تردد قناة جنوبنا السودانية الفضائية 2024 Junobna TV Channel

تردد قناة جنوبنا السودانية الفضائية 2024 Junobna TV Channel

إن الأحداث السياسية في السودان تأخذ في التصاعد، حيث أصبحت المنطقة واحدة من مناطق الصراع بسبب النزاع حول قيادة القوات المسلحة بين قائد قوات الدعم السريع وقائد الجيش السوداني، وتصدرت أخبار السودان النشرات الإخبارية في كافة القنوات، ولذلك يهتم الكثير من المواطنين بضبط تردد قناة Junobna TV Channel لمتابعة آخر التطورات في البلاد.

تردد قناة جنوبنا الفضائية 2024

تتميز قناة جنوبنا الفضائية بمحتواها المتنوع الذي يتضمن السياسة والترفيه، إذ تقدم العديد من البرامج المنوعة التي تستهوي المشاهدين وتشغل وقت فراغهم.

إلى جانب محتواها السياسي وهو الأساسي لها، والذي تعرض من خلاله كل ما هو جديد وتغطي كافة الأحداث والصراعات المشتعلة في كافة المدن السودانية.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11411
معامل الترميز 27500
معامل التصحيح 8/7
 الجودة SD
الاستقطاب عمودي

 لا يفوتك أيضًا: تردد قناة كوردسات الكردية

نبذة عن قناة Junobna TV

تردد قناة جنوبنا

تُعَدُّ قناة جنوبنا واحدة من القنوات السودانية الهامة والمؤثرة، إذ تُبَثُ كافةَ ما يَحدُثُ داخل المدن السودانية، وتغطي الأحداث والصراعات وتنقل أصوات المتضررين من السودانيين إلى جهات المجتمع الدولي.

وقد جاء التفكير في إطلاق قناة Junobna TV عقب استقلال جنوب السودان عن شماله بعد سنوات من الحرب الأهلية، كانت القناة في البداية تنقل أخبار أهل الجنوب من المسيحيين الأرثوذكس، ثم توسعت فيما بعد وشملت تغطياتها جميع أنحاء السودان.

وتلعب Junobna TV الآن دورًا هامًا في تعريف المنظمات الدولية بأخبار الحرب والصراعات في السودان، كما تنقل جهود الدول الأخرى ومساعيها نحو تهدئة الصراع.

ولذلك تعتبر قناة جنوبنا إحدى المصادر الرئيسية للمعلومات والأخبار الهامة عن الأحداث في السودان وتلعب دورًا حيويًا في نقل الأصوات والمعاناة المختلفة التي يعيشها السكان في مناطق مختلفة من السودان.

منصات تواصل قناة جنوب السودان

تعتمد قناة جنوب السودان على العديد من المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تساعد على التعرف على آراء المشاهدين والمتابعين في المحتوى المقدم

وتساعد هذه المنصات في توسيع دائرة المشاهدين وتحقيق تفاعل أكبر مع المحتوى، إذ تتيح للجمهور التفاعل والتعليق على البرامج المختلفة وإبداء آرائهم وملاحظاتهم حول الموضوعات المطروحة.

Face book facebook.com/junobnatv
You tube youtube.com/@user-ff8hq8zk7z
Twitter
Instagram instagram.com/junobnatvchannel
الموقع الرسمي للقناة junobnatv.net

 لا يفوتك أيضًا: تردد قناة العراق التربوية

 محتوى قناة جنوبنا الفضائية

تتميز قناة جنوبنا الفضائية بتقديم محتوى متنوع ومميز يجذب المتابعين والمشاهدين من داخل السودان وخارجها، وقد ساهمت برامجها في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وتركز بشكل أساسي على نقل وتعريف التراث السوداني إلى كل مكان، كما تستعرض العادات والتقاليد المتوارثة عبر الأجيال المختلفة.

