أسماء فرقة توايس Twice 2024 مع الصور وشخصياتهم

أسماء فرقة توايس Twice 2024 مع الصور وشخصياتهم

أسماء فرقة توايس 2023 يبحث عنها الكثير من الشباب في الوقت الحالي، خاصةً ممن يهتمون بالفرق والأغاني الكورية، حيث إن هذه الفرقة واحدة من أشهر الفرق الغنائية الكورية، وهي تتكون من مجموعة من الفتيات اللاتي اشتهرن بموهبتهن في الغناء.

شخصيات توايس

يرغب كل من يتابع Twice في معرفة أسماء المغنيات فيها، كما أنهم يرغبون في معرفة كافة التفاصيل عن هذه الفرقة؛ والجدير بالذكر أنها تتكون من تسعة أفراد، وهم موجودين في الفرقة منذ بداية تأسيسها في عام 2015.

الجدير بالذكر أيضًا أن معنى اسم الفرقة يعني “الكرتين”، وهي من الفرق المشهورة بكثرة داخل حدود كوريا الجنوبية، ونشير إلى اسم كل مغنية في الفرقة بالإضافة إلى صورتها فيما يلي:

مينا مغنية توايس

أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023

في إطار الحديث عن أسماء فرقة توايس أعضائها لابد لنا أن نشير إلى واحدة من أشهر أعضاء الفرقة، وترجع شهرتها لكونها راقصة بالإضافة لكونها مغنية، وهي يابانية ذات أصول أمريكية، وقد ظهرت لأول مرة في الفرقة في عام 2015.

أكثر شيء يميز هذه المغنية عن باقي المغنيات في الفرقة أنها التحقت بالفرقة وهي في مرحلة التعليم بعد الأساسي، أي كان عمرها لا يتخطى ال 17 أو 18 عام، لذا كانت أصغر من باقي الأعضاء.

هي من مواليد 1997، وعلى الرغم من أنها أصبحت مغنية مشهورة في الفرقة، ألا أن ذلك لم يمنعها من استكمال تعليمها الثانوي، وكانت تتلقى الدعم الكامل من والديها، ولم تجعل الدراسة تعطلها عن موهبتها ومستقبلها المهني.

بل إنها تمكنت من المواظبة بين التعليم وبين القيام بما تحب بالرقص والغناء، وحققت شهرة على نطاق واسع، وعلى الرغم من أنها كانت قلقة من العديد من الأشياء في بداية دخولها إلى الفرقة؛ لكن باقي المتدربين معها كانوا إلى جانبها.

اقرأ أيضًا: هل يجوز سب فرقة بتس BTS وشتمها ؟

عضوة توايس نايون

أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023

في إطار الحديث عن أسماء فرقة توايس الكورية نشير إلى نيون، واسمها الأصلي هو “ايم نيون”، وهي من مواليد كوريا الشمالية، واضطرت للانتقال إلى كوريا الجنوبية من أجل الانضمام إلى الفرقة للعمل.

هي من مواليد عام 1995، خاصةً في أواخر شهر سبتمبر، والجدير بالذكر أنها من الأركان الأساسية في الفرقة كلها، كما أنها كانت أكبر واحدة في الفرقة عند بداية تأسيسها، وتمكنت من الحصول على المرتبة السادسة من حيث الشعبية، وذلك في الاستطلاع السنوي الذي تقوم به مؤسسة جنوب كوريا.

الذي ساهم في تفوقها وجعلها المغنية الرئيسية للفرقة؛ هي أنها تلقت فترة تدريب أكثر من باقية الأعضاء، حيث إنها تدربت على الغناء والرقص لما يزيد عن الخمسة سنوات، وذلك بالاشتراك في الغناء مع فرق كورية أخرى.

راقصة فرقة Twice “مومو”

أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023

مازلنا نكمل في الحديث عن أسماء توايس ونشير إلى هيراي مومو، وهي واحدة من الأعضاء الأساسيين في الفرقة الكورية “توايس” وهي من مواليد عام 1996.

