مواعيد برامج ومسلسلات قناة ONtv بعد تطبيق التوقيت الصيفي

مواعيد برامج ومسلسلات قناة ONtv بعد تطبيق التوقيت الصيفي

تتميز قناة أون تي في بأنها من الباقات الفضائية التي لاقت القبول لدى الكثير من الناس، خاصةً وأنها تُقدم مجموعة متنوعة من البرامج والأعمال الفنية المميزة التي أحبها الكثير من الجمهور، ومن بعض هذه الأعمال ما هو كوميدي أو درامي بالإضافة إلى عدد متنوع من أفضل البرامج.

مواعيد برامج ومسلسلات قناة ONtv

اختلفت المواعيد التي يتم عرض البرامج والمسلسلات بها على قناة أون تي في خاصةً بعد التطبيق الخاص بالتوقيت الصيفي، ولأن مجموعة قنوات أون لها الكثير من المتابعين يودون معرفة المواعيد الجديدة الخاصة بهذه البرامج حيث:

  • برنامج كلام ستات.
  • برنامج بيت مراد.
  • برنامج قلوب عامرة.
  • برنامج عوام في بحر الكلام.
  • مسلسل طير بينا يا قلبي.
  • مسلسل المعلم.
  • مسلسل كلمة أخيرة.
  • مسلسل برنامج أهالينا.
  • برنامج أحلى أكلة.

برنامج كلام ستات

تميزت قناة أون تي في منذ بداية انطلاقها في 31 يناير عام 2007 بأنها تعرض عدد متنوع من البرامج والأعمال الدرامية المميزة، والتي تهتم بصورة قوية بالقضايا الخاصة بالمواطن المصري بصورة دقيقة ومنها برنامج كلام ستات.

تقوم بتقديم البرنامج الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات نهال عنبر والفنانة هيدى كرم بالإضافة إلى ندى رحمي، ويتم تقديمه من يوم السبت إلى يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة 5 مساءًا، ويُقدم البرنامج عدد متنوع من الفقرات المميزة التي يقوم بإستضافة أحد نجوم الفن.

مواعيد برامج ومسلسلات قناة ONtv

برنامج قلوب عامرة

من البرامج الدينية المميزة والتي لاقت قبول وإعجاب عدد كبير من الناس، ويقوم بتقديم البرنامج الداعية الإسلامية الدكتورة المتميزة نادية عمارة، ويهتم البرنامج بتفقيه النساء في الإسلام وكل ما يتعلق بحياتهم بصورة دقيقة ومتميزة وذلك في تمام الساعة 4 مساءًا.

مواعيد برامج ومسلسلات قناة ONtv

مسلسل طير بينا يا قلبي

يُعتبر مسلسل طيرنا بينا يا قلبي  أحد المسلسلات الكوميدية المميزة التي أحبها الكثير من الناس، وذلك لأنه من الأعمال الدرامية التي ناقشت القضايا الاجتماعية بصورة كوميدية لطيفة، وتدور أحداث المسلسل عن عائلة ثرية تقوم الأبنة بإنشاء مدرسة إنترناشونال.

يقوم المسلسل بتسليط الضوء على عدد من المشاكل الاجتماعية المتنوعة الخاصة بالتعليم وعرض الفرق بين المدارس الإنترناشونال والمدارس الحكومية ويُعرض المسلسل في تمام الساعة 7 مساءًا على شاشة أون تي في، المسلسل من بطولة الفنانة ريم مصطفى، محسن محيي الدين، هالة فاخر والفنان أحمد صيام.

مواعيد برامج ومسلسلات قناة ONtv

مسلسل المعلم

من المسلسلات التي تم عرضها في موسم رمضان 2024 مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم وانتصار وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية المميزة.

حيث يعيش تاجر السمك وسط أسرة بسيطة في حياة يسودها الهدوء والاستقرار حتى يُسجن رب الأسرة بسبب قضية  مخدرات، ومن هنا تتوالى الأحداث وتتغير ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة 8 مساءًا.

مواعيد برامج ومسلسلات قناة ONtv

برنامج كلمة أخيرة

من البرامج التي يستقطبها فئة كبيرة من الناس، وهو برنامج اجتماعي سياسي تقوم بتقديمه الإعلامية لميس الحديدي، ويتناول البرنامج العديد من القضايا المختلفة والتي يتم طرحها على الساحة سواء في الأحداث المحلية أو العالمية وذلك بجانب عدد متنوع من الفقرات الإخبارية المميزة والتقارير المميزة ويتم عرضه في تمام الساعة 9:30 مساءًا.

مواعيد برامج ومسلسلات قناة ONtv

تردد قناة ONtv

يُمكنكم متابعة قناة أون تي وأهم البرامج والمسلسلات التي تُعرض عليها من خلال هذا التردد عبر موقع قبيلة:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11862
معدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 5\6
الاستقطاب رأسي

اطلع على: اقتراح 4 مسلسلات عليك الانتباه لها عبر قناة النهار دراما

إغلاق