وتتضمن برامج القناة أيضًا مناقشة الأحوال الاجتماعية للشعب السوداني وتظهر الظواهر الإيجابية وتكشفها للرأي العام، بالإضافة إلى البرامج التي تستعرض القضايا المهمة والشائكة بطريقة تحليلية وتكشفها للرأي العام بهدف حلها بشكل منطقي وسليم.

ولا يمكن إغفال البرامج الترفيهية التي تشغل مساحة مميزة من بث القناة، والتي تشمل نقل الأخبار الرياضية وبث المباريات المحلية الخاصة بالدوري السوداني، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الخاصة بمطربين السودان أصحاب الحضور المميز.

وتخصص قناة جنوبنا بعض البرامج لتغطية الأحداث العالمية ونقل المسابقات والفعاليات الهامة التي يتم تنظيمها داخل السودان وخارجها، وتناقش أيضًا الاتفاقيات الهامة التي تبرمها الحكومة السودانية مع الدول الأخرى، وذلك من خلال فقرات بسيطة.

وبهذه الطريقة، تعتبر قناة جنوب السودان واحدة من القنوات المميزة التي تقدم محتوى برامجي متنوع وشيق يلبي اهتمامات المشاهدين والمتابعين.

مميزات قناة جنوب السودان

تتمتع قناة جنوبنا بالعديد من المميزات الهامة التي جعلتها واحدة من القنوات الأكثر مشاهدة في السودان:

  • توفير محتوى مجاني غير مشفر يتسق مع المعايير والضوابط الإعلامية، مما يتيح للجمهور الوصول إلى المحتوى بكل سهولة ويسر.
  • تقديم تغطية حية ومباشرة لكافة الأحداث والأخبار في دولة السودان، وخاصة في الوقت الحالي الذي يشتد فيه الصراع، مما يساعد في توفير مصدر موثوق ودقيق للأخبار والمعلومات.
  • مناقشة القضايا المختلفة وتقديم الحلول لها، وذلك من خلال برامجها المتنوعة التي تتضمن مناقشات وحوارات مع خبراء ومتخصصين في مجالات مختلفة.
  • نقل التراث السوداني والتعريف بثقافة دولة السودان في كل مكان، وذلك من خلال برامجها التي تركز بشكل أساسي على التراث السوداني والعادات والتقاليد المتوارثة عبر الأجيال المختلفة.
  • تقدم العديد من البرامج الترفيهية، والتي تشمل نقل الأخبار الرياضية وبث المباريات المحلية الخاصة بالدوري السوداني، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الخاصة بمطربين السودان أصحاب الحضور المميز، مما يساعد في ملء وقت الفراغ للمشاهدين.
  • تستخدم أحدث أجهزة البث التي تضمن جودة عالية للصورة ونقاء للصوت، مما يتيح للمشاهدين تجربة مشاهدة مريحة وممتعة.

 لا يفوتك أيضًا: تردد قناة اللؤلؤة السياسية البحرينية علي النايل سات Lualua

طريقة ضبط تردد قناة جنوبنا الفضائية على الرسيفر

  1. اضغط على زر “Settings” على جهاز الريموت كنترول.
  2. اختر تبويب “التركيب” من القائمة الظاهرة أمامك.
  3. اضغط على “البحث اليدوي للقنوات الفضائية”.
  4. حدد القمر الصناعي واضافة تردد قناة جنوبنا بجودة SD على نايل سات، من قائمة الأقمار الصناعية.
  5. أدخل البيانات الخاصة بالقناة، واضغط على زر “البحث”.
  6. انتظر حتى ينتهي جهاز الرسيفر من البحث عن تردد القناة وتنزيله.
  7. بعد الانتهاء، لا تنسى الضغط على زر “حفظ” لحفظ التردد الجديد.

باستخدام هذا التردد، يمكن للمشاهدين في السودان وخارجها الاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام والمسلسلات على قناة جنوبنا 2024 بجودة عالية وصورة واضحة، لذا ننصح المهتمين بمتابعة القناة بإضافة هذا التردد إلى قائمة القنوات المتاحة على أجهزتهم، والاستمتاع بمشاهدة برامجها المتنوعة.

إغلاق