رقم هاتف مستشفى الدكتور عبد الرحمن طه

رقم هاتف مستشفى الدكتور عبد الرحمن طه

الدكتور عبد الرحمن طه عبدالله بخش، أحد أبرز الأطباء السعوديين المتخصصين في جراحة المسالك البولية، قام بتأسيس مجموعة من المستشفيات في عام 1973، وكانت هذه المجموعة رائدة في مجال الرعاية الصحية الخاصة في المملكة العربية السعودية.

تضمنت هذه المجموعة مستشفى بخش الشرفية الذي افتتح في عام 1979 وتم تجهيزه وفقًا للمعايير الدولية. يعتبر هذا المستشفى الأول من نوعه الذي يديره أساتذة كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز، وقد نال تقديرًا كبيرًا حيث حصل على المركز الأول بين المستشفيات بالمنطقة الغربية.

قد يهمك أيضًا: أرقام مستشفى سرطان الثدي

رقم هاتف مستشفى الدكتور عبد الرحمن طه بخش

أرقام هواتف المستشفى : 0126510555 ، +966126510555

عنوان المستشفى

عنوان المستشفى : أنس بن مالك، الشرفية، جدة 23216، المملكة العربية السعودية.

إضافةً إلى هذا وذاك، تستطيع التواصل أيضا عبر صندوق البريد من خلال الرقم البريدي: 21452

. كما يمكنك زيارة صفحة المستشفى على Facebook فقط من خلال facebook.com/bhghospital .

قد يهمك أيضًا: مستشفى الملك عبد الله أبحر

بكم الولادة في مستشفى بخش ؟

قسم التوليد وأمراض النساء في مستشفى الدكتور عبد الرحمن طه بخش يعتبر من بين أفضل الأقسام في المنطقة، حيث يضم فريقًا طبيًا متميزًا من الاستشاريين والأخصائيين والأطباء المقيمين بالإضافة إلى فريق التمريض المتميز.

يقدم القسم خدمات صحية شاملة للنساء منذ سن البلوغ وحتى مرحلة الشيخوخة، بدءًا من الرعاية الصحية قبل الحمل وصولاً إلى الرعاية الخاصة بالحمل والولادة الآمنة.

ومن ثم، لا عجب من تكرار هذا السؤال، لكن لا تتوفر لدينا إجابة دقيقة 100%، لكن يمكنك الحصول عليها عن طريق التواصل مع المستشفى عبر WhatsApp على رقم 00966541072921.

إغلاق