يجب اختيار أسئلة واسعة الإجابة وتجنب الأسئلة التي تكون إجابتها بنعم أولا، كما يجب مشاركة الشخص في أجوبته دون مقاطعة والتعقيب على كلماته بطريقة مهذبة كي لا يبدو الأمر أكثر مللًا حينما يكون هناك شخص يسأل والآخر يجيب فقط.

  • من هم الأشخاص المؤثرين في حياتك؟
  • ما المكان الذي تحلمين بزيارته؟
  • ما هي أكبر مخاوفك في العلاقات أو الحياة بشكل عام؟
  • ما الصفات التي تجذبك في الأشخاص الآخرين؟
  • إذا امتلكتِ مبلغ مالي ضخم فعلى أي شيء ستنفقه؟

تعرف على: اقتراح 9 أسئلة مواضيع مع خطيبي

ثالثًا: أحاديث مرحة مع الفتاة

إن الفتيات ينجذبن بشكل أكبر للشخص المرح الذي يقدر على إضحاكهن، من الممكن أن يتم اعتماد تلك الطريقة لفتح الموضوعات مع الفتاة وإضفاء جو من المرح والبهجة على الحديث.

1- تبادل الطرائف والنكات

اقتراح 20 من مواضيع افتحها مع البنت سهلة

قد يبدو أمرًا سخيفًا في البداية، لكن بمجرد البدء في تبادل بعض النكات سيسترسل كل منكما ويبتكر في محاولة إضحاك الطرف الآخر وتضمنان بذلك قضاء أوقات مميزة لا تنسى.

2- الحديث عن الأحداث اليومية بطريقة هزلية

الحديث عن حياتك اليومية لا يبدو مثيرًا، خاصةً عندما لا يكون هناك شيئًا جديدًا، لكن في بعض الأوقات يمكن جعل هذا الموضوع مميزًا من خلال استخدام الطرق الهزلية وإلقاء الطرائف على مواقف معينة.

3- الذكريات المحرجة والطريفة

قد يكون مشاركة المواقف المحرجة التي مر عليها وقت طويل موضوع مناسب لإضافة جو من المرح على الحديث، لا سيما إن كانت تلك المواقف متعلقة بفترات الطفولة.

4- الأحلام غير المنطقية

جميعنا تعرض في وقت ما إلى الحلم بشيء غير منطقي تمامًا أثناء النوم، من الممكن محاولة تذكر هذا الحلم وجعله واحدًا ضمن اقتراح 20 من مواضيع افتحها مع البنت سهلة.

تعرف على: مواضيع افتحها مع خطيبي حلوة وجديدة

5- مشاركة الصور ومقاطع الفيديو المضحكة

تشعر الفتيات بالاهتمام حيال مشاركتها مقاطع الفيديو أو الصور المضحكة التي يشاهدها الطرف الآخر، بالإضافة إلى كون ذلك يضفي على العلاقة جو من البهجة.

من خلال اقتراح 20 من مواضيع افتحها مع البنت سهلة سوف تتمكن من جعل الحديث أكثر تشويقًا وتتخلص من الملل الذي يخلق جو موتر في العلاقة.

إغلاق