دعاء عاشوراء مفاتيح الجنان مكتوب يا اللهُ يا مُجيب دعوة المُضطَّرين

دعاء عاشوراء مفاتيح الجنان مكتوب يا اللهُ يا مُجيب دعوة المُضطَّرين

إن فضل يوم عاشوراء عظيم.. لذا فمن المهم استغلال هذا اليوم في أداء العبادات والتقرب إلى الله -عز وجل- وخاصةً بالدعاء.. على أن تكون على يقين بإجابة الدعوات.

 دعاء عاشوراء مفاتيح الجنان كامل 1445

دعاء عاشوراء مفاتيح الجنان يا اللهُ يا اللهُ يا اللهُ، يا مُجيب دعوة المُضطَّرين، يا كاشف كُرب المكرُوبين، يا غياث المُستغيثين، يا صريخ المُستصرخين، يا من هُو أقربُ إليَّ من حبل الوريد، يا من يحُولُ بين المرء وقلبه، ويا من هُو بالمنظر الأعلى، وبالاُفُق المُبين، ويا من هُو الرَّحمنُ الرَّحيمُ على العرش استوى، ويا من يعلمُ خائِنة الأعيُن وما تُخفي الصُّدُورُ، ويا من لأ يخفى عليه خافية، يا من لأ تشتبهُ عليه الاصواتُ، ويا من لا تُغلِّطُهُ الحاجاتُ، ويا من لأ يُبرمُهُ إلحاحُ المُلحِّين، ويا مُدرك كُلِّ فوت، ويا جامع كُلِّ شمل، ويا بارئَ النُّفُوس بعد الموت، يا من هُو كُلَّ يوم في شأْن، يا قاضي الحاجات، يا مُنفِّس الكُرُبات، يا مُعطي السُّؤلات، يا وليَّ الرَّغبات، يا كافي المُهمَّات، يا من يكفي من كُلِّ شيء ولا يكفي منهُ شي في السَّموات والأرض.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة يوم عاشوراء

دعاء مستجاب في يوم عاشوراء

دعاء عاشوراء مفاتيح الجنان مكتوب

اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والانعام نسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل.. ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من قولٍ أو عمل

يا ربنا إنا نسألك ألا يمر يوم عاشوراء إلا وقد غفرت كل الذنوب وسترت العيوب.. اللهم يا رب كل شيء انظر إلى أحلامنا وأمانينا وقل لها كن لتكون.

اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء نسألك في يوم عاشوراء العظيم أن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين.. وأن ترحم موتانا وموتى المسلمين.

يا رب يا من بيدك ملكوت كل شيء في الأرض والسماء.. نسألك أن تكتب لنا السعادة بمغفرة الذنوب في هذا اليوم المميز، وأن تتقبل توبتنا وصالح الأعمال يا أكرم الأكرمين.

اللهم ربنا مالك كل شيء في هذا العالم.. نسألك أن تشفي كل مريض، وأن تجعل ألمه في ميزان حسناته يا رب العالمين.

يا رب يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث فأصلح لنا شأننا كله.. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اقرأ أيضًا: أجمل 50+ دعاء يوم عاشوراء مكتوب مستجاب

أجمل دعاء في عاشوراء

دعاء بالنجاح اللهم في يوم عاشوراء اكتب لي النجاح والتوفيق
دعاء بالرزق في عاشوراء يا رب إن كان رزقي بعيدًا فقربه وبارك لي.. واسعد قلبي وقر عيني يا رب العالمين
دعاء بشفاء المرضى اللهم اكتب الشفاء العاجل لمرضانا ومرضى المسلمين في يوم عاشوراء
دعاء جميل مستجاب اللهم في يوم عاشوراء نسألك أن تغير أقدرانا إلى الأفضل.. وأن تقر أعيننا بتحقيق ما نتمنى
ادعية بالزواج في عاشوراء اللهم قرب بيني وبين عبدك ابن عبدك.. واجعله عونًا لي على عبادتك يا أرحم الراحمين
دعاء مستجاب مكتوب اللهم تب علينا واسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
أجمل دعاء مكتوب في عاشوراء اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا.. وقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا
دعاء مكتوب قصير يا رب آتنا في الدنيا حسنة وقنا عذاب النار
دعاء مفتاح الجنان اللهم إنك عفوٌ كريمٌ رحيمٌ تحب العفو فاعف عنا
دعاء سهل في عاشوراء اللهم قربنا إلى طريقك طريق الحق.. واهدنا إلى صراطك المستقيم
دعاء لتحقيق الأمنيات اللهم رب كل شيء نسألك أن تحقق لنا ما نتمنى يا أرحم الراحمين

