الرد على وينك مختفي

الرد على وينك مختفي

الرد على وينك مختفي يعتمد على سببه بالأصل، فهناك الكثيرون ممن يختفون متعمدين ذلك لغرض ما بينهم وبين الشخص الآخر، وقد يكونوا مختفين لسبب حقيقي منعهم من التواصل مع الآخرين، ولكل حالة ردود يشيع قولها في هذا الموقف.

  • بخير حبيبي، شكرًا على اهتمامك وسؤالك الطيب.
  • موجود يا غالي انشغلت قليلًا بسبب مشروعي الجديد.
  • ليس هناك سبب، فقط كنت أحتاج إلى بعض العُزلة لفترة من الوقت.
  • كنت في حاجة إلى أخذ استراحة من التعامل مع الناس، لذا اختفيت تلك الفترة.

الرد على كلمة وينك مختفي

الرد على وينك مختفي

في الواقع إن الرد على وينك مختفي يُمثل أمرًا محيّرًا للبعض، حيث يترددون في قول السبب الحقيقي للسائل إن كانت العلاقة سطحية، وفي تلك الحالة نجد أكثر من رد يُمكن الاستعانة به.

  • لا شيء، فقط شعرت بأن وجودي ثقيل في حياتك، لذا رغبت في التخفيف عنك.
  • لماذا تسأل؟ هل افتقدت وجودي أم أنه مجرد فضولك دفعك للتساؤل عن السبب؟
  • تعرف أن الامتحانات على الأبواب، لذا أحاول أن أبذل كُل جهدي لأحصّل التقديرات المرتفعة.
  • مررت ببعض الأزمات التي جعلتني غير قادر على التواصل مع الآخرين، شكرًا على سؤالك.
  • الرد على وينك مختفي ؟ أحاول جاهدة أن أفعل كل ما بوسعي لأصل إلى حلمي، لذا حاولت فصل نفسي لأتمكن من المذاكرة بذهن صافِ.
  • موجود يا غالي، كنت منشغلًا بعض الشيء؛ نظرًا لزيادة المسؤوليات الواقعة على عاتقي في الوظيفة الجديدة.

لا يفوتك أيضًا: الرد على الله يسعدك ويرفع قدرك

إذا أحد قالي وينك ما تسأل وش أرد؟

أحيانًا يتوقف الشخص عن التواصل مع الآخرين بسبب عدم قدرته على مواكبة الأحداث من حوله، قد يكون ذلك نِتاج ضغط العمل أو الدراسة، أو شيء ما غير ذلك.

مع العلم أن الضغط النفسي من شأنه جعل الإنسان غير قادر على التواصل مع الآخرين والسؤال عنهم مثلما كان يفعل في الأوقات السابقة، ويزيد هذا من رغبته في الابتعاد عن ضوضاء الحياة والأصدقاء والأهل.

في حال كان هناك شخص يهتم لأمره فإنه يتساءل عن سبب اختفاءه وعدم تواصله معه، قائلًا وينك ما تسأل؟ مما يُسبب التردد للمُتلقي، فإن كان شخص قريب منه قد يخبره الحقيقة، أما إذا كان غير ذلك فلا يخبره.

  • الرد على وينك مختفي مشغول شوي بأمور الدُنيا.
  • أنت اللي ما تسأل حبيبي.
  • كنت مريض شوي.
  • موجود فقط مهتم بدراستي بهذا الوقت.
  • نفسيتي كانت متدمرة، كيفك أنت؟
  • لا تؤاخذني أخي كنت في حالة سيئة للغاية.
  • كنت أمر بمشكلة كبيرة يا صديقي.
  • موجود أنا يا عمري، وينك أنتِ؟

لا يفوتك أيضًا: الرد على nice to meet you بالعربي والانجليزي

الرد على وينك مختفي بالإنجليزي

الرد على وينك مختفي

قد يُطرح التساؤل عن سبب الاختفاء من شخص يتحدث الإنجليزية، وفي تلك الحالة يكون في حاجة للرد عليه بنفس اللغة، لذا من الضروري معرفة الرد على وينك مختفي بالإنجليزية.

