تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين 100 مرة

تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين 100 مرة

قد تود الاستفادة من تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين.. التي من شأنها أن تعاونك على فضائل ترديد هذا الذكر، والمزايا العديدة التي يتضمنها.. ما دفعني إلى مشاركة تلك التجربة معكم اليوم.

  • من بين الأذكار التي تتيح لك إمكانية الحصول على الأجر والثواب.
  • من الأذكار التي من المستحب ترديدها واستخدامها في مختلف الأوقات.
  • لتلك العبارة فضل عظيم للغاية.
  • يعاون هذا الذكر الفرد المسلم على دخول الجنة.
  • تحط عنك الذنوب والخطايا والسيئات.. وفي المقابل تحصل على الأجر والثواب.
  • تعاونك على التخلص من الفقر والكرب والضيق والحزن.
  • تتيح لك سهولة الحصول على البركة والرحمات في الحياة.
  • يمكنها أن تغنيك بالله -عز وجل- عن العباد.
  • تحول بينك وبين الوقوع في المعاصي والذنوب.
  • تعصم من الفتن.. وتقربك إلى طريق الله المستقيم.

اقرأ أيضًا: دعاء الوظيفة الجديدة

لا إله إلا الله الحق المبين 1000 مرة

تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين

عقب التعرف على أسرار لا إله إلا الله الحق المبين وفضل ذلك الذكر.. كان لا بد من الإشارة إلى أنه من بين الأذكار التي لا بأس بترديدها بين الحين والآخر؛ لأنها تعاونك على الحصول على الأجر والثواب وتحقيق المعجزات.

لا إله إلا الله الملك الحق المبين 100 مرة

من خلال تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين ابن باز.. وجدت أنه بإمكانك ترديد ذكر الله في اليوم 100 مرة فما أكثر.. مع العلم أن هناك العديد من صيغ الأدعية التي يمكنها أن تشتمل على هذا الذكر وقد جاءت كما التالي عبر موقع قبيلة qabilaa.com:

دعاء مستجاب لا إله إلا الله الملك الحق المبين.. فاللهم اكتب لنا السعادة التي تقر أعيننا بها، والتي تقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا.. وباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي.
الحصول على السعادة اللهم . اسألك أن تكتب لي السعادة والمغفرة في الحياة الدنيا، وأن توفقني لما تحب وترضى.. وأن تقربني إلى طريقك طريق الصواب.
دعاء قضاء الحاجات يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون.. أنت القادر على فعل المعجزات، يا رب بحق لا إله إلا الله الملك الحق المبين أسألك أن تستر عيوبنا وتتول أمرنا بين عبادك الصالحين.
تحقيق المعجزات مستجاب اللهم يا ذا الجلال والإكرام أنت القادر على فعل المعجزات لك الحمد والشكر في كل وقت وحين.. يا رب  اسألك أن تيسر لي أمري.

في أي سورة لا إله إلا الله الملك الحق المبين؟

ضمن إطار الحديث عن ما فائدة ذكر لا إله إلا الله الحق المبين؟ وكذلك من قال لا إله إلا الله الحق المبين 1000 مرة؟ ومن قال لا إله إلا الله الحق المبين 100 مرة؟ توجب الإشارة إلى أن هذا الذكر قد ورد في سورة طه.

اقرأ أيضًا: دعاء للحفظ والأمان

لا إله إلا الله الملك الحق المبين للرزق

لا إله إلا الله الملك الحق المبين للرزق

لا يزال الحديث عن تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين قائمًا.. وإليك العديد من الأدعية التي يمكنها أن تؤدي الغرض بخصوص طلب الرزق والتي وردت كما التالي:

  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام اسألك أن تقرب بيني وبين رزقي في القريب العاجل.. وأن تبارك لي فيه بحق قول لا إله إلا الله الحق المبين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. إن كان رزقي بعيدًا فقربه، وإن كان قليلًا فأكثره وبارك لي فيه يا رب العالمين، بحق قول لا إله الله الحق المبين.
  • اللهم يا حق يا مبين يا ولي يا متعال.. لك الحمد والشكر في السراء والضراء، أنت القادر على فعل المعجزات، اسألك أن تيسر لي أموري وترزقني من حيث لا احتسب فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. اسألك بكل اسم هو لك أن تيسر لي أمري في القريب العاجل، وأن تمنحني الرزق من حيث لا أدري ولا احتسب فإنك على كل شيء قدير.. يا رب بحق قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين.

اقرأ أيضًا: دعاء الحسد والعين

تجربة مع ذكر لا إله إلا الله الملك الحق المبين

أدعى طارق، وأبلغ من العمر 43 عامًا.. منذ فترة اختبرت ذكر الله، وخلال تلك التجربة حصلت على العديد من النتائج الرائعة.. وكذلك توصلت إلى العديد من الأدعية التي تتضمن هذا الذكر، ومن بينها ما يلي:

  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. اسألك أن تقربني إليك على الوجه الذي يرضيك عني، وبحق لا إله إلا الله الملك الحق المبين أن تستر عيوبي وتردني إليك ردًا جميلًا.
  • يا رب يا أكرم الأكرمين لك الحمد والشكر في السراء والضراء.. اللهم بحق قول لا إله إلا الله الملك الحق المبين اسألك أن تستر عيوبي وتتولني بين عبادك الصالحين، وأن تكتب لي السعادة في الدار الدنيا التي فيها معاشي يا رب العالمين.
  • بحق لا إله إلا الله الملك الحق المبين.. اسألك أن توفقني ما فيه الخير لي ولمن حولي، وأن تكتب لي السعادة والنجاح والتوفيق في الحياة الدنيا.. وأن تتوفني وأنت راضٍ عني يا أكرم الأكرمين.
  • إلى من أدعو سواك وأنت الواحد الأحد الفرد الصمد.. اللهم بحق لا إله إلا الله الملك الحق المبين اسألك أن تنتقم لي ممن ظلمني، وأن تستر عيوبي وتتول أمري بين عبادك الصالحين.. وأن تكتب لي الخير كل الخير وترضني وترض عني يا رب العالمين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، يا رب وبحق لا إله إلا الله الملك الحق المبين أدعوك أن ترد لي حقي ممن ظلمني وعاداني.. وأن تسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • إلى من أدعو سواك وأنت الحي القيوم.. فاللهم رد لي حقي وبارك لي فيما رزقتني في الحياة الدنيا التي فيها معاشي، ولا تقبض روحي إليك إلا وأنت راضٍ عني يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب بحق لا إله إلا الله الملك الحق المبين اسألك أن ترزقني السعادة وتقربني إلى طريقك طريق الهدى والرشاد.. وتغفر لي ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي يا رب العالمين.[ref]https://www.quora.com/What-chapter-and-verse-is-There-is-no-God-but-Allah-and-Muhammad-is-his-messenger-found-in-the-Quran[/ref]

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية تجربتي مع لا إله إلا الله الملك الحق المبين.. ومن خلالها أصبح من السهل التعرف على مزايا ترديد ذلك الذكر؛ لتعم الفائدة على الجميع.

إغلاق