دعاء يوم عاشوراء مكتوب كامل 1445

دعاء عاشوراء مفاتيح الجنان مكتوب

يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. نسألك أن تقر أعيننا بتحقيق ما نتمنى بما فيه الخير لنا جميعًا، وأن تستر عيوبنا وتتولنا بين عبادك الصالحين.

اللهم في يوم عاشوراء نسألك أن تسخر لنا عبادك الصالحين في كل وقت وحين.. وأن تقربنا إلى طريقك على الوجه الذي يرضيك عنا يا أكرم الأكرمين.

يا ربنا إلى من ندعو سواك.. وأنت الحي القيوم الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد، فاللهم اكتب لنا السعادة.. واكتبنا ممن نالوا شفاعة نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم-.

اللهم يا خالق كل شيء ومليكه تعلم ما تخفي الأنفس.. نسألك أن تهدينا إلى طريقك طريق الحق، وألا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم في يوم عاشوراء نسألك ألا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته ولا عيبًا إلا سترته.. ولا مريضًا إلا شفيته، ولا ميتًا إلا رحمته يا أرحم الراحمين.

اللهم ربنا ورب كل شيء نسألك أن تتقبل منا صالح الأعمال في هذا اليوم المبارك.. وأن تتجاوز عما فات، وأن تباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب يا أكرم الأكرمين.

ربنا آتنا في الدنيا حسنة.. وارزقنا السعادة والرضا والسكينة من حيث لا ندري، واجعلنا ممن نظرت لهم فرحمتهم وسمعت دعائهم فأجبتهم يا رب العالمين.

دعاء عاشوراء مفاتيح الجنان مكتوب

إلى من ندعو وأنت رب العالم.. فاللهم اكتب لنا السعادة بتحقيق ما نتمنى، وقربنا إلى جنات النعيم، واحشرنا مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقًا.

اللهم رب كل شيء هب لنثا من لدنك رحمة.. واسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

اقرأ أيضًا: رسائل دينية قصيرة ومفيدة مكتوبة

دعاء عاشوراء مفاتيح الجنان مختصر

اللهم يا حنان يا منان نسألك أن تقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا.. وأن تستر عيوبنا وتتول أمرنا في هذه الليلة المباركة يا أرحم الراحمين.

ربنا إنا نسألك الهداية من لدنك فإنك إذا أردت شيئًا قلت له كن فيكون.. فاللهم استرنا واجعلنا ممن نالو الشفاعة واعتدلوا في الدار الدنيا التي فيها معاشنا يا رب العالمين.

اللهم يا حنان يا منان في هذا اليوم المبارك نسألك أن ترحم موتانا الذين واراهم التراب.. وأن تكتب الجنة لهم، وأن تتجاوز عن سيئاتهم يا رب العالمين.

اللهم في يوم عاشوراء نسألك أن تبدل سيئاتنا حسنات، وتتجاوز عن الذلات.. وأن تدخلنا جناتك جنات النعيم، وأن تثبتنا عند السؤال يا رب العالمين.

اللهم يا من بيدك الأمر كله.. نسألك أن تحقق تلك الأماني فإنها مستحيلة ولكن ليس عليك، وأن تكتب لنا السعادة في الحياة الدنيا.. وأن تقربنا إلى طريقك طريق الهدى.. وأن تحرم أجسادنا على النار يا حي يا قيوم.

ربنا آتنا في تلك الليلة رحمة من لدنك.. وانزل على قلوبنا السكينة لكي نطمئن، واكتبنا من المغفور لهم يا رب العالمين.

إغلاق