تقوم بدور الغناء والرقص داخل الفرقة، وهي تعيش في كوريا الجنوبية، وكان أول انضمام لها في الفرقة في بداية تأسيسها عام 2015، والجدير بالذكر أنها ثالث الأعضاء في الفرقة.

تمكنت في فترة قصيرة من الحصول على شعبية واسعة بعدما التحقت بالفرقة، والسبب في الحصول على هذه الشعبية هي قدرتها المذهلة على الرقص، بالإضافة للياقتها البدنية العالية ورشاقتها؛ ويظهر ذلك على المسرح أثناء تأدية الفرقة للعروض المختلفة.

تمكنت من الحصول على المركز العشرين في قائمة المطربات الأكثر شعبية في كوريا، وتعتبر في الوقت الحالي واحدة أفضل مغنيات الكيبوب الغير كوريين.

المغنية جونغيون

أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023

نشير إلى جونغ، وهي واحدة من أشهر أعضاء الفرقة، وقد اشتركت فيها منذ بداية تأسيسها.

كما أن دورها لا يقتصر على الغناء فقط؛ بل إنها تقوم بكتابة أغلب الأغاني الكورية التي تغنيها الفرقة؛ وذلك ما ساهم في جعلها من أهم الأعضاء.

ولدت في عام 1996 في كوريا الجنوبية، كما أن والدها كان الطباخ الرئيسي لحاكم الدولة، وتمكنت أيضًا من المشاركة في تجربة الأداء في برامج الرقص المختلفة في كوريا الجنوبية؛ لكن لم يحالفها الحظ وقوبل أدائها بالرفض.

لكن على الرغم من ذلك لم تتخل عن حلمها، وشاركت في نفس المسابقات مرة أخرى وحظيت بالقبول، ومنذ تلك اللحظة بدأت مسيرتها الفنية، كما أنها بدأت التدريب على الغناء منذ عام 2010 مع كبار الفرق الغنائية.

بعد ذلك حصلت على فرصة للانضمام لفرقة Twice منذ بداية تأسيسها، وأصبحت واحدة من أبرز الأعضاء بمرور الوقت، وحظيت بشهرة واسعة بين المراهقين في نفس عمرها.

سانا ميناتوزاكي

أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023

هي مغنية رئيسية في الفرقة الكورية “توايس”، ويبحث عنها كل من يبحث عن أسماء فرقة توايس وذلك بسبب شهرتها الواسعة، هي من مواليد 1996، والجدير بالذكر أنها يابانية الأصل، وتمكنت من الانضمام إلى الفرقة في عام 2015، وأصبحت مطربة وراقصة.

بالإضافة للشهرة التي حققتها في ذلك الوقت؛ كانت تسعى لمزيد من الشهرة والمجد، وكان لها طموح كبير، وذلك ساعدها على الحصول على المركز الـ 17 ضمن أفضل الفنانين الموهوبين في كوريا الجنوبية، وتتمكن من التحدث باللغة الكورية واليابانية والإنجليزية أيضًا.

اقرأ أيضًا: أسماء أعضاء بي تي اس BTS بالصور

داهيون

أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023

هي من مواليد عام 1998، وتعتبر واحدة من أبرز الأسماء في فرقة توايس، وهي من أصل كوري، وولدت في كوريا الجنوبية، وتتميز بأنها تحظى بشعبية واسعة في كوريا وفي العالم كله.

ذلك وفقًا لاستطلاع الرأي الذي أقيم في كوريا عام 2017، والذي أكد أنها من أشهر المطربات الكوريات، ويحبها الكثير من المراهقين والبالغين، والجدير بالذكر أنها ليست مغنية فقط؛ بل تقوم بحركات رقص في بعض العروض التي تقوم بها الفرقة.

