تردد قناة جنوبنا الفضائية السودانية الجديد Junobna TV 2024

تردد قناة جنوبنا الفضائية السودانية الجديد Junobna TV 2024

تمكنت قناة Junobna TV بفرض نفسها بين القنوات الفضائية الشهيرة في وقت قليل، حيث تقوم بتقديم كل ما يتعلق بالشأن السوداني وتغطية الأحداث اليومية في هذا البلد العريق، واشتهرت منذ أن تم إطلاق بثها لأول مرة أنها قناة كل السودانيين وتعبر عن آماله وأحلامه ومشاكله وكيفية النهوض بالبلاد من أجل حياة حرة كريمة.

تردد قناة جنوبنا الفضائية 2024

اهتم العديد من الجماهير السودانية والعربية بتحديث التردد الخاص بقناة Junobna TV والوصول إليه، حيث تعرض كل الأحداث في داخل السودان وتقدم كل التفاصيل الخاصة بها بشكل دقيق:

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة Junobna TV
التردد 11096
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح  7/8

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة اكتشاف التحقيق الفضائية علي الأقمار الصناعية HD

محتوى قناة جنوبنا السودانية

تردد قناة جنوبناJunobnab 2024

  • حرصت على تقديم المحتوى القوي والمتنوع من خلال شاشتها.
  • يضم محتواها البرامج المتعددة التي تختلف فيما تقدمه للمشاهد حيث قدمت البرامج السياسية والفنية والرياضية والاجتماعية.
  • تقدم التغطيات الحصرية للعديد من الأحداث التي تجري على أرض السودان، وهذا ما جعلها من القنوات المفضلة لدى العديد من الأشخاص الذين يهتمون بالتعرف على تفاصيل الأحداث.
  • تقديم بعض الفواصل الإعلانية القصيرة والعديد من فقرات التوعية خاصة في أوقات ظهور الأوبئة وبعض الاضطرابات الداخلية في السودان.
  • تعرض قناة Junobna TV العديد من الأغاني الوطنية التي تحث على بناء الوطن والعمل على تقدمه والوحدة بين جميع المناطق في السودان.
  • عرض العديد من الإعلانات عن البرامج التي تنتجها القناة ومواعيد عرضها وإعادتها.

أهم ما يميز قناة Junobna TV السودانية 

تميزت عن غيرها من القنوات الفضائية السودانية أو العربية بالعديد من المزايا التي دفعتها للوصول إلى المكانة العالية مقارنة بمثيلاتها:

  • المصداقية الكبيرة في المحتوى المقدم على شاشتها، حيث تحرص على بث الأحداث بكل أمانة ودون تزييف أو تحريف ولكن تنقل الصورة على حقيقتها وهذا ما جعل العديد من الأشخاص يحرصون على المتابعة الدائمة لها.
  • تقديم محتوى متعدد ومتنوع يفيد المشاهد ويجعله يطلع على العديد من البرامج المختلفة والأفكار العديدة من خلال قناة واحدة.
  • الحيادية والشفافية، حيث لا يتم الانحياز إلى أي جهة من الجهات ولكن عرض القضايا وجميع الآراء المتعلقة بها والسماح بعرض كافة وجهات النظر المختلفة في كل القضايا المطروحة على شاشة القناة.
  • الجودة العالية التي توجد في صورة القناة ووضوح الصوت بشكل رائع بسبب المعدات الحديثة المستخدمة في النقل والبث وتحديث الترددات.
  • يبث محتواها بدون رسوم أو اشتراكات، فهي من القنوات المفتوحة على النايل سات ويسهل استقبالها على أجهزة الاستقبال المتنوعة.
  • تضم شبكة كبيرة من المراسلين داخل الأراضي السودانية وفي بعض البلدان العربية والأجنبية من أصحاب الكفاءة والخبرة العالية الذين يقدمون التغطيات بشكل مميز ورائع.
  • انضمام العديد من المذيعين المعروفين إلى القناة الذين لديهم الخبرة العالية في تقديم البرامج الحوارية التي يتم عرضها على القناة.
  • استضافة جميع الأطياف السياسية على قناتها وتقديم التحليلات السياسية المميزة من خلال السياسيين البارزين الذين لديهم الخبرة والتجارب في المجال السياسي.
  • اعتمادها على أطقم عمل مشهود لهم بالكفاءة والخبرة من فنيين ومقدمي نشرات ومُعدّين للبرامج، وهذا ما جعلها تحصل على نسب مشاهدات كبيرة.
  • تحرص على عدم وجود فواصل إعلانية طويلة حتى لا يمل المشاهد.
  • الحفاظ على الذوق العام واحترام التقاليد لجميع الدول ومراعاة المهنية فيما يتم عرضه على القناة.

برامج قناة جنوبنا السودانية

البرنامج الحواري السياسي والذي يتم من خلاله عرض أهم القضايا السودانية الحالية وطرحها للحوار واستضافة الخبراء المرموقين في السياسة والتعرف على أهم الحلول المطروحة.

البرنامج الاجتماعي الذي تقوم بتقديم العديد من القضايا الاجتماعية من خلاله وعرض بعض الاحتفالات التي تنظمها المؤسسات المختلفة والمسابقات والعديد من النشاطات الاجتماعية التي تساهم حل العديد من المشاكل الاجتماعية.

البرنامج الرياضي، من البرامج المحببة للعديد من المتابعين حيث تستعرض القناة من خلاله أهم الأحداث الرياضية السودانية والعربية والعالمية إضافة إلى أخبار الرياضة وأخبار نجوم الكرة.

قنوات التواصل الاجتماعية لقناة جنوبنا

Youtube https://youtube.com/@user-ff8hq8zk7z
Instagram من هنا.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة تلفزيون حضرموت الفضائية اليمنية Hadramaut TV

طريقة ضبط تردد قناة جنوبنا على الرسيفر

  1. من الريموت الخاص بجهاز الرسيفر الضغط على مفتاح “القائمة الرئيسية”.
  2. اختيار “التركيب” من القائمة المعروضة على الشاشة.
  3. اختيار “البحث اليدوي للقنوات الفضائية” والضغط عليه.
  4. تحديد القمر من خلال اختيار القمر الصناعي الفضائي نايل سات.
  5. عندما يعرض جدول التردد الخاص للقنوات الجديدة يُرجى إدخال كتابة رقم التردد والاستقطاب.
  6. عمل بحث عن القناة التأكد من صحة البيانات المدرجة في الجدول.
  7. الضغط على “البحث للقنوات”.
  8. الاستمرار لحين توقف بحث الجهاز وظهور اسم قناة جنوبنا على شاشة التلفاز.
  9. التثبيت للقناة المنزلة من خلال مفتاح تثبيت القنوات الموجود على الشاشة.

لقد أصبحت Junobna TV من القنوات الشهيرة والتي حققت النجاح الكبير بالرغم مما واجهته هذه القناة في بداية بثها إلا أنها استطاعت تخطي الصعاب والرجوع بقوة وتقديم محتواها المميز الذي يبهر الجماهير السودانية والعربية.

إغلاق