دعاء لغزة مكتوب أدعية لنصرة أهل غزة (اللهم إنا نسألك العزة لأهل غزة)

دعاء لغزة مكتوب أدعية لنصرة أهل غزة (اللهم إنا نسألك العزة لأهل غزة)

هناك عدد لا حصر له من صيغ الدعاء لأهلنا في قطاع غزة المحاصر.. فهي أول ما يطرأ على ذهن الكثيرين حين يتم تداول أي أخبار تخص تلك المنطقة التي تعاني من الاحتلال.. لذا وجب عرض الكثير من الصيغ المتنوعة لتلك الأدعية ليكون من السهل مشاركتها.

  • اللهم إنا نسألك العزة لأهل غزة فقد ضاق بهم الحال.. وعانوا الكثير، فاللهم اكتب لهم السعادة والرضا وقر أعينهم بالحصول على النصر المبين في القريب العاجل يا رب العالمين.

دعاء لغزة مكتوب

تعاني غزة من العديد من الاحتلال منذ زمن بعيد والهجمات.. ولا نملك في الوقت الحالي سوى الدعاء لأهل تلك المنطقة، وإليك العديد من الأدعية المستجابة التي يمكن استخدامها عبر التالي:

دعاء لغزة مكتوب

  • يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. وقد قلت وما ذلك على الله بعزيز، فاللهم اكتب لأهل غزة السكينة والسعادة والاستقرار.. وباعد بينهم وبين الاحتلال والظالمين كما باعدت بين المشرق والمغرب يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك أن توفق أهل غزة لما فيه الصلاح لهم، وأن تحميهم من شر الفاسدين المعتدين.. وأن تسعدهم وتمنحهم السكينة في القريب العاجل يا أرحم الراحمين.

  • يا رب لقد عانى أهل غزة من الكثير وأنت تعلم ولا نعلم.. فاللهم أنت القادر على تبديل الأحوال وتغييرها إلى الأفضل، نسألك أن تحفظهم بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. وأن تسعد قلوبهم التي عانت الكثير يا رب العالمين.
  • إلى من ندعوا سواك.. وأنت الحي القيوم، فاللهم العون لأهل غزة.. واكتب لهم السعادة بالاستقرار والاستقلال عن المحتل العدو المستبد، وأن تحفظ المجاهدين في غزة وفلسطين يا رب العالمين.

اللهم اكتب النصرة لأهل غزة.. وامنحهم المزيد من القوة والتحمل لمواجهة هذا البلاء.. ويسر لهم كل الصعاب، واجعل ما يمرون به في ميزان حسناتهم.. واحفظهم بعينك التي لا تغفل ولا تنام يا رب العباد.

  • يا رب احفظ بيت المقدس وأهل غزة وفلسطين.. واكتب لهم الحرية عما قريب فإنك إذا أردت شيئًا قلت له كن فيكون.

اقرأ أيضًا: دعاء لأهل غزة تحت القصف مكتوب كامل

أدعية لنصرة أهل غزة مكتوبة

لا يزال يوجد العديد من صيغ دعاء لغزة مستجاب .. وإليك الكثير من تلك الأدعية التي يمكن مشاركتها من خلال منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة عبر التالي:

يا رب نسألك أن تعز أهل غزة.. وأن ترزقهم السعادة بنيل الحرية في القريب العاجل، وأن تيسر لهم كل الأمور الصعبة والمستحيلة وأن تعاملهم بما أنت أهله فإنك أهل التقوى وأهل المغفرة.

اللهم أنت القوي المتين.. أنت القادر على منح أهل غزة وفلسطين السعادة بتحقيق النصر والحصول على الحرية من العدو الظالم المستبد.. فاللهم اكتب لهم السعادة عما قريب، ووفقهم لما تحب وترضى يا رب العالمين.

يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. لك الحمد على كل شيء، فاللهم أنت القادر على منح أهل فلسطين السعادة والمغفرة وأن توفقهم لما فيه الخير.. وأن تمنحهم القوة لمواجهة العدو المستبد.

يا رب نسألك التوفيق والنجاح لإخواننا في غزة.. وأن توفقهم لما فيه الخير لهم، وأن تكتب لهم السعادة والنصرة عما قريب يا رب العالمين.

اللهم لك الحمد على كل ما نمر به في دار الشقاء.. يا رب أنت القادر على تحرير المسجد الأقصى من يد الخائنين الظالمين، فاللهم اكتب لإخواننا في غزة الحرية والاستقلال عما قريب فقد ضاقت بهم الدنيا يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لفلسطين ونصرة المسجد الأقصى مكتوب كامل

أجمل أدعية لأهل غزة وفلسطين

العديد من الأشخاص قد يرغبون في مشاركة دعاء لغزة مكتوب فور سماع خبر هجوم العدو على تلك المنطقة.. وإليك المزيد من الأدعية المدونة عبر الآتي:

دعاء لنصرة أهل غزة اللهم انصر أهل غزة واكتب لهم الحرية والاستقلال يا أرحم الراحمين
أجمل دعاء لأهل فلسطين اللهم السكينة التي لا تنتهي والحرية والحماية لأهل فلسطين وغزة يا رب العالمين
دعاء مستجاب لأهل القدس يا رب لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. فاللهم حرر غزة وفلسطين من أيدي الظالمين
دعاء مكتوب لأهل غزة اللهم إنا نسألك أن تحفظ أرواح المجاهدين في غزة فإنك على كل شيء قدير
أفضل دعاء لغزة مكتوب يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. فاللهم حرر المسجد الأقصى وغزة يا أرحم الراحمين
دعاء لغزة وفلسطين مدون يا رب نسألك الحرية والسكينة والحماية لإخواننا في غزة وفلسطين فقد زاد عليهم الأذى

اقرأ أيضًا: هل تحرير فلسطين من علامات الساعة ؟

دعاء لغزة والقدس المحتلة مكتوب

دعاء لغزة مكتوب

  • اللهم أنت القادر على فعل المعجزات.. فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون، نسألك الحماية لأشقاءنا في غزة وفلسطين.. وأن تحفظ لنا المسجد الأقصى بعينك التي لا تغفل ولا تنام يا رب العالمين.
  • يا رب أنت القادر على تحرير أهل غزة من العدوان والاحتلال.. فاللهم رد كيد الظالمين في نحرهم، وارزق أهل غزة الصبر والسلوان من لدنك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم برحمتك نستغيث.. فاللهم وفق أهل غزة وفلسطين لما تحب وترضى، واحفظهم من كل سوء.. وباعد بينهم وبين هجمات المعتدين كما تباعد بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.
  • اللهم أنت الحق وقولك الحق.. نسألك بكل اسم هو لك أن تقر أعيننا جميعًا بنصرة أخواننا في غزة وفلسطين.. وأن تمنحهم النصر وتوفقهم لما تحب وترضى، وأن تباعد بينهم وبين أذى المحتل الظالم كما باعدت بين المشرق والمغرب يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب أنت القادر على تحرير بيت المقدس.. وأن تقر عين أشقاءنا في غزة وفلسطين بالحصول على الحرية والاستقرار.. فإنك قريب سميع مجيب الدعاء.
  • اللهم اعز أخواننا في غزة.. وحرر أرضهم من المحتل المستبد، وأن ترزقهم السعادة بنيل الحرية والاستقلال في القريب العاجل يا أرحم الراحمين.

إغلاق