المطربة بارك جيهيو

أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023

نشير إلى واحدة من أبرز الأعضاء في الفرقة على الإطلاق، والتي ولدت عام 1998، وعلى الرغم من صغر سنها؛ ألا إنها حظيت بشهرة واسعة للغاية في فترة قصيرة من ظهورها.

شاركت في الفرقة في بداية ظهورها، وكانت الفرقة بداية دخولها إلى عالم الغناء، ومن المثير للتعجب أنها بدأت الغناء وهي في سن صغير للغاية، حيث إنها بدأت تدريب على الغناء في الثامنة من عمرها، وكانت قد تلقت كافة التدريبات اللازمة بوصولها إلى سن العاشرة.

تمكنت أيضًا من احتلال المركز الثاني في مسابقة جونيو نافر، وساعدتها هذه المسابقة على إظهار موهبتها إلى المدينة بأكملها، كما أن مواهبها لا تقتصر على الغناء فقط، بل إنها متعددة المواهب.

فتتمكن من الغناء بأكثر من نوع، وتقوم بكتابة بعض كلمات الأغاني، بالإضافة لكونها تشترك في الرقص في العروض المختلفة التي تقوم بها الفرقة؛ وذلك كله ما جعلها من أهم الأعضاء في الفرقة الكورية.

تشايونغ من فرقة توايس

أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023

هي واحدة من أصغر الأعضاء في الفرقة؛ وذلك لأنها من مواليد عام 1999، وولدت في مدينة سول التابعة إلى كوريا الجنوبية، وكانت تأمل أن تصبح واحدة من المطربات المشهورات في كوريا في يوم ما.

تجدر بنا الإشارة لكونها راقصة بالإضافة لكونها مطربة مشهورة، وقد كان أول ظهور لها عام 2015 بالتزامن مع ظهور الفرقة الغنائية، وقد شاركت قبل انضمامها إلى الفرقة في العديد من تجار الأداء الخاصة بالغناء؛ طمعًا في تحقيق حلمها في سن صغير.

تمكنت من الحصول على تدريبات امتدت إلى 3 سنوات كاملة في الغناء والرقص، وذلك ما ساعدها للتأهل إلى العديد من المسابقات الغنائية التي لا يمكن عدها ولا حصرها، والسبب في شهرتها أكثر هي حركاتها الرشيقة في الرقص على المسرح.

اقرأ أيضًا: قبيلة آل علي من سبيع

تشو جويو الكورية

أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023

ولدت عام 1999، الجدير بالذكر أنها تقيم في كوريا الجنوبية منذ التحاقها بالفرقة الكورية الشهيرة مع بداية تأسيسها عام 2015، وعلى الرغم من صغر عمرها أثناء انضمامها للفرقة؛ ألا أن ذلك لم يكن بمثابة عائق كبير أمامها.

حيث إنها تمكنت من الحصول على المركز الثالث كأكثر مطربة محبوبة في كوريا الجنوبية، وذلك بسبب صوتها المميز وحركاتها على المسرح، وحصلت على هذا اللقب بعد عام واحد من انضمامها إلى الفرقة الكورية.

بينما في عام 2017 تمكنت من الحصول على المركز الثالث في نفس المسابقة؛ بالإضافة لأنها حصلت على لقب أجمل امرأة في كوريا، وكان ذلك في عام 2019.

لذلك نستنتج أنها تحظى بشهرة واسعة بين المراهقين والبالغين في كوريا الجنوبية، ليس فقط من أجل كونها أجمل امرأة في كوريا؛ لكن بسبب موهبتها الفريدة من نوعها في الرقص وفي الغناء.

يبحث الكثير من المراهقين في الوقت الحالي عن أسماء فرقة توايس Twice مع الصور 2023، وذلك لأن هذه الفرقة الكورية من أفضل الفرق حول العالم بسبب إيقاعها الموسيقي المميز والفريد من نوعه.

إغلاق