الترجمة بالعربية الرد بالإنجليزية
مشغول في دراستي يا صديقي، شكرًا على سؤالك اللطيف واهتمامك باختفائي. A little busy with my studies my friend, thank you for your kind question and your interest in my disappearance.
انتقالي إلى مكان سكني جديد جعلني مشغول للغاية، شكرًا لك على اهتمامك. Moving to a new place has kept me very busy, thank you for your interest.
لا شيء، أنا موجود لكنّي قللت التواصل مع الآخرين حفاظًا على راحة بالي. Nothing, I exist but I have reduced contact with others for my peace of mind.
لقد انشغلت بعض الشيء في التأقلم مع أصدقائي الجُدد. I’ve been a little busy adjusting to my new friends.
انشغلت مع أختي بعد قدومها من السفر  بعد غياب فترة طويلة، شكرًا جزيلًا على لُطفك. I was busy with my sister after she came back from traveling after a long absence, thank you very much for your kindness.
موجود بس أنت ما تسأل عني. I exist, but you don’t ask about me.
حبيبي يا رب دائمًا فاكرني، انشغلت في أعمالي التجارية، فقد كانت فترة مُرهقة للغاية. My love, Lord, always remember me, I’ve been busy with my business, it’s been a very stressful time.
أنا لست مختفي، لكن أنت انشغلت عني. I’m not hiding, but you got me a little busy.
أنا موجود أحب أن أهتم بدراستي في هذا الوقت من العام. I am available, but I like to take care of my studies at this time of the year.
أنا موجود يا صديقتي، لكنّي لا أرغب في جعل الهاتف يأخذ كل وقتي. I’m here my friend, but I don’t want to make the phone take all my time, I have limited the time I use it.
سافرت إلى مكان سكني الجديد، وانشغلت بعض الشيء في جعل الأمور مستقرة. I traveled to my new place of residence, and was a bit busy getting things settled.
أبدًا والله موجود يا غالي بس الدنيا شغلتني شوي معها. Never, and God is there, dear, but the world kept me busy with it.
كنت أعاني من المرض لفترة من الوقت، ولم يسأل عليّ أحد غيرك. I had been ill for a while, and no one asked about me but you.
أرى أنك مهتم كثيرًا بشؤوني، ما السبب يا ترى؟! I see that you are very interested in my affairs, what is the reason?
تعرف إن الدنيا تأخذنا وتلهينا في فترة ما في حياتنا، نكون مشغولين لدرجة ما يكون لدينا وقت. You know that the world takes us and distracts us. At some point in our lives, we are so busy that we don’t have time to talk to anyone.
موجود بالدنيا ومشتاق لك كثيرًا. I exist in the world and miss you a lot.
لا يُمكن أختفي عنك يا غالي، كُنت فقط منشغل بعض الشيء في إدارة الأعمال التي وقعت على عاتقي. I cannot hide from you, dear, I was just a little preoccupied with running the business and the responsibilities that have fallen on me lately.
حالتي النفسية كانت سيئة اعذرني، لكنّي الآن بحال أفضل، شكرًا على سؤالك اللطيف. My mental state was a little bad, excuse me, but now I’m better. Thank you for your kind question.
لماذا تتساءل؟ لا أعتقد أنه بإمكانك أن تجعلني أرجع عن قراري في الابتعاد عن كافة الناس. Why do you wonder? I don’t think you can make me go back on my decision to stay away from everyone.
كنت أشعر أنني لست على ما يرام، لذا فصلت نفسي عن الناس بعض الشيء. I was feeling unwell, so I isolated myself from people a bit.
أحاول فقط أن أبتعد عن كل شيء يرهقني، والناس هي أحد تلك الأشياء. I’m just trying to get away from everything that’s stressing me out, and people are one of those things.
لماذا تريد أن تعرف؟ هل سيُحدث الأمر فارقًا في علاقتنا؟! why do you want to know? Will it make a difference in our relationship?!
موجود ولكن الأطفال وأمور الدنيا شغلتني، أنت كيف حالك؟ It exists, but the children and the things of the world occupied me a little bit. How are you?
كنت أمارس هوايتي المُفضلة… الانعزال عن الناس تمامًا حتى الأقربون. I was practicing my favorite hobby… isolating completely from people, even the closest ones.
سامحني أخوي حالتي كانت سيئة للغاية، فأنت تعرف منذ المرة الأخيرة التي تقابلنا فيها لم أكن على ما يرام. Forgive me brother I was so bad, you know since the last time we met I wasn’t feeling well.
موجود في الدُنيا حبيبي بس دائمًا يكون فترة تنشغل فيها شوي. He is present in the world, my love, but there is always a period when you get busy.
تحت الأنظار يا قلبي، أنا اللي حاسك مشغول شوي. Under the watch, my heart, I am the one who feels you are a little busy.
مشغول بأمور الدنيا، الله لا يشغلنا إلا بطاعته. A little busy with worldly matters, God does not occupy us except by obedience to Him.
لأي غرض تهتم أنت لماذا اختفيت أنا؟ For what purpose do you care why I disappeared?

الرد على وينك مختفي يحير من لا يملك مبرر واضح لاختفائه، فلا يعرف ماذا يقول ويعتقد بأن الطرف الآخر لن يصدق أنه ليس هناك سبب مُحدد.

إغلاق