تجربتي مع حبوب فلاجيل لرائحة الفم ورائحة المهبل

تجربتي مع حبوب فلاجيل لرائحة الفم ورائحة المهبل

من الضروري الاطلاع على نتيجة تجربتي مع حبوب فلاجيل.. لأنها تعاونك على التعرف على الفوائد والأضرار التي تتضمنها تلك الحبوب؛ لذا وجب مشاركة تلك التجربة اليوم.

اسمي زهراء.. وأبلغ من العمر 24 عامًا، ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أن حبوب فلاجيل يمكنها معاونتي على التخلص من رائحة الفم الكريهة.. وكذلك تعمل على التخلص من المذاق المعدني الذي يصيب الفم في بعض الأحيان.

إلا أن استخدامها يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا، والتعرف على الجرعات التي تتضمنها.. والالتزام بها؛ لكي لا تعاني من الآثار الجانبية التي تتضمنها تلك الحبوب.

تجربتي مع حبوب فلاجيل للالتهابات المهبلية

أدعى نجلاء.. وأرغب في مشاركة تجربتي معكم اليوم، حيث كنت أعاني من التهابات المهبل التي جعلتني أشعر بالألم الشديد.. ولا أملك القدرة على ممارسة الأنشطة اليومية المعتادة.

حينها استشرت الطبيب المختص.. الذي أخبرني أنه يمكنني استخدام حبوب فلاجيل، التي تعمل على التخلص من تلك الالتهابات.. كما يمكنها أن تعاون على التخلص من الأنواع المختلفة من الالتهابات، ومنها التهاب القولون.

حبوب فلاجيل لرائحة المهبل

أدعى كوثر.. وأبلغ من العمر 35 عامًا، ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أن فلاجيل يملك القدرة على الحد من رائحة المهبل الكريهة.. التي تنتج عن البكتيريا والإفرازات الناتجة من تلك المنطقة.

بالقراءة حول نشرة تلك الحبوب توصلت إلى أنها فعالة في التخلص من التهابات المهبل.. التي يمكنها أن تؤدي إلى ظهور تلك الرائحة الكريهة؛ ما ترتب عليه اختفاء تلك الرائحة تمامًا.. وحصلت على أفضل النتائج من خلال استخدامها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب فاتلوس

تجربتي مع أعراض حبوب فلاجيل

أدعى محمود.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع الآثار الجانبية التي تعرضت لها عقب استخدام حبوب فلاجيل.. حيث وجدت أن تلك الأعراض تتمثل في الإصابة بالصداع والشعور بالأرق، علاوة على إمكانية الإصابة باضطرابات الهضم.. وكذلك المذاق المعدني في الفم والنعاس والطفح الجلدي.

كما أن بعض الأعراض الجانبية الأخرى يمكنها أن تظهر على هيئة الشعور بالدوار.. أو الإصابة بالحساسية ضد أيٍ من المكونات التي تتضمنها، أو الإصابة بالبول الداكن، أو فقدان الشهية.. وكذلك الفطريات التي تطرأ على الجلد.

ناهيك عن القيء والاختلاج الحركي.. بالإضافة إلى الاعتلال العصبي والمذاق المعدني الذي يصيب الفم، وكذلك النوبات والتهاب البنكرياس.. وأيضًا يمكن أن تصاب بالتهاب الوريد الخثاري، أو جفاف الفم أو التهاب السحايا العقيم.

البعض الآخر قد يصاب باعتلال عصبي بصري.. أو متلازمة ستيفنز جونسون، كما يمكن أن تصاب بتقشر الأنسجة المتموتة البشروية التسممي.. إلى جانب ذلك فإن الأضرار تتضمن انخفاض مستوى الرغبة الجنسية، وجفاف الجلد وتقشره.

بالإضافة إلى اللسع الجلدي أو الحرق.. والإصابة بالحبوب، وكذلك تدميع العينين، واعتلال الأعصاب الطرفية.. ناهيك عن ردود الفعل التحسسية، وتهيج الجلد والعين، والإمساك والتهاب الجلد التماسي.. ولا سيما العدوى البكتيرية، والصداع والحكة والغثيان وعسر الطمث.. والعديد من الأعراض الأخرى التي تستدعي ضرورة مراجعة الطبيب المختص على الفور.

تجربة مع حبوب فلاجيل للغازات

تجربتي مع حبوب فلاجيل

اسمي سناء.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومنذ فترة كنت أعاني من تراكم الغازات في البطن، وهو ما أدى إلى الشعور بالألم والإحراج في الوقت ذاته.. حين حصلت على مشورة الصيدلي بهذا الخصوص، أخبرني أن الحل الأمثل يكمُن في استخدام حبوب فلاجيل.

حيث تعمل تلك الحبوب على المادة الفعالة ميترونيدازول.. التي تعمل على التخلص من البكتيريا، ولكن حين حصلت على مشورة طبيب آخر أخبرني أن تلك الحبوب لا يمكنها أن تعالج غازات البطن.. ويمكنها أن تتضمن بعض الآثار الجانبية التي ستؤثر بالسلب على الصحة؛ لذا يجب الامتناع عن استخدامها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب كابرون

حبوب فلاجيل للقولون

أدعى باسم.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، وكنت أعاني من بعض المشاكل الصحية التي طرأت على القولون، وحينها حصلت على مراجعة الطبيب المختص قبل استخدام حبوب فلاجيل.. وحينها أخبرني أن استخدامها لمن يعانون من القولون التقرحي لن يؤثر بالسلب على الصحة العامة.

كما أخبرني أن من يعانون من مرض التهاب pseudomembraneos colitis لا يجب عليهم استخدام هذا النوع من الحبوب.. وعلى كلٍ فإن استخدام هذا الدواء لا يمكنه أن يؤثر بالسلب إن قمت باستخدامه.

تجربتي مع تحاميل فلاجيل

أدعى ريهام.. وأبلغ من العمر 27 عامًا، ومن خلال تجربتي مع حبوب فلاجيل، وجدت أن هناك تحاميل متاحة من ذلك الدواء ومتوفرة في الصيدليات.. إلا أن تلك التحاميل المهبلية تحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامها.

حيث تعمل على الوقاية ما قبل إجراء العمليات الجراحية.. علاوة على قدرتها على علاج تسمم الدم، بالإضافة إلى أنها تعمل على علاج مرض الحوض الالتهابي.. وكذلك تعمل على علاج داء المشعرات، وعلاج المطثية العسيرة الناتجة عن الإسهال، وتعالج أيضًا التهاب المهبل الناتج عن الإصابة بالغاردنريلة المهبلية.. ولكنها تحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع فلاجيل.. والتي من خلالها بات من السهل التعرف على دواعي استعمال تلك الحبوب، والآثار الجانبية التي تتضمنها.. مع العلم أنه يجب استشارة الطبيب المختص أولًا قبل استخدامها.

إغلاق